اسم فتاة من 7 حروف اول حرفين شخص يقرب لك

اسم فتاة من 7 حروف اول حرفين شخص يقرب لك

اسم فتاة من 7 حروف اول حرفين شخص يقرب لك ، يعد هذا اللغز من الألغاز التي تجعل العقل يتشتت بعض الشيء في الوهلة الأولى عند النظر له فالبحث عن اسم لفتاة مكون من سبعة أحرف ويحمل كافة هذه المعلومات ليس أمرًا بسيط، ولكن مع التدقيق في المعلومات المطروحة في اللغز سوف تجد إجابة السؤال أو اللغز بكل سهولة ويسر وهو واحدًا من الأسئلة التي تساعد على زيادة نسبة التركيز الفرد وإعمال العقل بشكل كبير جدًا.

اسم فتاة من 7 حروف اول حرفين شخص يقرب لك

اسم فتاة من 7 حروف اول حرفين شخص يقرب لك  هو “أم كلثوم”، فأول حرفين من الاسم هو كلمة أم وهو أقرب شخص لك، والحرف الثالث مع الحرف الرابع هو فعل أمر من الفعل الماضي أكل، والحرف الخامس والسادس هو خضار “ثوم” ويتم استخدامه في الطعام، وقد تلاحظ عند النظر والتفكير في اللغز لأول مرة أنه لا يوجد اسم يحمل كل هذه الصفات وأن البحث عنه أمرًا صعبًا إلا أنه مع القليل من التفكير والتركيز والانتباه لكافة جوانب اللغز ستصل إلى الحل الصحيح، والجدير بالذكر أن اسم أم كلثوم هو اسم ابنة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، وكذلك اسم فنانة ومطربة عربية مصرية شهيرة وهي كوكب الشرق السيدة أم كلثوم.

شاهد أيضاً: اسم رجل من أربع حروف إذا قلبته أصبح اسم فتاة أول حرفين أداة استفهام وآخر حرفين اسم حيوان

ألغاز عامة بالأجوبة الصحيحة

يوجد الكثير من أسئلة الألغاز التي يصعب على الكثير من الناس الوصول إلى حلها الصحيح ونعرض لكم بعض الألغاز منهم مع أجوبتها الصحيحة وهي:

  • عندما تكون الساعة الثالثة وخمس وخمسين دقيقة، فإذا بُدل عقرب الساعات والثوان فكم ستصبح الساعة ؟ الجواب هو : ستصبح الساعة الحادية عشر والربع.
  • لي رقبة ولكن لا يوجد لدي رأس ولي ذراعين ولكن لا يوجد لدي يدين، فمن أنا ؟ الجواب هو : القميص.
  • اذكر الإجابة.. سيد وسيدة لديهما 6 بنات وكل ابنة منهن تملك أخ واحد، فكم عدد أفراد هذه العائلة ؟ الجواب هو : تسعة أفراد، فجميع الأخوات البنات لهن نفس الأخ الواحد.
  • اذكر الإجابة، إذا كان 11 + 2 يساوي 1، فماذا يساوي 9 + 5 ؟ الجواب هو : الساعة 11 بالإضافة إلى ساعتين تكون الساعة 1، الساعة 9 بالإضافة إلى خمي ساعات تكون الساعة 2.
  • يقع طبيب وسائق حافلة في حب امرأة واحدة وكان على سائق الحافلة أن يذهب في رحلة طويلة ستظل أسبوعًا، ولكنه قبل أن يرحل، أعطى لهذه المرأة 7 تفاحات، فاذكر لماذا فعل هذا ؟ الجواب هو : لأن تفاحة كل يوم تغنيك عن الطبيب!.
  • فكر، سمعني الكثير، ولكن لم يراني أحد على الإطلاق، ولن أتكلم مرة أخرى إذا لم تتكلم، من أنا ؟ الجواب هو : صدى الصوت.
  • حياً وينمو، لكنه لا يتنفس وهو يحتاج إلى الهواء ما هو ؟ الجواب هو : حريق.
  • يقف صديقان ودائمًا يمشيان معًا، لا يوجد قيمة لأحدهما من دون الآخر ؟ الجواب هو : الحذاء.
  • ذهبت إلى مصر وقد قابلت رجلًا يملك سبع زوجات، لكل زوجة منهن سبعة أطفال، كان لكل طفل منهم سبعة قطط، كان لكل قط منهم سبعة قطط، اذكر عدد المرات التي ذهبت فيها لمصر ؟ الجواب هو : مرة واحدة.

شاهد أيضاً: ما هو الشيء الذي يملكه الفقير ويحتاجه الغني وإذا أكلته تموت

ومن خلال سؤال اسم فتاة من 7 حروف اول حرفين شخص يقرب لك والحرف الثالث والرابع فعل أمر والحرف الخامس والسادس والسابع خضار لم يكن صعبًا بشكل كبير فقط كان يحتاج منك التركيز والانتباه بشكل أكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *