افضل مطاعم فطور العيد 2022 في الكويت

افضل مطاعم فطور العيد 2022 في الكويت

افضل مطاعم فطور العيد 2022 في الكويت ، مع اقتراب حلول عيد الفطر يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت عن أفضل مطاعم تقدم وجبات فطور وبعروض مميزة خلال فترة العيد. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أفضل مطاعم فطور العيد 2022 في الكويت.

افضل مطاعم فطور العيد 2022 في الكويت

يوجد في دولة الكويت العديد من المطاعم التي تقدم وجبة فطور رائعة، وفيما يلي قائمة بأفضل تلك المطاعم:

مطعم ذي بريكفاست كلوب

يعتبر من أشهر مطاعم الكويت التي تقدم وجبة فطور، حيث تتنوع فيه قوائم الإفطار بين المأكولات والساندويتشات الأمريكية والإيطالية والهندية واللبنانية والكويتية. كما يتوفر في المطعم أطعمة اللحوم الباردة المناسبة للإفطار. إضافة إلى أنواع الحلويات والمشروبات الملائمة لهذه الوجبة. يفتح المطعم يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 3:30 مساءً.

مطعم ميس الغانم

يقدم المطعم فطور لبناني، يطل المطعم على ساحل البحر مباشرة، كما يوجد فيه جلسات شاطئية خارجية مميزة، كما أن أجواءه الشامية تزيد من فخامته. يفتح مطعم ميس الغانم يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

مطعم ذا إيرلي بيرد

من أشهر مطاعم الكويت للإفطار الأمريكي الطابع والأجواء والخدمة، إضافة إلى المأكولات المميزة. حيث تتنوع لديه الأطباق والساندويتشات الصحية والمفيدة غذائيًا، كأطباق البيض بكافة أنواع تحضيره وأنواع الجبن واللحوم الباردة والمعجنات والمخبوزات والحلويات. كما يقدم المطعم كل أنواع المشروبات الساخنة والباردة. يفتح مطعم ذا إيرلي بيرد يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 3:30 مساءً.

مطعم كاكاو روم

من المطاعم الصغيرة بالحجم والمساحة مقارنة بغيره من مطاعم في الكويت للإفطار. إلا أنه يقدم فطور شديد الأناقة في الديكورات والإضاءة والخدمة والمجالس. إضافة إلى تنوع قوائم الأطباق والسندويتشات فيه، حيث يقدم كل أنواع ومزاقات السندوتشات والوافل وألبان كيك والحلوى والشوكولا، كذلك المشروبات والمرطبات، كما يوجد في المكان جلسات خارجية بالهواء الطلق.أوقات. يفتح مطعم كاكاو روم يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

مطعم برايم اند توست

يقدم مطعم برايم اند توست فطور أمريكي تقليدي، يتضمن تشكيلة من السلطات والساندويتشات والباستا والهمبرجر والبيض بكافة أنواعه. يتميز المطعم بديكوراته الخشبية التي تطغى عليها لمسة الريف الأمريكي، كما يتم الاعتماد على الضوء الطبيعي للصباح. يعمل المطعم يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 صباحًا.

مطعم آي هوب

يقع بداخل مجمع أفينيوز الترفيهي كما يتميز بتقديمه لتشكيلة مميزة من مأكولات الفطور العالمية والإيطالية والأمريكية. كما يتميز بالهدوء والخدمة السريعة والأسعار المتوسطة التي تناسب الغالبية، يصفه الزائرون بأنه أجمل مطعم فطور بالكويت.

مطعم دين & ديلوكا

من أفخم مطاعم الكويت التي تقدم فطور إلا أنه أعلاها سعرًا في الواقع. لكن مقابل السعر المرتفع يوجد تنوع رهيب في المأكولات والمشروبات، إضافة إلى المثالية الشديدة في الخدمة والأجواء والنظافة. يفتح مطعم دين & ديلوكا يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءً.

مطعم ذا جروف مطعم آند كافيه

من أشهر مطاعم الكويت التي تجمع بين الجلسات العائلية التقليدية في صالة الطعام، وبين وجود كبائن مستقلة يمكن للمجموعة الواحدة التجمع بداخلها لتناول وجبة الإفطار بشكل مستقل.تتوفر في المطعم قوائم متنوعة من الطعام والمشروبات إضافة إلى تنوع الأسعار.يعمل المطعم من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً. ويغلق  يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 1:30 صباحًا.

