عند تصويب الكرة بوجه القدم الداخلي يتجة مشط القدم الراكلة الى

عند تصويب الكرة بوجه القدم الداخلي يتجة مشط القدم الراكلة الى

عند تَصويب الكُرة بوجه القدم الداخلي يتجة مشط القدم الراكلة الى، يعتبر أسلوب الركل الجيد جانبًا مهمًا للاعب كُرة القدم، لذلك، فإن فهم الميكانيكا الحيوية لركل كُرة القَدم مهم بشكل خاص لتوجيه عملية التدريب ومراقبتها، فإلى أين يتَجِه مُشط القَدَم عند تَصويب الكُرة؟ موقع محتويات في سطور مقاله هذا سيقدم إجابة لهذا السؤال.

عند تصويب الكرة بوجه القدم الداخلي يتجة مشط القدم الراكلة الى

عند تصويب الكرة بوجه القدم الداخلي يتجة مشط القدم الراكلة الى، اسفل مفصل القدم على الأرض، حيث أنَّ مشط القدم التي تركل يكون متجهاً إلى الأسفل، ويتم تثبيت مفصلها على الأرض عندما يريد تصويب الكرة.

شاهد أيضًا: لصد الكرة القادمة من المنافس يكون مسك المضرب.

5 أنواع مختلفة من التصويبات في كرة القدم

  • الدفع: هذه واحدة من أكثر الركلات شيوعًا في كرة القدم، ويستخدمها اللاعبون لتمرير الكرة إلى زملائهم في الفريق. إنه سهل الأداء، ولديه دقة عالية، مما يجعله مناورة مثالية لتمريرة سريعة.
  • Instep Kick: يُطلق على الشهرة اسم “التسديدة الطائرة” في كرة القدم، فإن ركلة مُشط القَدَم هي تسديدة قوية تُستخدم في المقام الأول للتسديد وأحيانًا للتمريرات الطويلة.
  • ركلة خارجية: قد يكون من الصعب إتقان هذه المناورة الصعبة، ويتم استخدامها كثيرًا من قبل اللاعبين في الألعاب الاحترافية. تحرك نحو الكرة واتصل بها باستخدام الجزء الخارجي من قدمك، مع إبقاء كاحلك مغلقًا.
  • ركلة إصبع القدم: يكره معظم المدربين هذه الركلة، ويحاولون إقناع لاعبيهم بالتوقف عن استخدامها. ومع ذلك، يمكن أن تكون مفيدة في المواقف التي تكون فيها الكرة بعيدة المنال، وتحتاج إلى القيام بتمريرة سريعة.
  • ركلة الكعب الخلفي: من الصعب بعض الشيء تعلم ركلة الكعب الخلفي، لكنها تصبح أسهل مع الممارسة. إنها واحدة من الركلات الأكثر خداعًا، ويمكن أن تربك المدافع إذا تم تنفيذها بشكل صحيح.

وبعد أن شارف مقال عند تَصويب الكُرة بوجه القدم الداخلي يتجة مُشط القَدَم الراكِلة الى على الانتهاء، يكون قد قَدم المقال لنا إجابة لسؤالنا بالإضافة إلى معلومات أخرى حول كُرة القرم.

المراجع

  1. ^kipsta.com , SIDEFOOTING THE BALL , 29/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات