أماكن الإقامة في جزر برهنتيان ماليزيا وأفضل المنتجعات بالجزيرة

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 8 ديسمبر 2019 , 21:12
أماكن الإقامة في جزر برهنتيان ماليزيا وأفضل المنتجعات بالجزيرة

أماكن الإقامة في جزر برهنتيان ماليزيا سوف نتعرف عليها في المقال التالي، وخاصةً أماكن الإقامة في بولاو كيسيل وأماكن الإقامة في بولاو بيسار، وهما جزيرتي هذا المكان الصغرى والكبرى.

وتختلف أماكن الإقامة في هذه الجزيرة بداية من الأكواخ وحتى المنتجعات من المدى المتوسط، وهي مميزة إلى حد كبير وتوفر للزائر إقامة جيدة، ولديها أشخاص من طاقم العمل متميزون في التعامل مع الزوار ويعاملونهم بصدر رحب للغاية. وسوف نتعرف في المقال التالي على أبرز المعلومات عن هذه الأماكن بجانب أسعار الإقامة في جزر برهنتيان.

أماكن الإقامة في جزر برهنتيان بولاو كيسيل

منتجع Shari La Island

منتجع Shari La Island هو أول قائمة أماكن الإقامة في جزر برهنتيان ماليزيا التي سنذكرها لكم في هذا المقال، ويقع هذا المنتجع على بعد خمس دقائق فقط من كورال باي، ويمنح الزائر الفرصة للاستيقاظ في تجربة جميلة ومنعشة على خلفية الماء النقي والصافي الذي تتميز به هذه الجزيرة عن غيرها.

وتم تصميم هذا المنتجع وفقاً لعمارة الملايو التقليدية والمعروفة، وبحسب ما هو مذكور على اللوحات الخشبية اليدوية.

وإن كنت تريد تجربة جميلة جداً، يُمكنك في محيط المنتجع أن تتمتع بالمناظر الخلابة والرائعة المطلة على كورال باي. وتبدأ أسعار الإقامة في جزر برهنتيان في هذا المكان من 214 رينجت في الليلة الواحدة وهو من أفضل الفنادق في جزر برهنتيان.

منتجع Shari La Island

منتجع Bubu Long Beach

منتجع Bubu Long Beach هو أحد أفضل المنتجعات في جزر برهنتيان، ويقع على شاطئ برهنتيان الرملي الأبيض الناعم والشهير الذي يذهب إليه الكثير من السياح في هذا المكان.

كما أنه مكان مريح للغاية من أجل الزوار ومركزي ومقابل إلى شاطئ لونغ بيتش بشكل مباشر، وبالتالي لكل من يريد أن يستيقظ على صوت الموج المتلاطم يمكنه حجز الإقامة في هذا المنتجع والاستمتاع بتجربة جميلة جداً، وممارسة العديد من الأنشطة، مثل الغطس والمشي لمسافات طويلة، وممارسة الرياضات البحرية المختلفة بأسعار إقامة في برهنتيان تبدأ من 574 رينجت في الليلة الواحدة.

أماكن الإقامة في جزر برهنتيان بولاو بيسار

منتجع أروانا بيرهانشن إيكو بيتش شاليه

يعتبر هذا المنتجع هو أكبر منتجعات جزر برهنتيان في الوقت الحالي، ويقع على شاطئ البحر في تيلوك دالام. ويتميز هذا المنتجع بأنه هادئ بشكل كبير وخيار مثالي لكل من يبحث عن الراحة والهدوء، بجانب التصميم الجميل للمنتجع والفريد من نوعه، وطاقم العمل المُساعد للزائر بشكل كبير، ويحرص على راحة الشخص المقيم به دائماً.

ويُعد هذا المنتجع من ضمن منتجعين في أماكن الإقامة في جزر برهنتيان ماليزيا اللذان يحتويان على حمام سباحة في موقعه، مما يجعله من أفضل المنتجعات في جزر برهنتيان. ورغم السعر العالي بشكل كبير النسبة لهذا المنتجع فهو يستحق بالفعل حيث تبلغ سعر الليلة الواحدة به 162.40 رينجت.

منتجع Barat Perhentian

هذا المنتجع هو ثاني أفضل اماكن الإقامة في بولاو بيسار، ويحاط بالخضرة والمياه الفيروز اللامعة، ويتميز بالديكور الرومانسي الرائع. وهو مكان مثالي سواء من أجل العائلات أو من أجل العرسان.

ويضم هذا المنتجع ثلاثة غرف ديلوكس تطل على البحر و5 من أجمل الشاليهات التي يمكن أن تراها والتي تُوجد في الواجهة البحرية، و63 شاليه وغرف عائلية مفروشة بالكامل، وبها كل لوازم الاستخدام.

Perhentian

مقارنة بكل ذلك فإن أسعار الإقامة في بولاو بيسار وفي هذا المنتجع بشكل خاص تبدأ من 237 رينجت في الليلة الواحدة.

في رأيكم ما هي أفضل أماكن الإقامة في بولاو بيسار؟ وما هي أفضل أماكن الإقامة في بولاو كيسيل؟.

106 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!