أفضل موقع لرفع الملفات برابط مباشر

كتابة علي مخيص -
أفضل موقع لرفع الملفات برابط مباشر

 أفضل موقع لرفع الملفات برابط مباشر من الخدمات المميّزة التي ستمكّنك من إخلاء مساحةٍ على جهازك، ورفع جميع ملفاتك على الموقع. حيث يمكنك لاحقًا الوصول إليها من أي مكانٍ في العالم، ومشاركتها مع ال آخرين بكلّ سهولةٍ. وانطلاقًا من فائدتها، جمعنا في هذا المقال قائمةً بأفضل مواقع رفع الملفات برابطٍ مباشرٍ. علمًا، أنّ هذه المواقع توفّر حساباتٍ مجانيّة و حساباتٍ مدفوعة.

أفضل موقع لرفع الملفات برابط مباشر

سنستعرض فيما يلي عددًا من مواقع رفع الملفات برابطٍ مباشرٍ، والتي تعدّ من أفضل المواقع التي توفّر هذه الخدمة. علمًا، أنّ القائمة أدناه لا تُصنّف هذه المواقع من الأفضل إلى الأقل. إذ أنّ كلّ موقعٍ من هذه المواقع، له مواصفاته وميّزاته الفريدة، ومن خلالها يمكن اختيار الموقع الذي يناسب متطلّباتك:

موقع  Anonfile لرفع الملفات برابط مباشر

موقع Anonfile، وهو خدمةٌ بسيطةٌ جدًا، يوفّر سعة تحميلٍ تصل إلى 20 جيجا بايت كحدٍ أقصى لكلّ ملفٍ. أمّا الحد الأقصى الذي يمكن تحميله يوميًا هو 5000 ملف أو 100 جيجا بايت. وتعدّ هذه السعة أكثر من كافيةٍ لمعظم المستخدمين. ولكن يتمّ إزالة الملفات التي تجاوزت مدّتها على الموقع ثلاثة أشهر، ولم يتمّ تنزيلها مُطلقًا، أو التي تزيد عن ستّ سنواتٍ ولم يتمّ تنزيلها منذ أكثر من خمس سنواتٍ.

ويمكن الدخول إلى موقع Anonfile مباشرةً “من هنا“.

شاهد أيضًا: رفع ملف pdf على رابط بالخطوات وكيفية تصغير حجم ملفات pdf

موقع FileSend لرفع الملفات برابط مباشر

موقع FileSend سهل الاستخدام للغاية، إذ يعتبر من أكثر مواقع رفع الملفات سهولةً، فما عليك سوى تحميل الملف والحصول على الرابط. وهو يتيح إمكانيّة تخزين الملفات لمدّة أسبوع كحدٍ أدنى، ولمدّة شهرٍ كحدٍ أقصى. كما يوفّر خاصيّة التخزين السحابي، إلّا أنّ هذه الخدمة تحتاج إلى التسجيل في الموقع.

ويمكن الدخول إلى موقع FileSend مباشرةً “من هنا“.

موقع File Transfer لرفع الملفات برابط مباشر

الشيء الجيّد في موقع File Transfer، هو أنّه شفافٌ بشأن الخدمة المجانيّة التي يقدّمها. حيث يمكن تحميل ملفاتٍ يصل حجمها إلى 6 جيجا بايت، وتكون متاحةً للتنزيل لمدّة 21 يومًا، ويمكن تنزيلها 50 مرّةً. ورغم أنّ الحساب المدفوع على موقع File Transfer، يزيل بعض القيود بشأن تحميل الملفات. إلّا أنّ الحساب المجاني، غالبًا ما يكون كافيًا لمعظم المستخدمين.

ويمكن الدخول إلى موقع File Transfer مباشرةً “من هنا“.

موقع File.io لرفع الملفات برابط مباشر

يتميّز موقع File.io بالبساطة وسهولة الاستخدام، حيث يزوّدك برابط تنزيلٍ مباشر بمجرّد رفع الملف. وهو يسمح بما يصل إلى 100 تحميلٍ في اليوم، بحدٍ أقصى يبلغ 5 جيجا بايت لكل ملفٍ. ويمكن تنزيل كلّ ملف مرةً واحدةً فقط، ثمّ يتمّ حذفه. كما يوجد خيارٌ يدوي لتعيين حدٍ زمني للملف، بحيث يتمّ حذفه عند انتهاء هذه المدّة، حتّى إن لم يتمّ تنزيله، إلّا أنّ تنزيل الملف مرّة واحدة ثمّ حذفه، سيكون أسهل بكثيرٍ من هذه الطريقة.

ويمكن الدخول إلى موقع File.io مباشرةً “من هنا“.

موقع Anonymous Files ِلرفع الملفات برابط مباشر

يعرض موقع Anonymous Files على صفحته الرئيسية، عددًا من الأمور التي يجب القيام بها، أو الابتعاد عنها، حرصًا على خصوصيّة الملفات. ويوفّر الموقع سعة تخزين تصل إلى 5 جيجا بايت كحدٍ أقصى، ويتمّ رفع الملف بكلّ سهولة وبأقصى سرعةٍ. إضافةً لذلك فهو يتيح تحديد فترة تخزين الملفات، والتي تتراوح بين ساعة إلى ستّة أشهر كحدٍ أقصى.

ويمكن الدخول إلى موقع Anonymous Files مباشرةً “من هنا“.

موقع Media Fire لرفع الملفات برابط مباشر

يعدّ موقع Media fireمن أفضل مواقع رفع الملفات ومشاركتها، بما في ذلك العروض التقديميّة والصور ومقاطع الفيديو. حيث يستخدمه أكثر من 840 مليون شخصًا كلّ شهر. وهو يقدّم حاليًا مساحة تخزين تصل إلى 10 جيجا بايت على الحسابات المجانيّة، ويمكن أن تصل إلى 50 جيجا بايت. وبصرف النظر هذا، فهو يوفّر سرعة تحميل عالية للملفات، بسعة 4 جيجا بايت للملف الواحد. كما يتيح رفع عدّة ملفات ضمن قائمة واحدة، بحيث يمكن مشاركتها برابط واحد.

ويمكن الدخول إلى موقع Media Fire مباشرةً “من هنا“.

موقع 4Shared لرفع الملفات برابط مباشر

Shared4 موقعٌ مشهورٌ لرفع الملفات برابطٍ مباشرٍ، ويوفّر حاليًا 15جيجابايت من السعة التخزينية المجانيّة، في جميع الحسابات المجانيّة. ويسمح لكلٍ من الحسابات المجانيّة والمدفوعة، بإنشاء روابط مباشرة للملفات التي يتمّ رفعها، إلّا أنّه تنطبق بعض القيود على الحسابات المجانيّة، على سبيل المثال: الحد الأقصى لرفع الملف هو 2جيجا بايت. بالإضافة إلى الانتظار، وظهور إعلانات متعدّدة للمستخدم، وما إلى ذلك.

ويمكن الدخول إلى موقع  Shared4 مباشرةً “من هنا“.

موقع pcloud لرفع الملفات برابط مباشر

يعدّ موقع pcloud من أفضل مواقع رفع الملفات برابطٍ مباشر، حيث يحاول تزويد المستخدمين بمنصةٍ بسيطةٍ وموثوقةٍ، لتخزين الملفات ومشاركتها. ورغم أنّه لا يقدّم أي حسابٍ مجّاني، إلّا انّه يوفّر حسابًا تجريبيًا بسعة تخزينٍ تصل إلى 10 جيجابايت، لاختبار النظام الأساسي لفترةٍ زمنيّة، خاليةٍ من الإعلانات.

ويمكن الدخول إلى موقع pcloud مباشرةً “من هنا“.

موقع Filehosting لرفع الملفات برابط مباشر

موقع سهلٌ وسريعٌ لرفع الملفات، ما عليك سوى رفع الملف على الموقع، لتحصل مباشرةً على الرابط، وبشكلٍ مجاني. ويعدّ موقع  Filehosting من أفضل المواقع لرفع الملفات كبيرة الحجم، إذ يتيح رفع ملف بسعة 25 جيجا بايت مرّةً واحدة، وهذه الخاصيّة أهمّ ما يميّزه عن المواقع الأخرى. إضافةً لذلك، يمكن الربح من الموقع، من خلال عدد التنزيلات التي تمّت على رابط الملف الذي قمت برفعه على الموقع.

ويمكن الدخول إلى موقع Filehosting مباشرةً “من هنا“.

شاهد أيضًا: طريقة تحويل الفيديو الى رابط

موقع Mega لرفع الملفات برابط مباشر

يعدّ موقع Mega من أفضل مواقع رفع الملفات وأكثرها أمانًا، حيث يتمّ تشفير جميع الملفات التي يتمّ رفعها على الموقع. وعلى عكس الكثير من المواقع الأخرى، فهو يتيح رفع ومشاركة وتنزيل الملفات مؤقتًا من دون حساب. ولكن بمجرّد انتهاء الجلسة ستزول البيانات، ما لم يتمّ إنشاء حسابٍ مجاني. وبمجرّد إنشاء حسابٍ مجاني، سيقدّم موقع Mega مساحةً تخزينيّةً تبلغ 50 جيجا بايت. ويمكنه رفع ملفاتٍ سعتها واحد جيجا بايت مرّة واحدة.

ويمكن الدخول إلى موقع Mega مباشرةً “من هنا“.

موقع Openload لرفع الملفات برابط مباشر

من أشهر مواقع رفع الملفات برابطٍ مباشرٍ، إذ يدعم كافّة أنواع الملفات من صور ومقاطع فيديو ومستندات وغيرها. ويوفّر الموقع سعةً تخزينيّةً تبلغ 10 جيجا بايت للحسابات المجانيّة، ويمكن رفع الملفات بسعة واحد جيجا بايت، ودون تسجيل. بالإضافة لذلك فهو يحفظ الملفات لمدّة شهرين على الموقع قبل أن يتمّ حذفها. كما يمكن الاشتراك في الموقع والتمتّع بالمزيد من الميّزات.

ويمكن الدخول إلى موقع Openload مباشرةً “من هنا“.

موقع Sabercat Host لرفع الملفات برابط مباشر

يوفّر موقع Sabercat Host عمليات رفع وتنزيل ملفاتٍ سريعةً جدًا، وبسعة تخزينٍ مجانيّة تصل إلى 10 جيجا بايت. كما يوفّر كافّة الأدوات اللازمة لمشاركة هذه الملفات بسهولةٍ تامة. إضافةً لذلك يمكن رفع أي نوع من الملفات، وأي عدد من الملفات، طالما أنّ حجم الملف لا يتجاوز الحد الأقصى. ويتمّ حفظ هذه الملفات على الموقع لفترةٍ طويلةٍ. كم أنّ الموقع يعمل بشكلٍ جيّدٍ مع كلّ أجهزة الويب والأجهزة المحمولة.

ويمكن الدخول إلى موقع Sabercat Host مباشرةً “من هنا“.

موقع Yandex لرفع الملفات برابط مباشر

يعدّ موقع Yandex من أشهر المواقع الروسية لرفع الملفات برابطٍ مباشر، ومشاركتها مع الآخرين حول العالم. حيث يوفّر مساحةً تخزينيّةً مجانيّةً تصل إلى 10 جيجا بايت، ويمكن أن تصل إلى 50 جيجا بايت مقابل رسوم اشتراكٍ بسيطةٍ. كما يمكن رفع ملفٍ بحجم 2جيجا بايت مرةً واحدةً، وبكلّ سرعةٍ وسهولةٍ. ومن مميّزات الموقع أيضًا، أنّه يترجم الصور إلى اللغة العربيّة، ويوفّر وصولًا مجانيًا إلى Microsoft Word، وPower Point، وExcel.

ويمكن الدخول إلى موقع Yandex مباشرةً “من هنا“.

شاهد أيضًا: دمج ملفات pdf في ملف واحد

موقع UptoBox لرفع الملفات برابط مباشر

من أفضل مواقع رفع الملفات برابطٍ مباشر، إذ يمكن رفع الملفات إلى الموقع عبر الانترنت، وليس فقط من جهازك الخاص، وبشكلٍ مجاني. بالإضافة لذلك يتمتّع موقع UptoBox بخاصيّة نقل أي ملفٍ إلى أي جهاز آخرٍ. وتسمّى هذه الخاصيّة بـ File transfer Protocol، وهي إحدى الميّزات الكثيرة التي يتمتّع بها الموقع.

ويمكن الدخول إلى موقع UptoBox مباشرةً “من هنا“.

موقع Upera لرفع المفات برابط مباشر

يعد موقع Upera من المواقع المميّزة لرفع الملفات برابطٍ مباشرٍ. حيث يوفّر سعة تخزينٍ كبيرةً تصل إلى 100 جيجا، ومع قدرةٍ على رفع ملف بحجم واحد جيجا بايت مرّةً واحدة، إضافةً إلى حفظ الملفات لشهرٍ كامل. كما يمكن كسب المال من الموقع عبر عدد مرّات تحميل رابط ملفك المباشر. هذه الميّزات وغيرها الكثير، جعلت موقع Upera من أفضل مواقع رفع الملفات.

ويمكن الدخول إلى موقع Upera مباشرةً “من هنا“.

موقع Gulf-Up لرفع الملفات برابط مباشر

موقع Gulf-Up من أشهر المواقع العربيّة في مجال رفع الملفات برابط مباشر، وسعة تحميل تبلغ 1 جيجا بايت للملف. وهو يدعم كافّة أنواع الملفات من صور ومقاطع فيديو وغيرها من أنواع الملفات، وبسرعة رفعٍ كبيرة. كما يحفظ هذه الملفات لمدّةٍ طويلة، قد تصل إلى عدّة سنواتٍ. إضافةً إلى العديد من الميّزات الأخرى. ويمكن الدخول إلى موقع Gulf-Up مباشرةً “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، الذي تحدّثنا فيه عن أفضل موقع لرفع الملفات بشكل مباشر. وعن مواصفات كلّ موقع، وأهمّ ما يميّزه، من سعة التخزين، أو سرعة رفع الملفات.

123 مشاهدة