اسم مهنة من اربع حروف اذا حذفت حرف اصبحت اسم دولة عربية

كتابة لارا - تاريخ الكتابة: 29 ديسمبر 2020 , 12:12
اسم مهنة من اربع حروف اذا حذفت حرف اصبحت اسم دولة عربية

حل لغز اسم مهنة من اربع حروف اذا حذفت حرف اصبحت اسم دولة عربية والذي يعد من أكثر الألغاز التي حيرت الكثيرين من مُحبيها والتي يتم البحث عنها بشكل يومي عبر محركات البحث وذلك لأنها  ممتعة إلى حد كبير، ولها العديد من الفوائد التي تجعلك تدخل فى حالة من التفكير  العميق وتضيف إليك شيء من المتعة والتشويق لمعرفة الحل، كما أنها تخلق روح من المنافسة المرحة بينك وبين اصدقائك عند الرغبة في معرفة الحل في أسرع وقت.

لغز اسم مهنة من اربع حروف اذا حذفت حرف اصبحت اسم دولة عربية

قبل أن نطرح الإجابة الصحيحة لهذا اللغز، يجب عليك قراءة العبارات التالية جيدًا، حتى تتمكن من العثور على أي حلول سريعة في أي وقت أردت، والاستمتاع بمثل هذه الالغاز.

عندما يأتي أمامك مثل هذا اللغز يجب أن تتمهل وتفكر قليلًا عن كافة المهن التي تتكون من 4 حروف، وبعد ذلك قم بتجربة كل كلمة أتت إلى ذهنك ومن الأفضل أن تُدونها في ورقة حتى تكون واضحة أمامك و يسهل عليك العثور على الحل.

حل لغز اسم مهنة من اربع حروف اذا حذفت حرف اصبحت اسم دولة عربية

الإجابة الصحيحة لهذا اللغز هي ” مصور ” وهي اسم مهنة مكونة من أربع حروف، إذا قمت بحذف حرف الواو أصبحت ” مصر”  وهي جمهورية مصر العربية

في ختام هذا المقال قدمنا لكم كافة المعلومات عن حل لغز مهنة من اربع حروف ، كما ذكرنا لكم بعض المعلومات البسيطة والتي تساعدك بشكل كبير فى حل الالغاز.

394 مشاهدة