اسماء أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا بالصور

اسماء أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا بالصور

اسماء أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا بالصور، كريسْتيانو رُونالدو هو لاعب كرة قدم مشهور ومتعدد المواهب، فبالإضافة إلى لحظاته الكروية وحياته الاجتماعية ومشاريعه التجارية المختلفة، يقوم رُونالدو أيضا بالاحتفال، فيشارك في لحظات لطيفة مع أطفاله، فمن هم أَبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا؟ ومن خلال موقع محتويات سندرج لكم إجابة هذا السؤال.

اسماء أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا بالصور

كريستيانو رونالدو والد لخمسة أبناء، وهم كريستيانو رونالدو جونيور -الابن الأول له-، ألانا مارتينا، إيفا ماريا، ماتيو رونالدو وبيلا إزميرالدا، واثنان منهم فقط من جورجينا، حيث يمكن التعرف على أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا عن طريق السطور الآتية:[1]

الآنا مارتينا

تُعَد الأنا الطفلة الأولى لرونالدو من جورجينا، فقد أنجبتها في نوفمبر من عام 2017، وذلك عندما كان كريستيانو في ال 32 من عمره، حيث بدأت تفاصيل الإعلان عن الحمل في شهر يوليو من نفس السنة، وذلك عندما أعلن الزوجان أنهما يتوقعان فتاة، مع اختيارهما مسبقًا اسم الأنا مارتينا.

الآنا مارتينا

بيلا إزميرالدا

الطفلة بيلا إزميرالدا هي طفلة كريستيانو الأخيرة، والتي كان لها توأم ولكنه توفى، حيث وُلِدَت في أبريل 2022 وكان قد توفي الطفل الذي معها بسبب صعوبة الولادة التي تعرضت لها جورجينا، ولكن شقيقته التوأم نجت.

بيلا إزميرالدا

وبعد أن شارف مقال أَسماء أَبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا بالصور على الانتهاء، يكون قد قدم المقال معلومات عن كريستيانو رونالدو وزوجته جورجينا رودريغيز هيرنانديز وأبنائهما.

أسئلة شائعة

  • كيف تعرف كريستيانو رونالدو على زوجته؟

    قد وضّحت جورجينا صديقة كريستيانو متى رأته كمرة اولى بقولها أنها تعرّفت عليه بشكل شخصي في محل Gucci في سنة 2016 بكونها موظفه هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *