افضل مجفف ملابس بدون تصريف

كتابة علي مخيص -
افضل مجفف ملابس بدون تصريف

افضل مجفف ملابس بدون تصريف، حيث يبحث الكثير من الناس عن أفضل مجففات الملابس التي تساعدهم على ارتداء ملابسهم بأسرع وقت ممكن وعدم الحاجة للانتظار لفترات طويلة حتى تجف الملابس وبالأخص في أيام الشتاء، بالإضافة إلى أن مجففات الملابس أصبحت من الأمور الهامة جداً في المنزل وبالأخص للعائلات. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على افضل مجفف ملابس بدون تصريف.

افضل مجفف ملابس بدون تصريف

يوجد العديد من الشركات والماركات العالمية التي تتنافس فيما بينها لإنتاج أفضل أنواع مجففات الملابس والتي أصبحت أحد العناصر الرئيسية في أي منزل، ومن أفضل الأنواع التي ينصح بها.[1]افضل مجفف ملابس بدون تصريف

مجفف ملابس ال جي

يعتبر مجفف الملابس من ماركة ال جي واحد من أفضل أنواع المجففات التي ينصح بها، وذلك بسبب الميزات الرائعة التي يوفرها، بالإضافة إلى أنه يعمل بأحدث تقنيات التجفيف، وذلك مع وجود مستشعرات خاصة بهذه العملية، كما يملك هذا المجفف نظام خاص بتوفير الطاقة، مع العديد من التقنيات التي تساعد في الحفاظ على الملابس لكي تبقى بأفضل حال. بالإضافة إلى أن هذا النوع يملك العديد من برامج الضبط، مع سعة مميزة، حيث تصل إلى 8 كيلو جرام. إضافة إلى أن سعر هذا المجفف يناسب كافة الشرائح، حيث يبلغ سعره 6000 ريال سعودي.

مجفف ملابس اريسون

يمكن تصنيف مجفف اريسون على أنه واحد من أفضل المجففات التي ينصح بشرائها، حيث يمتلك هذا المجفف العديد  من الميزات تجعله الخيار الأفضل لدى الكثير من الناس، إضافة إلى أنه يملك خصائص تقاوم أي جميع أنواع المصبغات الصناعية، بالإضافة إلى أنه يملك مستشعر خاص بالتجفيف، كما أنه موفر للطاقة. ويعتبر سعر هذا المجفف مناسب جداً، حيث يبلغ يتراوح سعره من 2700 وحتى 3400 ريال سعودي، وذلك تبعاً لحجم المجفف.

مجفف ملابس سامسونج

تعتبر ماركة سامسونج من الماركات الأشهر على الإطلاق والتي تتميز بجودة منتجاتها العالية، بالإضافة إلى أنها تضم العديد من الميزات التي تحافظ على الملابس وتجففها بأفضل الطرق، حيث تعتمد بشكل رئيسي على الحرارة المرتفعة، وذلك للقضاء على الميكروبات الموجودة على الملابس. ومن الجدير بالذكر بأن سامسونج توفر برامج على هواتفها الذكية تساعد في التحكم بالمجفف.

مجفف ملابس ميتاغ

يوفر هذا النوع من المجففات تقنيات حديثة جداً، حيث يمكن استخدامها من خلال لوحة تحكم حديثة ، بالإضافة إلى أنه يملك قدرة على تجفيف كافة أنواع الأقمشة، كما تقاوم تجعيد الملابس بطريقة مميزة. ومن الجدير بالذكر بأن أكثر ما يميز هذا النوع من المجففات هو الباب الأمامي الواسع جداً، بالإضافة إلى أن حجمها مناسب جداً، كما يعتبر سعر هذا المجفف رائع جداً، حيث يبلغ سعره حوالي 3199 ريال سعودي.مجفف ملابس ميتاغ

مجفف ملابس بيكو

يقدم مجفف بيكو 16 برنامج لتقنيات التجفيف المختلفة، بالإضافة إلى أنه موفر للطاقة، وينظف الملابس من أي نوع من أنواع لميكروبات الدقيقة وحتى الأتربة العالقة، إضافة لوجود منافذ خاصة بالتهوية، كما يملك بيكو شاشة LCD تسهل من عملية استخدامه. كما يعتبر من  المجففات ذات السعر المناسب، حيث يبلغ سعر مجفف بيكو 1500 ريال سعودي.

مجفف ملابس كاندي

يعتبر هذا المجفف واحد من أفضل الخيارات التي ينصح بها، حيث يقدم برامج مكوية بشكل جيد، بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم اختيار نوع التجفيف الذي يناسب نوع الأقمشة، مع وجود شاشة LCD ومؤقت، كما أن مجفف كاندي مصنع من مواد مقاومة للصدأ، بالإضافة إلى أنها تتناسب مع حاجات العائلة الكبيرة، حيث يبلغ وزنها حوالي 34 كيلو جرام. كما يبلغ سعرها 2200 ريال سعودي.

