افضل مطعم سمك في ينبع

افضل مطعم سمك في ينبع

افضل مطعم سمك في ينبع فالسمك والمأكولات البحرية من أشهر الأطعمة التي تحبها كل أسرة باختلاف الأذواق، حيث أن الأسماك بصفة عامة تحتوي على عدد كبير من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم مثل الفسفور والفيتامينات وبالإضافة إلى ذلك فإنه يتميز بالمذاق الجميل حيث توجد عدة أنواع من الأسماك وكل منها له مذاقه الخاص.

افضل مطعم سمك في ينبع

توجد مجموعة متنوعة من مطاعم السمك في مدينة ينبع بداخل المملكة العربية السعودية، ومن أفضل المطاعم ما يلي:

مطعم المرساة

إن مطعم المرساة للمأكولات البحرية والأسماك واحد من أشهر المطاعم في ينبع، حيث يتم فتح المطعم منذ الساعة 11 صباحًا وحتى ال1 صباحًا، يناسب المطعم الوجبات العائلية واصطحاب الأطفال أو الفردية وأسعاره متوسطة نسبيًا مقارنة بغيره ويوجد فيه قسم للعوائل.

يمكن الاتصال بمطعم المرساة للمأكولات البحرية والأسماك في مدينة ينبع والتواصل معهم على رقم :+966 54 429 1010، وعنوانه في المملكة العربية السعودية على طريق الملك عبد الله، منطقة ينبع 46424.

شاهد أيضًا: موقع مطعم صبحي كابر السعودية

مطعم أسماك الناجل ينبع

مطعم أسماك الناجل الشهير في ينبع بطريقة الشيف الخاصة في تقديم أشهى الأسماك والمأكولات البحرية، تبدأ أوقات عمل مطعم أسماك الناجل ينبع من 11 ونص صباحًا إلى 12 ونص بعد منتصف الليل، وهو مطعم متخصص في للمأكولات البحرية و المشوية بأنواعها، ويناسب الطعام العائلي أيضًا ولا يوجد قسم عوائل أو بارتشن، وأسعاره متوسطة جدًا.

عنوان مطعم أسماك الناجل ينبع في المملكة العربية السعودية، النخيل، منطقة ينبع 46451، ويمكن التواصل معهم على رقم:+966143926187.

مطعم أسماك البحارة في ينبع

يكون مطعم أسماك البحارة في مدينة ينبع مستعدًا لاستقبال للزبائن والاتصالات من الساعة 11 صباحًا وحتى 11:45 مساءًا، ويتمتع المطعم بشهرة كبيرة لكونه يحتوي على كل المميزات حيث يوجد به قسم للأطفال وقسم للعوائل وبارتشن، وهو يتناسب للعائلات والأفراد، ويمكن الوصول الى المطعم والتواصل مع عبر الرقم :+966598462123.

ويمكن الوصول إليه بسهولة حيث أنه يقع في المملكة العربية السعودية على طريق الملك خالد بالتاخي، ينبع 51125

مطعم القرافي للأسماك

تبدأ أوقات عمل مطعم القرافي للأسماك والمأكولات البحرية في ينبع من الساعة 10 ونصف صباحًا الى 11 ونصف مساءًا على مدار الأسبوع، ويناسب وجبات الطعام الفردية واسعاره متوسطة تناسب كل العائلات، ويمكن الوصول إلى مطعم القرافي للأسماك ينبع عن طريق التوجه إلى طريق الملك عبد الله البحر أمام ميناء ينبع مباشرة بمنطقة 46424 ويمكن الاتصال عليهم والتواصل معهم عبر الهاتف أو الواتس اب على الرقم الخاص بهم +966143229639

اقرأ أيضًا: أفضل مطعم مشويات بالرياض

مطعم الناجل العربي ينبع

مطعم الناجل واسع وجميل التصميم يسر كل العملاء منه وذو تقييم عالي على صفحات السوشيال ميديا الخاصة به، ويناسب الوجبات العائلية أو الفردية وأسعاره مناسبة ومتوسطة لكل وجبة في المنيو على يد أمهر الطهاة والشيفات.

موقع مطعم الناجل العربي ينبع  يمكن الوصول إليه بسهولة حيث أنه يقع في الصبح، ينبع الصناعية،، ينبع 46452، المملكة العربية السعودية، ويمكن الاتصال كذلك على رقم المطعم الخاص 966550870222

ويشتهر مطعم الناجل العربي ينبع بتقديمه للأطباق المميزة مثل “سمك الفيليه المقلي مع البطاطس ورز الصيادية وجوبصوي نوديلز والسمك المقلي” الذي يجعل الناس يتهافتون عليه من خارج ينبع وداخلها بسبب إبداعات الشيف.

شاهد أيضًا: منيو هرفي الجديد 2021 وفروع مطعم هرفي في جميع مناطق السعودية

مطعم أسماك الميناء ينبع

يتمتع مطعم أسماك الميناء بمنطقة ينبع بتقييمات مرتفعة من كل الزوار ويرجع ذلك الى أسعاره الأقل من المتوسط وتشغيل الموسيقي الهادئة طوال فترة الأكل للشعور بالاسترخاء والتخلص من الأعباء والستريس، يفتح المطعم يوميًا أبوابه للزوار من الساعة 8 صباحًا وحتي 6 مساءًا وهي فترة مناسبة للموظفين على الأخص لتناول طعام الإفطار أو الغذاء بمطعم الميناء ينبع.

