برنامج التدريب الصيفي جامعة السطام 1441

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 12 يوليو 2020 , 20:07
برنامج التدريب الصيفي جامعة السطام 1441

برنامج التدريب الصيفي جامعة السطام هو أحد البرامج التعليمية التي تقدمها جامعة الملك سطام بن عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية، وتستهدف رفع الكفاءة العلمية والعملية للمعلمين والقائمين على العملية التعليمية، بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 في تطوير التعليم.

برنامج التدريب الصيفي جامعة السطام 1441

برنامج التدريب الصيفي بجامعة الملك سطام بن عبد العزيز للمملكة العربية السعودية، وهو برنامج تدريبي يتم بالتعاون بين الجامعة والمركز الوطني للتطوير المهني والتعليمي التابع لوزارة التعليم بالمملكة.

ويتكون البرنامج من البرامج التدريبية التي يتم انعقادها في كلية التربية بمدينة السيح، وهو يشمل العديد من الدورات التدريبية والورش العملية المتخصصة والنوعية التي تعمل على رفع كفاةء المعلم، كل حسب تخصصه، بما يؤدي في النهاية إلى رفع الأداء المهني للمعلمين في التخصصات المختلفة، وهو الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على تطوير المنظومة التعليمية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تستهدف رفع كفاءة جميع القطاعات الحكومية.

شاهد أيضًا: التسجيل في منصة التدريب الصيفي للمعلمين

التقديم على التدريب الصيفي جامعة السطام 1441

لكي يستطيع المعلم التقديم على البرنامج الصيفي المقدم من جامعة الأمير سطام، يجب عليه أن يقوم باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لخدمة التسجيل من هنا.
  • ملء البيانات المطلوبة بعد التعرف على محتويات البرنامج التدريبي.
  • تقديم الطلب.

بعد تقديم الطلب سوف تقوم الجامعة بالتواصل مع المعلمين المقبولين في البرنامج، وتقوم بإبلاغهم بكافة التفاصيل والمواعيد.

شاهد أيضًا: الجامعات المعترف بها في السعودية

رابط منصة التدريب الصيفي للمركز الوطني للتطوير المهني التعليمي التابع لوزارة التعليم

يمكن للمعلمين والمعلمات من جميع مناطق ومدن المملكة الدخول إلى الموقع الرسمي للمركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الذي يتبع وزارة التعليم، والتعرف على الخدمات المقدمة من خلاله عبر الدخول إلى الرابط الرسمي له من هنا.

شاهد أيضًا: التسجيل في بوابة التطوير المهني التعليمي الصيفي

وبهذا نكون قد انتهينا من تقديم التفاصيل المتعلقة في برنامج التدريب الصيفي جامعة السطام 1441 ، كما تعرفنا على طريقة التقديم في البرنامج، والرابط المخصص لمنصة التدريب المهني التابعة للمركز الوطني للتطوير المهني التعليمي.

568 مشاهدة