تحديث ماينكرافت الأصلية 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 6 يوليو 2021 , 08:07 - آخر تحديث : 6 يوليو 2021 , 07:07
تحديث ماينكرافت الأصلية 2021

تحديث ماينكرافت الأصلية 2021 من التحديثات الهامة التي يبحث عنها كافة متسخدمي اللعبة في مختلف أنحاء العالم، من أجل الحصول على التحديث والإصدار الجديد للعبة والذي حمل الكثير من التغييرات الهامة التي ينتظرها كافة المستخدمين حول العالم، حيث إن اللعبة تعد من أكثر الألعاب تحميلاً على مستوى العالم، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن التحديث الجديد القادم للعبة.

لعبة ماين كرافت

لعبة ماين كرافت، هي لعبة إلكترونية مميزة تم العمل على تطويرها في عام 2009 بلغة الجافا، وذلك من خلال المطور السويدي ماركوس بيرسون، والذي أنشأ بعد ذلك شركته الخاصة بتطوير الألعاب، وحققت اللعبة شهرة واسعة في وقت قياسي، إلى أن استحوذت عليها شركة مايكروسوفت العالمية في عام 2014، والتي عملت على تطوير اللعبة بشكل متواصل من أجل إضافة الكثير من  المميزات الهامة بداخل اللعبة، ومنها البناء واللعب الجماعي ومواجهة الوحوش والكثير من المميزات المتواجدة بداخلها.

تعد لعبة ماين كرافت، هي لعبة ثلاثية الأبعاد، حيث يسمح لجميع اللاعبين بالحصول على قدر كبير من الحرية من أجل اختيار كيفية اللعب في اللعبة، مع نظام الإنجاز المميز والذي يكون حافز كبير من أجل الدخول في منافسة مع جميع اللاعبين في مختلف أنحاء العالم.

شاهد أيضاً: كيف تلعب ماين كرافت التعليمية وأهم المعلومات عن اللعبة

تحديث ماينكرافت الأصلية 2021

أطلقت شركة مايكروسوفت العالمية تحديث جديد للعبة والذي حمل العديد من التغييرات الهامة التي سوف يحصل عليها المستخدمين، حيث إنه هو الإصدار الأول لتحديث Caves & Cliffs هو تحديث رئيسي لإصدار Bedrock، كما تحتوي اللعبة في تحديثها الجديد على العديد من المخلوقات الجديدة، والتي سوف تشعل التنافس بينك وبين المستخدمين، ويحمل التحديث الكثير من التغييرات التي سوف تشاهدها.

شاهد أيضاً: رابط ساعة البرمجة ماين كرافت 2021 Hour of Code Link

ما الجديد في تحديث ماينكرافت الأصلية 2021

أوضحت شركة مايكروسوفت والكثير من المستخدمين أن التحديث حمل العديد من التغييرات وهي:

  • axolotl إكسولوتل : هو حيوان مائي يظهر في اللعبة بأنه لطيف ومسالم للغاية، ويشبه السمكة الودودة، ولكن بمجرد جذب اللاعب إلى الماء والاقتراب منه، يجب الحصول على حوض مائي كبير من أجل استخدامه كحيوان أليف.
  • Goats الماعز : يتواجد في التحديث الجديد عدد من الماعز المختلفة والتي تكون غير عدوانية ومسالمة بشكل كبير، ولكن قد تكون خطيرة عندما يبدأ اللاعب في الركض، ويمكن أن تتسبب الأبواق القوية في اللعبة في الضرر بك ودفعك بعيداً لأكثر من 5 كتل، حيث يجب عليك إبعادها عن الهاوية والحفر العميقة والتي قد تتسبب في تدميرك على الفور.
  • الحبار المتوهج The Glowing Squid : حيث يمكنك الحصول على الحبار الجديد والذي يظهر بشكل متوهج من أجل صناعة كتل أو عناصر متوهجة، وسوف يساعدك ذلك في تزيين العالم المائي بشكل مثالي.
  • كتل جديدة: شهد التحديث الجديد تواجد العديد من الكتل النحاسية الجديدة، والتي يتم استخدامها في صناعة التلسكوب أو القيام بإنشاء آليات جديدة تستخدم في وضعها على أسطح المنازل من أجل التقاط البرق، كما يمكن استخدام تلك الكتل لإنشاء مباني زخرفية جميلة مصنوعة من النحاس.
  • حارس ماين كرافت: يتواجد في التحديث الجديد أيضاً حارس مميز وهو خاص باللعبة يعمل على متابعة اللاعب بشكل متواصل، حيث يتم وضع مستشعرات على رأسه بهدف الكشف عن الاهتزازات التي تحدث، حيث يجب عليك تجنب قتال الحارس.

شاهد أيضاً: كيف احمل ماين كرافت على الجوال والكمبيوتر بالخطوات

كيف أحصل على تحديث ماينكرافت الأصلية 2021

إن تحديث لعبة ماينكرافت الجديد أصبح متوفر في الوقت الحالي على جميع المتاجر، بعدما عملت شركة مايكروسوفت العالمية، على إضافة التحديثات الجديدة بداخل اللعبة، حيث يمكن العمل على تحديث اللعبة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى متجر التطبيقات والألعاب الخاصة بك على الهاتف الجوال.
  • الدخول إلى التطبيقات والألعاب المثبتة على هاتفك.
  • الوصول إلى لعبة ماين كرافت.
  • ستجد بجوارها كلمة تحديث أو update .
  • النقر على كلمة تحديث.
  • سوف تبدأ اللعبة في التحديث ويجب عليك الانتظار حتى الانتهاء.

في النهاية نصل بكم لختام مقال تحديث ماينكرافت الأصلية 2021؛ والذي استعرضنا لكم من خلاله كافة المعلومات حول التحديث الجديد القادم من لعبة ماينكرافت العالمية.

28 مشاهدة