مجفف ملابس ويرلبول

تعتبر الشركة الأمريكية ويرلبول واحدة من أهم الشركات المنتجة للمجففات الحرارية، بالإضافة إلى أنها الخيار الأفضل للعائلات الكبيرة، حيث يبلغ وزنها 42 كيلو جرام، كما أنه مزود بالعديد من البرامج وفتحات التهوية، وخاصية الاستشعار العالية وشاشة عرض ذكية، كما أنه موفر للطاقة ويضم مكواة خاصة بترتيب الملابس، لكن سعرها مرتفع بعض الشيء، حيث يبلغ سعرها حوالي 4000 ريال سعودي.

مجفف ملابس أرو

حصل مجفف ملابس أرو على تقييم عالي من قبل الكثير من الناس على الرغم من أن هذه الماركة غير مشهورة، بالإضافة إلى أنه من الأنواع الموفرة للطاقة والتي تملك هيكل خارجي متين، إضافة إلى أن المضخة التي تستخدم بالتجفيف قوية جداً، كما أن سعر المجفف مناسب جداً، حيث يبلغ سعره 1650 ريال سعودي.

مجفف ملابس ايكو تايم

يملك مجفف إيكو تصميم مميز، حيث يعتبر بابه من الأبواب القابلة للعكس، كما أنه مزود بفتحات يمكن عكسها، مع وجود فتحات خاصة بالتهوية من عدة جوانب، كما يمكن للمستخدم أن يتحكم بكافة إعدادات المجفف عن طريق الشاشة الذكية التي تسهل من استخدامه، بالإضافة لوجود ميزة الدوران العكسي، كما يعمل هذا المجفف بهدوء تام.

مجفف ملابس دانسات

يتميز مجفف دانسات بمساحته الرائعة التي جعلت منه واحد من أفضل الخيارات التي ينصح بها العائلات الكبيرة، إضافة إلى أن المستشعرات المتطورة تحمي الملابس من الجفاف، بالإضافة إلى أنه يعمل دن إصدار أي أصوات مزعجة، ويعتبر من المجففات التي تحافظ على جودة الملابس بأفضل التقنيات الحديثة والتي تنهي عملها بأسرع وقت ممكن.

مجفف ملابس ويرلبول

يتميز مجفف ويرلبول من المجففات التي تمتلك قدرة خاصة على تجفيف الملابس وتنظيفها دون توقف لمدة تتجاوز الساعة والنصف، بالإضافة إلى أنه يحافظ على الملابس وحمايتها من التجاعيد، كما يعتبر من الخيارات الأفضل التي تتناسب مع العائلات الصغيرة وحتى الكبيرة، حيث يعتبر حجمها مناسب جداً، وذلك بسعة داخلية تبلغ حوالي 7 كيلو جرام.

مجفف ملابس بوش

يعتبر هذا النوع من المجففات التي توفر الكثير من الميزات والإمكانيات الرائعة التي تعقم الملابس بأفضل الطرق وأكثرها حداثة، حيث تعقم الملابس بدرجات حرارة عالية، مما يساعد على التنظيف من الجراثيم والبكتريا وحتى الأتربة العالقة، بالإضافة إلى أن هذا المجفف خيار ملائم للعائلات الصغيرة لأن سعته منخفضة بعض الشيء.

طريقة اختيار مجفف الملابس

أصبح مجفف الملابس واحد من أهم الأجهزة الإلكترونية التي أصبح من الضروري وجودها في المنزل، وبالأخص لدى العائلات الكبيرة والتي يوجد فيها أطفال، حيث ينبغي اختيار المجفف المناسب من خلال الأخذ بعين الاعتبار العديد من الشروط أهمها:[2]

  • المساحة المتوفرة للمجفف.
  • نوعية الاستخدام، هل سيتم تجفيف أغراض كبيرة أم صغيرة.
  • كم مرة سيتم استخدام المجفف بالأسبوع.

وبناء على هذه الشروط يتم اختيار حجم ونوع المجفف المثالي، حيث يتوفر العديد من أنواع المجففات بمختلف الأحجام.طريقة اختيار مجفف الملابس

ما هي سلبيات مجفف الملابس

يوجد بعض السلبيات في استخدام مجففات الملابس، لكن يمكن تلافي هذه السلبيات بحال الاستخدام الجيد والابتعاد كل ما يمكن أن يلحق الضرر بالمجفف، ومن أبرز سلبيات استخدام المجفف:

  • يمكن أن يلحق الضرر بالألبسة.
  • يمكن أن تظهر بعض البقع على الألبسة وبالأخص القطنية.
  • بحال تم انسداد المضخة تؤدي إلى مشاكل كبيرة.
  • يوجد أنواع تصدر الكثير من الضوضاء.
  • الاستخدام الزائد للمجفف، يرفع من رطوبة الغرفة الموجود بها بشكل كبير.

شاهد أيضاً: تجربتي مع مشروع مغسلة ملابس.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن افضل مجفف ملابس بدون تصريف، والذي تحدثنا فيه عن أفضل أنواع المجففات التي ينصح بها، بالإضافة لميزة كل مجفف، وأهم الشروط الواجب مراعاتها عند اختيار المجفف.

المراجع

  1. ^ reviewed.com , The Best Compact Ventless Dryers of 2022 , 6/05/2022
  2. ^ choice.com.au , How to buy the best clothes dryer , 6/05/2022
34 مشاهدة