ارقام ابل السعودية وطرق التواصل مع الدعم الفني للشركة

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 11 يناير 2021 , 07:01
ارقام ابل السعودية وطرق التواصل مع الدعم الفني للشركة

ارقام ابل السعودية من الأرقام المهمة التي يحتاج إليها عملاء شركة ابل في المملكة العربية السعودية من أجل التواصل مع خدمة العملاء للحصول على إجابة على الاستفسارات و حل المشكلات التي تواجههم، ومن خلال هذا المقال نتعرف على مجموعة أرقام خدمة عملاء شركة ابل في المملكة وطرق التواصل مع الشركة، كما نتعرف على طريقة استرجاع حساب اي كلاود في حالة فقدانه.

ارقام ابل السعودية

إن شركة أبل هي واحدة من أهم وأكبر شركات المنتجات الإلكترونية في العالم، حيث تنتج إصدارات مختلفة من الأجهزة الإلكترونية المميزة التي يريد الكثير من المستخدمين الحصول عليها واقتنائها، وتحرص شركة أبل على توفير العديد من وسائل الاتصال بخدمة عملاء الشركة وتوفير خدمة عملاء مميزة لكافة عملائها من جميع أنحاء العالم، وفيما يأتي نتعرف على ارقام خدمة عملاء ابل:[1]

رقم ابل السعودية موبايلي

يستطيع كافة عملاء ابل في المملكة العربية السعودية التواصل مع الشركة مباشرة من شبكة موبايلي على الرقم 8008500032 ، كما يمكن الاتصال على هذا الرقم من شبكة زين السعودية، ويتم احتساب سعر الدقيقة في المكالمة بسعر دقيقة المكالمات العادية.

رقم ابل السعودية stc

يمكن التواصل مع شركة ابل مباشرة على رقم خدمة عملاء الشركة من شبكة stc في السعودية على الرقم 8008449724، حيث يتم احتساب سعر دقيقة المكالمة بسعر الدقيقة العادية.

طرق التواصل مع ابل

يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة ابل في المملكة العربية السعودية من خلال قنوات التواصل التالية:[1]

  • زيارة موقع الدعم الفني الخاص بالشركة وهو apple support من اجل الحصول على الإجابة الواضحة عن الاستفسار المراد طرحه بسهولة “من هنا“.
  • زيارة موقع apple support comminities للحصول على المساعدة من العملاء الآخرين للشركة “من هنا“، حيث يتم عرض المشكلة الخاصة بالعميل مع إجابات العملاء الآخرين لحل تلك المشكلة من واقع خبرتهم.
  • التواصل من خلال أرقام الدعم الفني الخاصة بالشركة.

شاهد أيضًا: فروع شركة ابل في السعودية

الإبلاغ عن منتج ابل المفقود

إن فقد الشخص منتج من منتجات شركة ابل فإنه يجب عليه إبلاغ قسم الشرطة التابع للمنطقة التي فقد فيها المنتج، كما يمكن متابعة مكان الجهاز عبر حساب Apple ID على أجهزة الأيفون أو الأيباد.

مراسلة ابل لفتح الاي كلاود

حساب اي كلاود هو حساب خاص بأجهزة الابل الذكية يهدف إلى حماية البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم والحفاظ على سريتها، ولكن إذا نسي المستخدم بيانات الدخول الخاصة بحساب الاي كلاود الخاصة به، فيمكن إعادة تعيين كلمة السر مباشرة “من هنا” بعد إدخال رقم الحساب، وإن لم يتوفر رقم الحساب مع الشخص، فإنه يمكن التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 8008449724 أو الرقم 8008500032 من أجل استعادة الحساب.[1]

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على ارقام ابل في السعودية، وطرق التواصل مع خدمة عملاء شركة أبل في المملكة من أجل حل المشكلات التي تواجههم والإجابة عن الاستفسارات المختلفة، كما تعرفنا على طريقة فتح حساب اي كلاود مرة أخرى بعد إغلاقه.

المراجع

  1. ^ apple.com , التواصل مع ابل , 11/1/2021
85 مشاهدة