أفضل 18 انواع نكهات كبسولات دولتشي واسعارها

كتابة داليا صلاح - تاريخ الكتابة: 21 يونيو 2021 , 16:06
أفضل 18 انواع نكهات كبسولات دولتشي واسعارها

انواع نكهات كبسولات دولتشي في الأسواق وأسعارها التفصيلية عبر موقع محتويات، حيث تعد القهوة واحدة من أهم المشروبات الأساسية التي لا يكتمل اليوم بدونها لقاعدة كبيرة من الأفراد، فهي تعمل بشكل جادي على إيقاظ العقل وإشباع متعته الحقيقة في الحصول على نسبة متزنة من مادة الكافيين، وسوف تتطرق هذه المقالة إلى إلقاء نظرة موسعة على أفضل وأهم الأنواع الموصي بها من كبسولات دولتشي التابعة لشركة نسكافيه بمزيد من المعلومات والتفاصيل الموضحة.

كبسولات دولتشي قوستو

تعتبر شركة نسكافيه واحدة من أحد ماركات القهوة الشهيرة التي أطلقتها شركة نستله العالمية في سويسرا في الأول من أبريل لعام 1938م، والتي تحظى بدورها بشعبية جماهيرية هائلة على مستوى العالم بأكمله، حيث أنها تنتج بالفعل قدراً كبيراً من مشروبات القهوة الباردة والساخنة علاوة على كبسولات دولتشي قوستو، والتي تم تصنيعها خصيصاً لتناسب ماكينات القهوة المنزلية التي يلجأ الافراد إليها كنوع من أنواع الحلول البديلة لشراء القهوة من المحال التجارية، ومن الجدير بالذكر هنا أيضاً تصنيع شركة نسكافيه لعدد كبير من النكهات المختلفة والمتميزة لهذه الكبسولات لكي تناسب جميع الأذواق والآراء مثل القهوة الغنية بالحليب والقهوة التي تأتي بمذاق الكاكاو، علاوة على قهوة الموكا واللاتيه وغيرها..

انواع نكهات كبسولات دولتشي

هنالك العديد من النكهات المتنوعة التي ابتكرها شركة نسكافيه من كبسولات دولتشي قوستو الشهيرة لتناسب مختلف الآراء والأذواق الشخصية، وإليكم الآن قائمة كبيرة منها بالصور والأسعار التفصيلية:

كبسولات فلات وايت الشوفان

يعد هذا النوع من الكبسولات واحداً من الأنواع المثالية لهؤلاء الأفراد النباتيين الذين يرغبون في التمتع بقهوة نباتية مميزة بديلة عن منتجات الألبان، حيث أنها تتمتع بامتزاج بنكهة الشوفان وفلات وايت اللوز، مع حبوب القهوة الغنية التي تجعلها مناسبة مائة بالمائة لبداية صباح يوم جدد مفعم بالحيوية والنشاط، ويبلغ سعر هذه الكبسولات حوالي 43.70 ريال سعودي.

كبسولات فلات وايت الشوفان

كبسولات لاتيه ماكياتو غير محلى

يتميز هذا النوع من كبسولات دولتشي قوستو بملائمته لهؤلاء الأفراد الذين يتبعون أحد الحميات الغذائية المناسبة بغرض إنقاص الوزن، حيث أنه يأتي ليجمع ما بين مزيج من الكابتشينو الغني مع بعض المكونات الأخرى الفرعية مثل الحليب الساخن والكراميل ورغوة الحليب (الفوم) دون إضافة أي قطرة من قطرات السكر، ويصل سعر هذه الكبسولات في الأسواق إلى 26.50 ريال سعودي.

انواع نكهات كبسولات دولتشي

شاهد أيضاً: كبسولات دولتشي الكويت

كبسولات ستار باكس كافيه لاتيه

تعد هذه الكبسولات واحدة من أهم الكبسولات المستوحاة من مشروبات ستاربكس الرائعة التي تحظى بشعبية هائلة وجماهيرية كبيرة على مستوى دول العالم بأكمله، حيث أنها تأتي غنية بنكهة لاتيه ستار بكس المشهور بقوامه الغني والكريمي المميز، ويصل سعر هذه الكبسولات إلى حوالي 36.50 ريال سعودي.

كبسولات ستار باكس كافيه لاتيه

كبسولات شوكوتشينو

يتمتع مشروب شوكوتشينو بمذاقه الغني واللذيذ الذي يجمع ما بين نكهة الشيكولاتة القوية والصريحة مع بعض اللمسات الإضافية الساحرة من نكهة الفانيليا المميزة، ويتم اختتامه في النهاية برغوه الشيكولاتة الشهية التي تضاعف جماله وحلاوته على نحو كبير وملحوظ، ويبلغ سعر كبسولات شوكوتشينو في الأسواق حوالي 41 ريال سعودي.

كبسولات شوكوتشينو 

كبسولات سكيني كابوتشينو

يعتبر هذا المشروب أيضاً واحداً من المشروبات المثالية المناسبة لمتبعي الحميات الغذائية الصحية، حيث أنه يخلو تماماً من السكر المضاف، ولكنه وفي الوقت ذاته يتمتع بنكهته القوية واللذيذة التي تجمع ما بين مذاق حبوب القهوة المحمصة ورغوة الحليب الكثيفة، وكل هذا يأتي في النهاية بواقع 50 سعر حراري فقط في الكوب الواحد، ويصل سعر هذه الكبسولات إلى حوالي 26.50 ريال سعودي.

كبسولات سكيني كابوتشينو

كبسولات ستار باكس كابوتشينو

تتميز هذه الكبسولات المقدمة من مجموعة دولتشي قوستو بشعبية كبيرة وهائلة بين الكثيرين من عشاق القهوة تحديداً قهوة ستار باكس، حيث أنها تغنيهم عن الذهاب إلى المحال التجارية لشراؤها بالأسعار الباهظة، كما أنها تتمتع في الوقت نفسه بنكهتها القوية والغنية التي تجمع بين حبوب القهوة والحليب، ويبلغ سعرها في الأسواق حوالي 37.50 ريال سعودي.

كبسولات ستار باكس كابوتشينو

كبسولات إسبرسو

تأتي كبسولات إسبرسو المقدمة من دولتشي قوستو بمذاقها الفريد والمميز الذي يجمع ما بين نكهة القهوة الغنية والمحمصة مع نكهة الفاكهة العبقة واللذيذة، والتي تختتم في النهايات برغوة ذهبية رائعة تكسبها أضعاف مضاعفة من الجمال والفخامة، ويصل سعر كبسولات إسبرسو في الأسواق إلى حوالي 26.50 ريال سعودي.

كبسولات إسبرسو

كبسولات كراميل لاتيه ماكياتو

يحتوي مشروب الكراميل لاتيه ماكياتو على توليفة رائعة تجمع ما بين عدد كبير من المكونات الأساسية مثل حليب الكابوتشينو وحبوب القهوة الغنية، تلك المكونات التي تمتزج بدورها مع صوص الكراميل السائل ورغوة الحليب المكثفة التي تزيدها روعةً وجمالاً، ويبلغ سعر هذه الكبسولات المقدمة من دولتشي قوستو حوالي 41 ريال سعودي.

كبسولات كراميل لاتيه ماكياتو 

كبسولات أمريكانو

يأتي هذا المشروب الرائع المقدم من مجموعة نسكافيه العالمية مصنوعاً بنسبة مائة بالمائة من بن أرابيتا الأصيل، كما أنه يتميز بقوامه الخفيف وغير المركز الذي يمتزج مع الرغوة الناعمة، مما يجعله مناسباً في النهاية لتلك الفئة التي لا تفضل مذاق القهوة القوي والظاهر، ويبلغ سعر هذه الكبسولات في الأسواق حوالي 26.50 ريال سعودي.

انواع نكهات كبسولات دولتشي

شاهد أيضاً: كم مره تستخدم كبسولات القهوه وما هي أفضل أنواعها

كبسولات إسبرسو ماكياتو (كورتادو)

يأتي هذا المشروب الفريد بشكل مستوحى من الثقافة الأسبانية العريقة التي تجمع ما بين مذاق الإسبرسو الأصيل والغني، وبين مذاق الحليب الدافيء الذي يكسبه النكهة الرائعة والمنعشة، ويصل سعر كبسولات إسبرسو ماكياتو في الأسواق إلى حوالي 26.50 ريال سعودي.

كم مره تستخدم كبسولات القهوه وما هي أفضل أنواعها

كبسولات ستار باكس كراميل ماكياتو

يتمتع مشروب ستار باكس كراميل ماكياتو بنكهته الرائعة التي تجمع ما بين مذاق الإسبرسو الغني وبين مذاق الحليب الممزوج بالكراميل، مما يجعله في النهاية واحداً من أشهر المشروبات التي يتهافت الأفراد على محال ستار باكس التجارية لشراؤها والتمتع بها، ويبلغ سعر هذه الكبسولات حوالي 37.50 ريال سعودي.

كبسولات ستار باكس كراميل ماكياتو

كبسولات نسكويك

يعد مشروب نسكويك واحداً من المشروبات اللذيذة التي لا تقاوم، والتي تأتي بمذاق الشيكولاتة اللذيذ الذي يعشقه الكبار والصغار على حد السواء، ويبلع سعر كبسولات نسكويك الشهيرة حوالي 41 ريال سعودي في الأسواق.

كبسولات نسكويك

كبسولات جراند إنتنسو

يتميز مرشوب جراند إنتسو بمذاقه الغني واللذيذ الذي يجمع ما بين نكهة القهوة الأصلية المصنوعة من بن أرابيتا، مع بعض المنكهات الأخرى الإضافية مثل نكهات الفواكه، ويصل سعر كبسولات جراند إنتنسو المقدمة من دولتشي قوستو في الأسواق إلى حوالي 26.50 ريال سعودي.

انواع نكهات كبسولات دولتشي

كبسولات ستار بكس فيراند بلند تحميص أشقر

تتميز هذه الكبسولات بمذاقها الغني واللذيذ الذي يأخذ الفرد إلى بلاد أمريكا اللاتينية حيث يقوم المزارعون هناك بزراعة وتحميص حبوب القهوة، لتتمتع في النهاية بنكهتها القوية والعطرية القادرة على إيقاظ الحواس وإثارة الإنتباه على نحو كبير وملحوظ، ويبلغ سعر هذه الكبسولات حوالي 24.25 ريال سعودي.

كبسولات ستار بكس فيراند بلند تحميص أشقر

كبسولات ستار بكس هاوس بلند تحميس متوسط

تأتي هذه الكبسولات المميزة المقدمة من دولتشي قوستو لتعبر عن روعة حبوب البن المزروعة في مزارع أمريكا اللاتينية، والتي تتميز بنكهتها القوية والغنية الممتزجة بالرغوة الكثيفة والرائعة، ويصل سعر هذه الكبسولات في الأسواق إلى حوالي 24.25 ريال سعودي على التقريب.

انواع نكهات كبسولات دولتشي

كبسولات موكا

يحتوي هذا المشروب الرائع على تركيبة فريدة من العناصر الشهية واللذيذة مثل حبوب القهوة المحمصة والشيكولاتة الغنية، كل هذه المكونات السابقة التي تأتي لتمتزج في النهاية مع رغوة الشيكولاتة المكثفة والناعمة، ويبلغ سعر كبسولات موكا حوالي 41 ريال سعودي.

انواع نكهات كبسولات دولتشي

كبسولات كافيه أو ليه

يعد هذا المشروب واحداً من المشروبات السريعة التي يمكن تحضيرها خلال دقائق معدودة، وذلك يأتي علاوة على مذاقه اللذيذ الذي يجمع ما بين نكهة القهوة الغنية والحليب الدافيء، ويصل سعر كبسولات كافيه أو ليه المقدمة من مجموعة كبسولات دولتشي قوستو حوالي 26.50 ريال سعودي.

كبسولات كافيه أو ليه

كبسولات إسبرسو روما

يتمتع هذا المشروب الرائع بنكهته القوية التي تأخذك إلى سحر مدينة روما العريقة، حيث تتميز القهوة هنالك بمذاقها الغني والمركز الذي يعشقه محبي القهوة بشكل عام، ويبلغ سعر هذه الكبسولات في الأسواق حوالي 28.75 ريال سعودي على التقريب.

كبسولات إسبرسو روما

شاهد أيضاً: أفضل ماكينة قهوة بدون كبسولات 2021 ومعايير اختيار أفضل ماكينة

طريقة استخدام كبسولات دولتشي قوستو

يتم استخدام هذه الكبسولات بسهولة شديدة من خلال تركيبها في المكان المخصص لها في ماكينات صنع القهوة المنزلية، ثم يتم الانتظار بعدها لدقائق معدودة حتى تصير القهوة جاهزة تماماً للشرب، فلقد استطاعت هذه الأجهزة الإلكترونية المتطورة بأن توفر قدراً كبيراً من المشقة والعناء على هؤلاء الأفراد العاشقين للقهوة، والذين يرغبون في احتسائها بشكل يومي دون الحاجة إلى الذهاب للمحال التجارية الثمينة.

طريقة طلب كبسولات دولتشي قوستو

يمكن طلب كبسولات دولتشي قوستو بسهولة شديدة من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة والمتتالية المتمثلة في الآتي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لكبسولات دولتشي قوستو “من هنا“.
  • اختيار المنتج أو النوع المفضل من الكبسولات.
  • الضغط على كلمة “أطلب” في النهاية.

أماكن بيع كبسولات دولتشي قوستو

بعدما تم الاطلاع على المقر الأساسي لموقع دولتشي قوستو والذي يمكن من خلاله بأن يتم شراء الكبسولات ببساطة شديدة، فسوف يتم الآن استعراض مجموعة من أهم وأبرز الأماكن الأخرى التي توفر مثل هذه الكبسولات على مستوى العالم بأكمله، ومنها على سبيل المثال:

وختاماً، تكون هذه المقالة قد استعرضت مجموعة كبيرة من انواع نكهات كبسولات دولتشي بالصور والأسعار المفصلة، وذلك يأتي علاوة على الاطلاع على طريقة استخدامها، وأهم الأماكن أو المواقع الإلكترونية التي يمكن الحصول عليها بسهولة وسلاسة شديدة.

المراجع

  1. ^ dolcegusto-me.com , دولتشي قوستو , 21/6/2021
228 مشاهدة