السبب الحقيقي لاعتزال فهد الهريفي من نادي النصر

السبب الحقيقي لاعتزال فهد الهريفي من نادي النصر

السبب الحقيقي لاعتزال فهد الهريفي من نادي النصر أصبح واضحًا الآن بعد عدة ليالٍ ساخنةٍ عاشتها جماهير نادي النصر، والتي بدأت باتهاماتٍ وجهها عبد العزيز المريسل أحد الإعلاميين المهتمين بالشأن الرياضي، لفهد العريفي لاعب فريق النصر سابقًا، بافتعال المشاكل بين لاعبي الفريق، والتي انتهت بتصريحاتٍ جريئةٍ من طلال الرشيد عضو شرف نادي النصر، ويتناول المقال التالي كل التفاصيل المتعلقة بهذه الحادثة، كاشفًا السبب الحقيقي لاعتزال فهد العريفي من نادي النصر.

شاهد أيضًا: الهريفي وش يرجع

السبب الحقيقي لاعتزال فهد الهريفي من نادي النصر

نفى فهد العريفي كافة الاتهامات التي وجهها له عبد العزيز المريسل في مقابلةٍ أجراها معه الصحفي متعب العواد على قناة تويتر، وقد اختتم الهريفي ذو الستٍ وخمسين عامًا حديثه مع الصحفي متعب، والدموع تتسقط من عينيه قائلًا:
“نظرًا لما مررت به، ولما هدرت جهدي ووقتي فيه، أعلن اعتزالي الكامل عن نادي النصر، سأبتعد عن نادي النصر، سأبتعد تشجيعًا أو تحليلًا، أو نقدًا، سيختفي نادي النصر من حياتي”، ثم أردف قائلًا: “أقولها بقناعةٍ، سأبتعد عما كنت أعتبره أهلي وبيتي وصاحب الفضل الكبير علي، هم يريدون ذلك، وأنا أعلم، ولكن كفى كفى، سأترك لهم كل شيءٍ، هم الأوفياء والخبراء، تعبت من كل شيءٍ، لم أعد قادرًا على مواجهتهم، أنا استسلم، كفاكم تآمرًا، هل كل هذا من أجل رأيي”، وقد أشار الهريفي في نهاية حديثه إلى إمكانية لجوئه إلى المحكمة ليقدم شكوى ضد من ظلموه بحسب قوله، قائلًا: “أريد تحقيقًا على أعلى مستوى، وأن يكون المذنب عبرةً، سواء كنت أنا أم هم”.

شاهد أيضًا: متى اخر مره اخذ النصر كاس الملك .. بطولات نادي النصر السعودي

ما هي اتهامات عبد العزيز المريسل لفهد العريفي

صرّح عبد العزيز المريسل الصحفي النصراوي في وقتٍ سابقٍ عبر منصة تويتر عن بعض الحقائق حول المحادثات الهاتفية التي تمت بين فهد العريفي ونجمي فريق النصر عبد الفتاح العسيري، وعبد الرزاق حمد الله، متهمًا إياه بخلق الفتنة والمشاكل بين لاعبي النادي النصراوي، معلنًا أن العريفي قد تجاوز الحدود، ولم يعد بالإمكان السكوت عن تصرفاته.
وجاء في اتهامات عبد العزيز المريسل أن فهد العريفي أجرى اتصالًا مع لاعب النصر عبد الرزاق حمد الله، وأخبره بأن النادي وإدارته لا تحبه، ولا تريده في صفوف الفريق، واتصالًا آخر مع عبد الفتاح العسيري محذرًا إياه من آندرسون تاليسكا، لاعب كرة القدم البرازيلي وزميله في فريق النصر، ومن احتمالية تفوقه عليه. وهذا ما ربطه الجمهور النصراوي بالأزمة التي انفجرت مؤخرًا بين عبد الفتاح العسيري، وزميله البرازيلي تاليسكا، والتي أعلن أن سببها كانت تصريحات العسيري حول التفرقة في المعاملة بين اللاعبين المحليين والأجانب.

شاهد أيضًا: من هو تاليسكا لاعب النصر الجديد

كيف رد الهريفي على اتهامات وتصريحات المريسل بحقه

بدأ فهد الهريفي رده على اتهامات المريسل عبر قناة تويتر بقوله “حسبنا الله ونعم الكيل” مقسمًا أن كل هذه الاتهامات باطلة ولا أساس لها من الصحة، قائلًا: “اقسم بالله أنني لا أملك رقم أي لاعبٍ في نادي النصر، باستثناء رقم عبد الرزاق حمد الله، ولم أكلمه إلا مرةً واحدةً في بداية الموسم”، مشيرًا أن المريسل يحاول استعطاف الجمهور، متسائلًا عما سيجنيه من ذلك. ثم أتم حديثه مستشهدًا بوجود طلال الرشيد معه أثناء حديثه مع عبد الرزاق حمد الله، وأنه أخبره بعدة نقاطٍ في صالحه، كوجوب الابتعاد عن تسديد ركلات الجزاء، وعدم الإكثار من المراوغات، والابتعاد عن الأخطاء تجنبًا للبطاقات الصفراء، مجددًا استهجانه لما يقوله المريسل.

شاهد أيضًا: مجموعة النصر في دوري ابطال اسيا 2021

ماذا قال طلال الرشيد عن اعتزال فهد الهريفي من النصر

نجح الإعلامي زامل القحطاني في جمع فهد الهريفي وطلال الرشيد عبر قناة تويتر وسط حضور أكثر من أربعين ألف مستمعٍ، وقد بدأ الحديث ساخنًا من الرشيد قائلًا: “أحب أن أقو للهريفي أن ما تفعله ليس في صالح النادي، نعلم أنك رجل عظيم وصاحب آراءٍ ممتازةٍ ولكن الإكثار من قول أنا قلت وأنا أخبرتكم، ليس مناسبًا الآن ولا يخدم النادي”، ثم تابع: ” صحيح أن مكالمتك مع حمد الله بدأت بشكلٍ جيدٍ حول الأمور الفنية، لكنك قلت له أيضًا أن النادي يحاربك، وأن المقصود من مصافحة حسين عبد الغني لفينسنت أبو بكر هو الإساءة لك، وهذا ما زرع الخلاف بين اللاعب والإدارة، هل هذا لصالح النصر؟”. وقد رد فهد الهريفي معاتبًا الرشيد أنه لم يتوقع هذا من صديق عمره وأخيه.

شاهد أيضًا: من هو مؤسس نادي النصر السعودي

كان هذا كل ما يتعلق بـ السبب الحقيقي لاعتزال فهد الهريفي من نادي النصر ، واتهامات عبد العزيز المريسل لفهد العريفي، ورد فهد العريفي على هذه الاتهامات، وشهادة طلال الرشيد حولها.

 

43 مشاهدة