أفضل أسواق سيلانجور 2019.. يُنصح بها للمسافرون العرب في ماليزيا

كتابة دعاء النابلسية -
أفضل أسواق سيلانجور 2019.. يُنصح بها للمسافرون العرب في ماليزيا

أفضل أسواق سيلانجور ماليزيا 2019 سوف نتعرف عليها في المقال التالي وأبرز المعلومات حول كل سوق وكل مكان تسوق في هذه المدينة الكبرى في ماليزيا، كما سنتعرف على مواعيد العمل والمواقع الإلكترونية لكل الأسواق وأماكن تواجدها ومعلومات أخرى مهمة بشأنها بشكل كبير.

تعد مدينة سيلانجور من ضمن أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا التي يزورها الكثير من السياح لاحتوائها على مجموعة من معالم الجذب الكبرى في ماليزيا، ومن ضمنها الأسواق التجارية في سيلانجور والمراكز التجارية في هذه المدينة والتي سوف نتعرف عليها في هذا المقال التالي وأبرز المعلومات حولها.

أفضل أسواق سيلانجور.. مركز تسوق إمباير

أفضل أسواق سيلانجور يأتي في مقدمتها مركز تسوق إمباير(بالإنجليزية: Empire Shopping Gallery)، وهو المركز المعروف باسم أخر مختصر وهو مركز ESG سيلانجور، وهذا المركز من المراكز الجميلة ذات التصميم المميّز والأنيق للغاية ويوجد في سوبانج جايا في ماليزيا، وهو من الأسواق الكبرى التي يزيد فيها عدد المحلات والمتاجر أكثر من 180 محل تجاري تقريبًا.

يقدم المركز كل المنتجات التي يحتاج إليها الناس بداية من الأزياء والصحّة والجمال والديكور وحتى منتجات الطبخ التي يحتاج إليها الناس، ويبدأ افتتاح هذا المركز في الساعة العاشرة صباحًا، ويتم إغلاقه في نفس الساعة في المساء وهي العاشرة مساءً، وهو قريب من فندق إمباير سيلانجور.

مجمع الماينز سيلانجور

سوق الماينز في سيلانجور أو مجمع الماينز سيلانجور(بالإنجليزية: Mines Shopping Fair)، هو أحد مراكز التسوّق التي توجد في هذه المدينة الكبرى، وهو من أشهر الأسواق في ماليزيا في الوقت الحالي، ويعد من أفضل أسواق سيلانجور بشكل خاص.

يوجد هذا المركز بجانب مدينة الألعاب “ماينز وندر لاند” القريبة من بحيرة الماينز في هذا المكان، ويضم المركز مجموعة كبيرة من المتاجر التي تعرض الملابس والأحذية والديكور والإلكترونيات والكثير من الأشياء الأخرى من أجل بيعها بجانب السعر البسيط والمميز للغاية الذي يقدمه هذا المكان للزوار.

يضم المجمّع منطقة ألعاب مخصّصة من أجل الأطفال وأماكن أخرى جميلة يحبها الزوار، ويتم افتتاح المتجر في الساعة العاشرة صباحًا ويتم إغلاقه في العاشرة مساءً، وهو قريب من فندق جولدن هورس في سيلانجور.

أفضل أسواق سيلانجور.. مركز جايا

مركز جايا للتسوّق(بالإنجليزية: Jaya Shopping Centre)، هو أحد المراكز التي توجد في بيتالينج جايا، وهو من أفضل أسواق سيلانجور ماليزيا في الوقت الحالي ومن أهمها على الإطلاق، ويضم المركز مجموعة من المحلات التجارية موزّعة ومخصّصة في كل متجر من أجل راحة الزوار في البحث عمّا يريدون.

كما أن المركز جيّد من حيث الاتساع للزوار، مما يسمح بحرية الحركة في هذا المكان والتسوّق بالنسبة للجميع دون عناء، كما يوجد في هذا المكان مجموعة من مطاعم سيلانجور المميزة وأماكن الترفيه، وهو قريب من فندق “بست ويسترن بيتالينج جايا“، يتم افتتاح المركز الساعة العاشرة صباحًا وإغلاقه في الساعة العاشرة مساءً، وهو من أفضل الأسواق في سيلانجور حاليًا.

مركز التسوق إيون سيلاتان شيراس

مركز تسوق أيون سيلاتان شيراز(بالإنجليزية: AEON Cheras Selatan Shopping Centre)، يقع في شيراس وهي المنطقة التي تبعد عن وسط العاصمة الماليزية كوالالمبور بحوالي 20 كيلو متر تقريبًا، ويعتبر هذا المركز من أفضل أسواق سيلانجور في الوقت الحالي رغم أنه من أحدث مراكز التسوق في سيلانجور حاليًا ومنشأ حديثًا.

يضم هذا المركز مجموعة من المحلات التجارية المميزة التي تبيع كل ما يخص الديكور والاكسسورات والأزياء المختلفة بجانب احتياجات الطعام، ويضم المركز مجموعة من المطاعم المميزة وأماكن الألعاب، ويتم افتتاح هذا المركز في الساعة العاشرة صباحًا وإغلاقه في الساعة العاشرة مساءً.

مركز تسوق أولي أولي سيلانجور

مركز تسوق آخر من ضمن أفضل الااسواق في سيلانجور في الوقت الحالي، وهو مركز أولي أولي(بالإنجليزية: Ole Ole Shopping Centre)، ذلك المركز المميز والأنيق الذي يوجد في منطقة شاه علم في سيلانجور ويشمل ثلاثة طوابق مختلفة من أجل عرض المنتجات.

يعتبر هذا المركز من أفضل أسواق سيلانجور التي يذهب إليها الناس لتواجد الكثير من المستلزمات اليومية به والسلع التنافسية، مثل الأزياء والديكور والإلكترونيات والاكسسورات، كما يوجد به صالة من أجل لعب البولينج وألعاب أخرى جميلة يحبها الأطفال والكبار، ويبدأ فتح المركز في الساعة العاشرة صباحًا ويتم إغلاقه في الساعة السادسة مساءً.

1602 مشاهدة