مطعم ذي جاذيرينج بيسترو

يقدم المطعم تشكيلة من الأطباق المتنوعة من المطابخ الأمريكية والإيطالية والشرقية والكويتية. إضافة إلى وجود قسم مخصص للوجبات السريعة، وآخر يقدم كافيه مشروبات ووجبات خفيفة فقط، تعتبر أسعار المطعم شبابية جدًا. يفتح يوميًا على مدار الساعة.

مطعم ريوق

يختص بوجبة الريوق أي الإفطار باللهجة الكويتية، يقدم تشكيلة كبيرة جدًا من الأطعمة ومشروبات الإفطار المنتقاة من المطابخ الكويتية والخليجية والعربية والأوربية لإرضاء كافة الأذواق. كما أن أسعاره مناسبة نوعًا ما للجميع.

مطعم لونوتر

يعتبر من أشهر مطاعم الكويت فطور على الطريقة الفرنسية الكلاسيكية الفاخرة،. كما يتميز بديكوراته الرائعة وأجوائه المميزة. تتخصص قائمة الطعام فيه بالمأكولات والمخبوزات الفرنسية العصرية والتقليدية فقط. يفتح مطعم لونوتر يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

شاهد أيضًا: عروض بوفيه مفتوح الكويت في رمضان

كيفية حجز موعد مطعم في الكويت

يمكن حجز موعد مسبق في أحد مطاعم الكويت بسهولة من خلال تطبيق “ريكيو” باتباع الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق ريكيو على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد “من هنا“، ولأجهزة ايفون عبر الرابط “من هنا“.
  • تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول.
  • اختيار المطعم المفضل من قائمة المطاعم المتاحة على التطبيق.
  • تحديد عدد الكراسي المطلوبة.
  • تحديد المكان المراد الجلوس فيه داخل المطعم.
  • متابعة الدور عبر التطبيق.
  • عند وصول الدور للمستخدم سيتم تنبيهه من التطبيق.

شاهد أيضًااقرب مطعم توصيل من موقعي

أفضل فنادق في الكويت 2022

يوجد في دولة الكويت العديد من الفنادق الفخمة وفيما يلي قائمة بأشهر تلك الفنادق:

فندق سيتي تاور

يقع الفندق في مدينة الكويت، بالقرب من شارع الخليج العربي، على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي، ومسافة أقل من كيلومترين من مركز سوق شرق للتسوق. يوجد في الفندق مسبحًا داخليًا وجيمًا وحوض. تبدأ سعر الليلة الواحدة من 71 دولار أمريكي.

فندق فورسيزونز الكويت

يقع الفندق في برج الشايع، يضم 5 مطاعم وصالات، حيث يمكن للضيوف النوم وتناول الطعام بكافة المرافق الموجودة. كما يتوفر مسبح داخلي وآخر خارجي. تبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق 311 دولار أمريكي.

فندق شاطئ الكوت

يقع على بعد 26 كم من أرض المعارض الدولية بالكويت. يضم الفندق مطعمًا ومواقف مجانية للسيارات، إضافة إلى مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. يصل سعر الليلة الواحدة في الفندق حتى 137 دولار أمريكي.

فندق وسبا شاطئ النخيل

يعد من الفنادق الفريدة، حيث يصنف ضمن قائمة فنادق الـ 5 نجوم. يطل الفندق على شاطئ خلاب محاط بـ 4 مسابح ورمال ذهبية ناعمة. ما يجعله مقصدًا للعديد من الزائرين، يبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق 193 دولار أمريكي.

فندق غراند ماجستيك الكويت

يقع في مدينة الكويت على بعد 7 دقائق مشيًا على الأقدام من برج التحرير. تتوفر في الفندق غرف مكيفة إضافة إلى غرف استقبال تعمل على مدار 24 ساعة. كما يصنف من الفنادق ذات الـ 4 نجوم. يبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق 98 دولار.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على افضل مطاعم فطور العيد 2022 في الكويت ، كما ذكرنا كيفية حجز أقرب مطعم في الكويت، كذلك استعرضنا أفضل فنادق الكويت لعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *