الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة عبر شبكة الانترنت

كتابة خالد - آخر تحديث: 29 أكتوبر 2020 , 10:10
الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة عبر شبكة الانترنت

يتمّ تقديم الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة لمساعدة مرتادي شبكة الانترنت في قضاء أوقاتهم، كما تعمل شركة جوجل الأمريكيّة على تقديم الكثير من الخدمات الأخرى عبر شبكة الانترنت، ومنها: خدمة Google drive التي يتمّ استخدامها لتخزين الملفّات المختلفة وخدمة البريد الإلكترونيّ المعروفة باسم Gmail بالإضافة إلى خدمة الخرائط التي يستفيد منها كثيرٌ من الأشخاص حول العالم.

ألعاب شعارات جوجل

تعدّ شركة جوجل واحدة من ابرز الشّركات التي توفّر خدمات الانترنت المختلفة، ومنها: خدمة تحرير المستندات وخدمة مشاهدة المقاطع المرئيّة ورفعها من خلال اليوتيوب، كما عملت الشّركة على توفير العديد من الألعاب التي تهدف إلى مساعدة مستخدمي شبكة الانترنت في التّرفيه عن أنفسهم عند الانتظار لوقت طويل أو عند الرّغبة بقضاء وقت الرّاحة في العمل أيضًا.

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

هناك كثير من الألعاب التي تقدّمها شركة جوجل الأمريكيّة إلى مرتادي شبكة الانترنت، ومنها: لعبة الأفعى المشهورة بالإضافة إلى لعبة باك مان ولعبة الورق المشهورة باسم سوليتير أيضًا، وفيما يأتي بعضاً من الألعاب التي تُوفرّها هذه الشّركة مع طريقة الوصول إليها.

لعبة PAC-MAN

صدرت لعبة باك مان PAC-MAN أوّل مرّة عام 1980م من قبل شركة نامكو اليابانيّة، وينبغي على لاعبي PAC-MAN الحصول على النّقاط والقضاء على الأشباح الذين يطاردونه طيلة اللعبة عن طريق التهام النّقاط المميّزة التي توفّر ميّزة القضاء على هذه الأشباح لمدّة زمنيّة معيّنة، ويمكننا الانتقال إلى هذه اللعبة مباشرة عن طريق الانتقال إلى متصفّح جوجل “من هنا” ثمّ كتابة باك مان في حقل البحث والنّقر على زرّ الإدخال Enter.

لعبة Coding

تضمّ هذه اللعبة أرنباً يتمّ التّحكّم به لأكل الجزر في كلّ مرحلة من المراحل، وينبغي على اللاعبين عدم السّقوط وتحديد عدد الخطوات التي يسيرها هذا الأرنب بالإضافة إلى تحديد اتّجاه السّير بشكل دقيق كي يتمكّنوا من الفوز والانتقال إلى المرحلة التّالية، ويمكننا الانتقال إلى هذه اللعبة “من هنا” بشكل مباشر.

لعبة Cricket

تضمّ لعبة الكريكيت فريقين يقوم أحدهما برمي الكرة ليعمل الفريق الآخر على صدّ هذه الكرة وإبعادها، وذلك من أجل الحصول على مزيد من النّقاط التي تؤهّلهم للفوز، وتحتوي شعارات جوجل على ذات اللعبة أيضاً، ويمكننا الانتقال إلى لعبة الكريكيت “من هنا” بشكل مباشر.

لعبة Garden

تحتوي هذه اللعبة على قاذف في داخله رجل ينبغي رميه إلى ابعد مسافة ممكنة لزراعة الورود والحصول على المزيد من النّقاط؛ حيث تزداد عدد النّقاط بشكل كبير عند زيادة المسافة التي يصل إليها هذا الرّجل في اللعبة المذكورة، ويمكننا الذّهاب إلى لعبة Garden على موقع جوجل “من هنا” مباشرة.

لعبة Scoville

تضمّ لعبة Scoville رجلاً يقوم بأكل الفلفل الحارّ ثمّ يتناول المثلّجات، وينبغي علينا رمي المثلّجات على الخضروات الحارّة حتّى نساعد هذا الرّجل في التّخلّص من الشّعور بحرارة هذه الخضروات، ولا بدّ من الضّغط على الشّاشة عندما يكون المؤشّر في الجهة الخضراء، ويمكننا الانتقال إلى هذه اللعبة “من هنا” مباشرة.

لعبة Loteria

نستطيع الانضمام إلى لعبة Loteria مع الأصدقاء عند القيام بإرسال الرّابط إليهم عبر شبكة الانترنت، كما أنّها واحدة من الألعاب التي يمكن لعبها بشكل فرديّ أيضًا، ويتمّ الفوز بهذه اللعبة من خلال وضع الحصيّات فوق الكرت الذي يتمّ عرضه على الشّاشة، ونستطيع الانتقال إلى Loteria مباشرة “من هنا“.

لعبة Halloween2

يتنافس العديد من اللاعبون في Halloween2 ليتمكّنوا من الحصول على أكبر عدد من التّابعين، وذلك للفوز بأكبر عدد من النّقاط قبل انتهاء الوقت المحدّد من قبل هذه اللعبة بشكل تلقائيّ، وهي واحدة من الألعاب التي يمكن الانضمام إليها مع الأصدقاء، ويمكننا الانتقال إليها “من هنا” مباشرة.

لعبة Spinner

يتمّ استخدام هذه اللعبة من قبل مرتادي شبكة الانترنت لتحريك السبينر بأكبر سرعة ممكنة ثمّ إيقافه، كما أنّها تحتوي الأرقام التي يمكن استخدامها لإجراء القرعة أيضًا من خلال إدارتها بسرعة ثمّ إيقافها، ونستطيع الانتقال إلى اللعبة المذكورة عن طريق الانتقال إلى متصفّح جوجل ثمّ كتابة Spinner في شريط البحث.

لعبة Play Snake

تعدّ Play Snake واحدة من اشهر الألعاب في مختلف أنحاء العالم، وتعتمد هذه اللعبة على التهام أكبر كميّة من الطّعام كي تنمو الأفعى مع الحرص على عدم الارتطام بالحواجز أو التهام ذات الأفعى اثناء السّير، ونستطيع الانتقال إلى هذه اللعبة مباشرة من خلال الانتقال إلى متصفّح جوجل على شبكة الانترنت ثمّ كتابة Play Snake في شريط البحث.

لعبة Solitaire

إن لعبة Solitaire واحدة من ألعاب الورق الفرديّة التي يقوم فيها اللاعب بترتيب الأوراق حتّى يتمكّن من الفوز، وتعمل شركة جوجل على توفير هذه اللعبة بمستويين من الصّعوبة أحدهما سهل والآخر صعب، ونستطيع الانتقال إلى لعبة سوليتر عن طريق اتّباع الخطوات الآتية:

  • الذّهاب إلى متصفّح جوجل “من هنا” مباشرة.
  • كتابة سوليتير في حقل البحث ثمّ الضّغط على Enter.
  • الضّغط على أيقونة بدء اللعب من واجهة المتصفّح.
  • اختيار مستوى الصّعوبة الملائم.
  • البدء بترتيب الأوراق للفوز باللعبة.

لعبة x o

تعدّ لعبة x o إحدى الألعاب الشّهيرة في مختلف أنحاء العالم العربيّ، وتعمل جوجل على توفير هذه اللعبة بشكل فرديّ بثلاثة مستويات من الصّعوبة، كما أنّها تعمل على توفيرها ضدّ الأصدقاء أيضًا، ويمكننا الانتقال إلى هذه اللعبة والبدء بها كما يأتي:

  • الانتقال إلى متصفّح جوجل “من هنا“.
  • كتابة لعبة x o في الحقل المخصّص للبحث.
  • الضّغط على زرّ الإدخال Enter أو النّقر على زرّ البحث.
  • تحديد مستوى الصّعوبة ونمط اللعب.
  • البدء بوضع الإشارات والفوز بهذه اللعبة.

رابط الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

نستطيع الانتقال إلى صفحة ألعاب جوجل على شبكة الانترنت “من هنا” مباشرة للوصول إلى اللعبة المطلوبة باستخدام خيارات البحث ثمّ البدء بها مباشرة ودون الحاجة إلى تحميلها على جهاز الكمبيوتر.

يرغب الكثير من مستخدمي شبكة الانترنت بمعرفة طريقة الوصول إلى الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة لقضاء واقت الانتظار، ويمكننا الانتقال إلى العديد من هذه الألعاب بسهولة كبيرة عن طريق الذّهاب إلى المتصفّح ثمّ كتابة اسم اللعبة في الحقل المخصّص للبحث كما سبق.

المراجع

  1. ^ google.com , Doodles Archive , 29/10/2020
348 مشاهدة