انستقرام نور ستارز

كتابة أسماء السيد -
انستقرام نور ستارز

انستقرام نور ستارز والتي تعتبر من أحد المشاهير في السوشيال ميديا، ذاع صيتها في مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، تقوم نور بنشر العديد من مقاطع الفيديو على قناتها الخاصة باليوتيوب، والتي اشتهرت منذ سنة 2014 م عندما نشرت أول مقطع فيديو لها، كما أنها فتاة جذابة وجميلة في مقتبل العشرينات من عمرها.

انستقرام نور ستارز

انستقرام نور ستارز، حيث أنها تمتلك حساب رسمي خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستقرام، وتقوم نور بمشاركة جمهورها ومتابعيها بجميع منشورتها اليومية، كما أنها تقوم بمشاركتها صورها وصور رحلاتها المختلفة، ما جعل لها قوة جذب شديدة للعديد من الجماهير، ويبلغ عدد متابعيها عبر هذا الحساب الرسمي هو 2 مليون، و200 ألف متابع، يقومون بمشاركة صورها والفيديوهات الخاصة بها، بالإضافة إلى التعليقات التي يقومون بها عبر حسابها، كما يمكن متابعتها “من هنا

شاهد أيضًا: انستقرام شباب الفيصل

نور ستارز فتاة السوشيال ميديا

فتاة السوشيال ميديا التي تلقب نور ستارز، والتي يتابعها أكبر مجموعة من المتابعين والجماهير العريقة، التي قد كونتها خلال فترة قليلة، حيث تقوم نور ستارز بنشر مقاطع من الفيديو تتعلق بحياتها وصور من يومياتها على حسابها وقناتها الخاصة بموقع اليوتيوب، كما أنها سافرت لدولة الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعتبر سبب الانطلاق الأول لظهور نور ستارز على موقع اليوتيوب، قامت الشخصية الاجتماعية والناشطة بنشر ما يقارب من 350 مقطع من الفيديو عبر موقع التواصل الأكثر مشاهدة اليوتيوب، مما زاد في عدد المتابعين لها عبر الوطن العربي وعلى مستوى العالم ليصل عددهم إلى نصف مليار.

من هي نور ستارز ويكيبيديا

نور فتاة تتحلى بالجاذبية والجمال الذي يلفت الانتباه، كما أنها من أصل عراقي نسبا للأم عراقية والوالد كويتي المنشأ، والمنشأ الأصلي لنور في مدينة بغداد بالعراق، عند حلول سنة 2012 م ذهبت للإقامة لتقيم في تركيا إلى مدة 3 أعوام، كما تلقت مراحل التعليم في المدرسة البريطانية الدولية بتركيا، ثم قررت السفر مرة أخرى إلى الولايات المتحدة، حيث يقيم أخواتها هناك وهم وليد نعيم، بنين نعيم، أما في الفترة الأخيرة قررت الذهاب إلى مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة إلى أن استقرت وقامت بشراء منزل كبير وقامت بإهدائه لوالدتها.

السيرة الذاتية نور ستارز

ذاع صيت النجمة اللامعة نور لتحصل على لقب اليوتيوب مسيرة وسيرة مشرفة، ذلك قررته نور منذ صغرها لتصير نجمة لامعة عبر مواقع السوشيال ميديا،

  • الاسم الحقيقي: نور نعيم.
  • اسم الشهرة التي حصلت عليه: نور ستارز.
  • اسم الأب: نعيم.
  • تبلغ من العمر: 25 سنة.
  • مكان الميلاد: العاصمة العراقية بغداد.
  • تاريخ الميلاد: 21 من شهر أغسطس سنة 1997 م.
  • اللغة الأم: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة التركية.
  • المهنة: يوتيوبر عبر مواقع السوشيال ميديا.
  • الشهادة التي حصلت عليها: حصلت نور على إجازة في تخصص إدارة الأعمال.
  • البرج الفلكي: برج السرطان.
  • أمضت الشخصية الاجتماعية نور فترة الطفولة لها مع أخواتها ووالدتها في مدينة دمشق، حيث قامت الأم بالانفصال عن الوالد وذهبت للعيش مع والدتها جدة الأم.

شاهد أيضًا: من هو ابو فله ويكيبيديا

بنين ستارز شقيقة نور ستارز

تبلغ من العمر بنين نعيم 20 سنة، وهي شقيقة النجمة نور ستارز، التي تصغرها بالعمر بأربعة سنوات، حيث ولد الشقيقة الصغرى لنور ستارز تحديدا في 29 من شهر كانون عند حلول سنة 2922 م، لأن عندما ولدت بنين قامت والدتها بتسجيلها بفرق 3 أيام من تاريخ الميلاد الحقيقي، وليصير تاريخ ميلادها الصحيح 2 من شهر كانون الأول لسنة 2003 م، والتي تكن لنور ستارز الحب والامتنان لأنها تتعلق كثيرا بها ووالدتهم.