ويقع المطعم في طريق الملك عبد الله، السور، ينبع 46424، بالسعودية، ويمكن ايجاد موقع المطعم عبر خريطة جوجل ومعرفة المسافة وزمن الوصول “من هنا

مطعم صياد أملج للمأكولات البحرية

يقع مطعم صياد أملج للمأكولات البحرية في ينبع في المشهد، ينبع 46423، المملكة العربية السعودية ويفتح المطعم ابوابه لاستقبال الزبائن منذ التاسعة صباحًا حتي منتصف الليل يوميًا مع توفر خدمة التيك اواي 24 ساعة عن طريق الرقم الخاص بالمطعم +966566978259، ويناسب المطعم الطعام العائلي أو الفردي مع إمكانية اصطحاب الأطفال، ويوجد بالمطعم موسيقى جميلة وهادئة طوال فترة العمل مع وجود قسم خاص للأطفال والبارتشن، ويمكن إيجاد موقع مطعم صياد أملج للمأكولات البحرية عبر موقع خريطة جوجل “من هنا“.

أفضل مطعم سمك مشوي في ينبع

يوجد مجموعة متنوعة من مطاعم السمك المشوي والمقلي في ينبع والتي أهمها ما يلي:-

مطعم الجداف للماكولات البحرية

يضم مطعم الجداف للماكولات البحرية أشهر الشيفات على مستوى العالم ونخبة من أفضل العاملين فيه مما يميزه عن باقي مطاعم منطقة ينبع والمملكة العربية السعودية بالكامل، ويتم غلق المطعم في 1 صباحًا ويفتح في الصباح ليناسب تناول وجبة الإفطار والغداء و العشاء فيه والخروجات العائلية أو الفردية.

يقع المطعم على طريق الملك عبدالله سكاي سنتر, ينبع 46422 في السعودية، ويستمتع بخدمة التيك أواي ، فيمكن التواصل مع مطعم الجداف للماكولات البحرية والاسماك عبر الرقم التالي: +966 9200 03652.

مطعم السيد للأسماك

يناسب مطعم السيد للأسماك والمأكولات البحرية في ينبع كل العائلات حيث أن أسعاره مناسبة ويحتوي على كل الامكانات والمميزات ومجموعة من أمهر الشيفات في المملكة العربية السعودية، يوجد به خدمة الموسيقي الهادئة حسب الطلب ويفتح أبوابه من 12 مساءًا حتي منتصف الليل يوميًا على مدار الأسبوع.

العنوان الخاص بمطعم السيد للأسماك والمأكولات البحرية في منطقة ينبع  يمكن الوصول إليه في طريق الملك عبد الله، السور، ينبع 46424، المملكة العربية السعودية، ويمكن الاتصال بالمطعم والتواصل معه عبر رقم الهاتف :+966564406756 أو تطبيق الواتس اب و التليجرام، وللحصول على موقع مطعم الاسماك على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط التالى “من هنا“.

شاهد أيضًا: افضل مطعم سوشي في جدة وعناوينهم وارقامهم

مطعم الجزيرة للاسماك

يشتهر مطعم الجزيرة للأسماك والمأكولات البحرية في مدينة ينبع بكل ما يرغب فيه كل شخص من طعام شخصي ومستوي نظافة عالي وخدمة مناسبة وأسعار متوسطة، ويتناسب كذلك مع وجبات الطعام العالية أو الفردية ومسموح اصطحاب الأطفال، ولا يوجد للمطعم رقم هاتف خاص للتواصل معه ولذلك فللتوجه مباشرة الى المطعم الذي يقع في 6412 الميناء، السور، ينبع 46424، المملكة العربية السعودية أو عن طريق موقعه على خريطة جوجل “من هنا“.

مطعم الياسمين للمأكولات البحرية

يعد واحد من أجود المطاعم وأشهرها في منطقة ينبع بالمملكة العربية السعودية، حيث أن طاقم العمل يضم مجموعة من أفضل الشيفات المدربين في المطبخ الفرنسي، وهو من أشهر فروع سلسلة مطاعم الياسمين الشهيرة للمأكولات السورية التي لها فروع في كل دول العالم العربي تقريبًا، ويمكن التواصل مع مطعم الياسمين عبر الرقم +966 9200 03652، وكذلك فإن مطعم الياسمين للمأكولات البحرية يتيح إمكانية اصطحاب الاطفال وتحضير ولائم وكذلك خدمة التيك اواي لأي منطقة في ينبع.

وفي النهاية نكون قد عرفنا افضل مطعم سمك في ينبع والمأكولات البحرية في مدينة ينبع ورقم ومنيو وموقع كل منها على حد، فإن لكل مطعم ميزات وامكانيات تفوق منافسيه وعلى كل فرد اختيار ما يناسبه ويفضله فإن الأذواق تختلف من شخص إلى شخص آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *