اسم زوج فوز الفهد وأهم المعلومات عنه

كتابة دعاء - آخر تحديث: 27 يوليو 2020 , 20:07
اسم زوج فوز الفهد وأهم المعلومات عنه

اسم زوج فوز الفهد وأهم المعلومات عنه ؟ هذا الأمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين في مواقع التواصل الاجتماعي بدولة الكويت ودول الخليج العربي بشكل خاص، بعد أن انتشر اسم فوز الفهد من بين عدد من مشاهير السوشال ميديا في الكويت الذين تم اتهامهم بغسيل الأموال، من خلال المقال التالي نتعرف على التفاصيل.

نبذة عن فوز الفهد

فوز الفهد هي واحدة من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، حيث تعمل كخبيرة تجميل، وتقوم بنشر الصور ومقاطع الفيديو حول الأزياء والموضة والتجميل.

تبلغ فوز الفهد من العمر ثلاثين عامًا فقد ولدت بالكويت في 10 مايو 1990، ودرست إدارة الأعمال، وتخصص الإدارة المالية، لكنها لم تستطع العمل في مجال دراستها، فاتجهت إلى المجال الذي تحبه وهو التجميل والأزياء، حيث بدأت نشاطها في هذا العمل منذ عام 2014، واستطاعت أن تجذب الكثير من المتابعين.

في السابع والعشرين من يوليو 2020 أدرج النائب العام الكويتي قرارًا بالحجز على الأموال الخاصة بعشرة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم فوز الفهد، التي صدر قرار بالتحفظ على أموالها ومنعها من السفر، تمهيدًا لاستكمال التحريات، وصدور القرار القانوني بشأنها.

شاهد أيضًا: من هو زوج نادين نجيم

اسم زوج فوز الفهد

تزوجت فوز الفهد في مطلع عام 2020 من رجل الأعمال الكويتي “عبد اللطيف الصراف” الذي ينحدر من عائلة مرموقة في الكويت، وقد أهداها في حفل الزفاف هدية من الألماس تقدر قيمتها بنصف مليون دولار.

وقد ثار جدل كبير حول زواج فوز الفهد من عبد اللطيف الصراف، حيث أنه يصغرها بثمانية أعوام، ولكنها علقت على هذا الأمر قائلة بأنه على الرغم من أن السن ليس عائقًا للحب، إلا أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس، وهي لا تجد حرجًا في الكشف عن عمرها الحقيقي إلا أنها تفضل أن تحتفظ بجياتها الشخصية بعيدًا عن أعين المتطفلين.

شاهد أيضًا: زوج الجوهرة الفدا

معلومات عن زوج فوز الفهد

اسم زوج فوز الفهد هو عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف، رجل أعمال كويتي، ينتمي إلى عائلة ثرية من الكويت.

جده هو الملياردير عبد اللطيف الصراف، رجل الأعمال الكويتي.

يقوم الصراف بالكثير من الأعمال الخيرية، كما أن له خبرة كبيرة في إدارة الأعمال.

شاهد أيضًا: من هو زوج غادة موصلي

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على اسم زوج فوز الفهد وأهم المعلومات عنه كما تعرفنا عن أهم المعلومات المتاحة عن خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد.

87 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!