السيرة المهنية لنجمة والناشطة نور ستارز

انتشرت فيديوهات نور ستارز، بموقع اليوتيوب قناتها الخاصة، عبر السوشيال ميديا التي قد كونت أكبر قاعدة جماهيرية عريقة ومتابعين نور ستارز، يصل عددهم الآن إلى 18,6 مليون متابع للقناة الخاصة على موقع اليوتيوب، أما بالنسبة للمشتركين والمتابعين لنور ستارز عبر موقع الإنستقرام، بينما يصل متابعيها عبر التوك توك يصل عددهم إلى 11,6 مليون شخص متابع، أما عدد المتابعين لها عبر موقع تويتر يصل عددهم إلى 147,1 ألف شخص متابع، بالنسبة لمتابعي الصفحة الشخصية والحساب على فيسبوك يصل عددهم إلى 3,5 مليون شخص متابع على مستوى العالم.

جوائز نور ستارز

لقد حصلت النجمة نور ستارز العديد من مختلف الجوائز والتي سعدت للغاية بها ومن هذه الجوائز التالي:

  • عام 2015 من شهر نيسان: حصلت على الدرع الفضي، حيث أنها تعتبر أول فتاة عربية تصل لعدد من المتابعين يجتاز النصف مليون وتحديد في تلك الفترة.
  • عام 2016 م في 10 من شهر نيسان: حصلت نور ستارز على درع المليون الذهبي.
  • شهر تموز عام 2016 م: حصلت نور على المرتبة رقم 47 بمخطط يسمى Tubfiter، والتي تعد هي أكثر من 100 قناة عبر مواقع السوشيال ميديا تحصل على عدد كبير يصل إلى 350 ألف شخص مشترك وبصفة شهرية.
  • عام 2017 من شهر كانون اليوم الخامس منه: قام موقع اليوتيوب بنشر أكثر المقاطع الفيديو وعمل إحصائية لها، وتحديدا في سنة 2017 م، والتي قد ظهرت بين قائمتين رئيسيتين وهما الفيديوهات العادية وكذلك الغنائية، والتي من خلالها حصلت على المرتبة رقم 4
  • ونالت إعجاب ومشاهدة الجمهور والمتابعين على مستوى العالم، والأكثر مشاهدة كان مقطع فيديو بعنوان زواج وغش مكياج، الذي قد حصل على أعلى نسبة مشاهدة لتصل إلى 6 ملايين شخص متابع.
  • عام 2017 م7 من شهر كانون: قد قامت بنشر فيديو لها وتحضر به والذي من خلال عرضه قد حصل على أعلى نسبة من المشاهدة YouTube Rewind والتي قد شمل 300 شخص بكامل المجالات، حيث أن قام موقع اليوتيوب بدعوة نور لتكون مشاركة بذلك العمل.
  • سنة 2018 6 من شهر كانون: قامت نور بالظهور في محتوى الفيديو التي تقدمه، والذي انتهزت نور الفرصة لتقوم بتوجيه رسالة إلى اللاجئين بالعالم، ولهذا السبب دعاها اليوتيوب دعوة لتشارك إلى جانب اليوتيوبر السعودي محمد مشيع.
  • عند حلول عام 2019 بشهر تشرين: لقد حصلت السوبر ستار نور على الدرع الماسي، من قبل موقع اليوتيوب، وذلك لأنها قد حققت أعلى نسبة مشاهدة تصل إلى 10 ملايين شخص متابع، وتعتبر هي أول فتاة عربية تحصل بالفوز على تلك الجائزة القيمة، وأخذتها من مقر الأساسي لموقع اليوتيوب، في مدينة دبي،
  • في عام 2019 في الأول من شهر أيار: تم مشاركة نور مع مايبيلين لتصوير أحمر شفاه التي تقوم باستخدامه لها والتي قد وقع الاختيار على لون برونزي نيود، من خلال مجموعة مايبيلين أحمر الشفايف، والتي قد صممت نور على أن تقوم هي بتصميم عليه أحمر الشفاه بذلتها وأطلق عليه جيرل باور.
  • 2019 يوم 15 من شهر أيلول: صرحت نور ستارز أنها سوف تقوم بإطلاق أول أغنية بصوتها في شهر تشرين الأول، والتي كانت تسمى استنى شوى، والتي قد تجهز لها لأكثر من سنة، والتي حازت على إعجاب الكثير لتصل نسبة مشاهدتها إلى عدد 47 مليون شخص لنجمة نور ستارز.

شاهد أيضًا: سناب شات شيرين عبد الوهاب

وفي ختام المقال نكون قد تعرفنا على إنستقرام نور ستارز الذي يتابعه أكثر من 2 مليون شخص في العالم العربي، والتي قد حققت نجاحًا كبيرا منذ سن صغير وهي تصر على إكمال طريق النجاح لتحقق رغبتها وحلم حياتها.

13 مشاهدة