فعاليات افتتاحية كاس العالم 2022 بالتفصيل

فعاليات افتتاحية كاس العالم 2022 بالتفصيل

فعاليات افتتاحية كاس العالم 2022 بالتفصيل، حيث يترقب ملايين الناس حول العالم الحدث الرياضي الأبرز لهذا العام كأس العالم قطر 2022 م والذي من المتوقع أن يتفوق على النسخ المونديالية السابقة، وذلك بفضل الملف الرائع الذي قدمته، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على فعاليات افتتاحية كاس العالم 2022 بالتفصيل.

فعاليات افتتاحية كاس العالم 2022 بالتفصيل

بذلت الحكومة القطرية ملايين الدولارات وسنين طويلة من العمل الجاد لتقديم واحدة من أفضل نسخ كأس العالم، كما تم الإعلان عن العديد من الفعاليات الرائعة التي سيتم تقديمها قبل المباراة الافتتاحية، كما أكدت اللجنة المنظمة بأنه ينبغي توفر بطاقة Hayya الإلكترونية لحضور هذه الفعاليات ومن أبرزها:[1]

فعاليات منطقة كوكا كولا الترفيهية

تعتبر فعاليات منطقة كوكا كولا واحدة من أهم الفعاليات في مونديال قطر، والتي تضم العديد من الأنشطة التي تتعلق بكرة القدم، إضافة لتوفر مجموعة مميزة من المطاعم مع عرض حي ومباشر لكافة مباريات كأس العالم، بالإضافة إلى أن هذه المنطقة قامت بفتح أبوابها للزوار من يوم الثامن عشر من شهر تشرين الثاني للعام الحالي 2022 م بشكل يومي من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، كما تنتهي هذه الفعالية يوم الثامن عشر من كانون الأول للعام الحالي، بالإضافة إلى أن أسعار الدخول إلى هذه الفعالية تتراوح من 250 وحتى 295 ريالًا قطريًا.

مهرجان Fifa Fan

يمكن زيارة مهرجان فان فان من يوم التاسع عشر نوفمبر للعام الحالي 2022 وحتى نهاية البطولة، بالإضافة إلى أن موقع هذه الفعالية ضمن حديقة البدع بالعاصمة القطرية الدوحة، إضافة إلى لتوفر العديد من الأنشطة المميزة، والتي تتناسب مع العائلات والأطفال، بالإضافة إلى أنه من شروط دخول المهرجان توفر بطاقة Hayya. ومن الجدير بالذكر بأنه يمكن لأي شخص الدخول أكثر من مرة بحال توفر البطاقة ضمن ساعات العمل المحددة.

مهرجان الفنون الأدائية دريشة

يتضمن مهرجان الفنون الأدائية دريشة مجموعة رائعة من الفعاليات وتحديدًا العروض المسرحية التي يحييها مجموعة من أفضل الفنانين، بالإضافة إلى أن هذه الفعالية تقام في حديقة الأوكسجين من يوم الحادي عشر من شهر كانون الأول للعام الحالي 2022 م وحتى السابع عشر من نفس الشهر، بالإضافة إلى أن موعد الفعالية من الساعة الثالثة ظهرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً. ومن الجدير بالذكر بأن تذاكر هذه الفعالية مجانية.

فعاليات كورنيش الدوحة

سيتم تقديم العديد من العروض الرائعة في هذه الفعالية وتحديدًا العروض الخاصة بركوب الخيل، إضافة لتواجد متحف الفن الإسلامي، بالإضافة إلى أنه يمكن زيارة هذه الفعالية من يوم التاسع عشر من شهر تشرين الثاني للعام الحالي 2022م. ومن الجدير بالذكر بأن هذه الفعالية ستشهد مشاركة أكثر من 150 مطعماً.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن فعاليات افتتاحية كاس العالم 2022 بالتفصيل، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الفعاليات المقرر إقامتها قبل المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

المراجع

  1. ^iloveqatar.net , فعاليات كأس العالم في قطر , 17/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *