ابطال مسلسل طائر الرفراف التركي 2022 ومواعيد العرض

ابطال مسلسل طائر الرفراف التركي 2022 ومواعيد العرض

ابطال مسلسل طائر الرفراف التركي 2022 ومواعيد العرض؟ حيث يتحدث الكثير عن مسلسل طائر الرافراف التركي على جميع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، لذلك في الموضوع الآتي سوف نتعرف على مسلسل طائر الرفراف بالإضافة إلى قصته، وذلك من خلال موقع محتويات كما سوف نتعرف على أبطال المسلسل التركي طائر الرفراف بجانب مواعيد عرضه.

مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا

بدأ الاستعداد الخاص بالموسم الشتوي للمسلسلات التركية، حيث تم الإعلان عن عدد كبير من الأعمال التلفزيونية الكبيرة التي سوف يتم عرضها خلال الفصل الشتوي لعام 2022 ميلاديًا، وكان من بين هذه الأعمال مسلسل طائر الرافراف “YalıÇapkını” الذي نال شهرة كبيرة مُنذ عرض البرومو الخاص به، وبعد عرض أول حلقاته نال شهرة أكبر في تركيا ومعظم دول العالم العربية.

شاهد أيضًا: اسماء ابطال مسلسل ستيليتو العربي

قصة مسلسل طائر الرفراف

تبدأ أحداث المسلسل حينما يقرر الأغا خالص بتزويج حفيده فريد المعروف باسم فجوره من فتاه تناسب عائلاتهم العريقة، وعندما قرر فريد الزواج من سيران بدأ الصراع بين سيران وشقيقتها سونا، وتبدأ الأحداث ذات الإثارة والتشويق من هنا، كما يوجد بعض الأحداث التي تدور بين شخصيات عربية وشخصيات تركية.

شاهد أيضًا: مكان تصوير مسلسل ستيليتو

ابطال مسلسل طائر الرفراف التركي 2022

اشترك العديد من الفنانين والفنانات الكبار في عمل مسلسل طائر الرفراف التركي، ونذكر فيما يلي من نقاط أسماء أبطال الذين شاركوا في هذا العمل الفني الكبير:

  • افرا ساراتش اوغلو: بدور سيران.
  • إمري التوغ: بدور أورهان.
  • غولسين سانتير اوغلو: بدور التزام.
  • جانسو باكير: بدور ايبو.
  • ميرت رمضان ديمير: بدور فريد.
  • اوزنور سيرتشيلار: بدور اسومان.
  • بيريل بوزام: بدور سونا.
  • بوتشي بوسه كهرمان: بدور بيلين.
  • شيتين تيكندور: بدور الأغا خالص.
  • هوليا ديار: بدور شفيقة.
  • دوغوكان بولات: بدور فؤاد
  • يجيت تونكاي: بدور لطيف.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل ستيليتو التركي

كم عدد حلقات مسلسل طائر الرفراف التركي 2022

لم يتم الإعلان حتى وقتنا الحالي عن عدد حلقات مسلسل طائر الرافراف التلاكي لعام 2022 ميلاديًا، ولكن تم عرض أولى حلقات المسلسل مساء يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر / أيلول عام 2022 ميلاديًا على قناة تي في ستار التركية وموقع قصة عشق.

مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف

تم عرض أولى حلقات مسلسل طائر الرفراف التركي في يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام 2022 ميلاديًا، عبر قناة Star TV ستار تي في التركية، كما تم عرضه مترجمًا باللغة العربية عبر موقع قصة عشق، ومن المرجح عرض ثاني حلقاته الأسبوع القادم.

شاهد أيضًا: ما هي نهاية مسلسل ستيليتو التركي

البرومو الرسمي لمسلسل طائر الرفراف

تم عرض البرومو الخاص بمسلسل طائر الرفراف التركي مُنذ أيام شهر أغسطس الماضي، وقد نال إعجاب الكثير من الأشخاص في معظم الدول العربية بعد عرض أولى حلقاته مساء أمس الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام 2022 ميلاديًا.

إلى هُنا نكون قد انتهينا من مقال ابطال مسلسل طائر الرفراف التركي 2022 ومواعيد العرض الذي تعرفنا من خلاله على قصة مسلسل طائر الرفراف التركي بالإضافة إلى الأبطال المشاركين في هذا العمل الكبير، كما تعرفنا على موعد عرض المسلسل.

المراجع

  1. ^sabah-com- , YalıÇapkını , 24/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *