من هي ايمان الفلامرزي زوجة محمود بوشهري السابقة

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 27 فبراير 2021 , 18:02
من هي ايمان الفلامرزي زوجة محمود بوشهري السابقة

التعرف على شخصية ايمان الفلامرزي زوجة محمود بوشهري السابقة من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من جمهور الفنان الخليجي الذي استطاع أن يحتل مكانة كبيرة في قلوب الجمهور الخليجي نظرًا لموهبته المختلفة في عالم التمثيل، وقدرته على أداء الأدوار التي تُسند إليه ببراعة، فضلًا عن السمعة الطيبة التي يتمتع بها في عالم الفن، مما دعا الجمهور إلى الرغبة في التعرف على زوجته السابقة والسبب وراء انفصاله عنها.

من هو محمود بو شهري

الفنان محمود بو شهري هو محمود محمد علي عبد الله بولادتن، ممثل إيراني يعيش في دولة الكويت ويعد واحدًا من أشهر الفنانين في الدراما الكويتية. ولد في التاسع عشر من شهر نوفمبر لعام 1981 ميلادي، وعاش في الكويت منذ صغره حيث درس بها الفن، وحصل على البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت. بدأ بو شهري عمله في مجال الفن في الكويت بعد أن تخرّج من المعهد فقد شارك بأدوار صغيرة لفتت انتباه المخرجين إليه، مما عمل على زيادة أحجام الأدوار التي يتم إسنادها إليه شيئًا فشيئًا. ولكن بدايته الحقيقية في عالم الفن كانت في مسلسل “الحياة امرأة” الذي تم عرضه في عام 2001. وفي العام التالي شارك في مسلسل ثمن عمري الذي حقق نجاحًا كبيرًا  وكان السبب الحقيقي وراء معرفة الجمهور به وشهرته. ومنذ هذا الحين توالت عليه الأعمال الفنية سواء في المسرح أو الدراما، كما أنه قد شارك في تقديم برنامج نجم الخليج الذي أنتجه تليفزيون دبي. وهو شقيق الفنان عبدالله بو شهري.

ايمان الفلامرزي زوجة محمود بوشهري

إيمان الفلامرزي هي سيدة أعمال ومصممة أزياء إماراتية، تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل بها. استطاعت إيمان أن تحجز لنفسها مكانًا بارزًا بين مصممي الأزياء الإماراتيين حيث تتمتع تصميماتها بالاختلاف والفخامة والرقي، كما أنها تعمل دومًا على البحث عن التصميمات المميزة وابتكار أفضل التصميمات لتنال إعجاب عملاءها. ترتبط الفلامرزي بعلاقات صداقة قوية مع عدد كبير من الفنانات والشخصيات البارزة في دول الخليج بشكل عام. في عام 2011 تزوجت إيمان من الفنان محمود بو شهري، واستمرت حياتهما الزوجية ثلاث سنوات أنجبا خلالها فتاة واحدة أسمياها “الريم” وتم الانفصال بينهما في عام 2014. إيمان الفلامرزي أيضًا هي صاحبة مبادرة بازار الريم الذي يستهدف ضم السيدات العربيات الموهوبات بفن معين من الفنون اليدوية حيث تتيح لهن مكانًا لعرض منتجاتهن أمام الجمهور من واقع إيمانها بأن المرأة العربية تستحق الريادة في كافة المجالات.

انفصال بوشهري والفلامرزي

في البداية كانت قصة الانفصال التي تمت في عام 2014 من الأمور العائلية التي لم تتعدى عائلتي الزوجين، وبعد إتمام  الانفصال بين الزوجين الذي لم يتم الإعلان عنه إعلاميًا، ولكن ثارت العديد من الشائعات حول السبب وراء انفصالهما، وهو ما دعا بو شهري للإعلان عن الانفصال بشكل رسمي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام ، حيث كتب يقول: ” قال الله تعالى: فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان” تم الانفصال رسمياً بيني أنا محمود بوشهري وبين السيدة إيمان الفلامرزي والدة طفلتي الريم محمود بوشهري، وكما يعرف الجميع، فإن الزواج قسمة ونصيب، ولا أعترض على أمر الله ومشيئته، ولأن البيوت أسرار، أتمنى من الجميع احترام خصوصية هذا الرباط المقدس الذي كان، وعدم الخوض في شائعات كاذبة ومغرضه تنال من الطرفين بغير وجه حق إكراماً لطفلة تجمع بيننا وإن انفصلنا، الحمد لله على كل حال” وبدورها أكدت السيدة إيمان الفلامرزي من خلال حسابها اخبر حيث كتبت جملة مقتضبة تقول فيها: “تم الإعلان الرسمي عن انفصال إيمان الفلامرزي عن محمود بوشهري”.

شاهد أيضًا: من هو زوج صمود الكندري

ايمان الفلامرزي انستقرام

يحظى حساب مصممة الأزياء الإماراتية إيمان الفلامرزي عبر انستقرام متابعة الكثير من المتابعين من مختلف الدول الخليجية للتعرف على آخر الأخبار الخاصة بها، حيث تقوم من خلال حسابها بنشر الصور ومقاطع الفيديو لتدوينات من حياتها اليومية أو عروض الأزياء التي تشارك بها، كما تشارك من خلال حسابها  آخر الأخبار الخاصة بها ويبلغ عدد متابعيها أكثر من مليون ومائة ألف متابع، ويمكن الدخول إلى حسابها الرسمي لمتابعة كافة الأخبار الخاصة بها “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي عذوب زوجة عبدالله بو شهري

وإلى هنا، نكون قد انتهينا من المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على كافة المعلومات المتعلقة بمصممة الأزياء الإماراتية ايمان الفلامرزي زوجة محمود بوشهري كما تعرفنا على أهم المعلومات عن زوجها السابق، وتاريخ انفصالهما.

491 مشاهدة