تحميل تطبيق الراجحي الجديد 2020

تحميل تطبيق الراجحي الجديد

بدأ عملاء بنك الراجحي في السعودية في التساؤل حول طريقة تحميل تطبيق الراجحي الجديد 2020، وهذا بعدما توقف التطبيق القديم بشكل شبه كلي في الفترة الماضية، وأصبح الوصول إلى الخدمات التي كان يطبقها صعب للغاية، مما دفع المسؤولين في بنوك ومصارف الراجحي إلى إطلاق تطبيق جديد لأجهزة الإيفون والأندوريد من شأنه بأن يساعد العملاء في قضاء كل المعاملات البنكية بشكل سهل وسلسل.

تطبيق الراجحي الجديد

نجح تطبيق الراجحي الجديد في أن يتصدر المشهد داخل سوق البنوك في الساعات الماضية، خاصة في ظل كون بنك الراجحي يعد من أشهر البنوك التي تعمل في السوق السعودي خلال السنوات الطويلة الماضية، ويرغب ملايين العملاء الآن في تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد 2020 للاستفادة من خدماته البنكية أول بأول.

وقالت الجهات المسؤولة داخل بنك الراجحي، أن التطبيق الجديد سوف يساعد العملاء في المعاملات البنكية المختلفة، خاصة فيما يتعلق بعملية تحويل الأموال داخل الحسابات المختلفة سواء في البنك نفسه أو في البنوك الأخرى.

مميزات تحميل تطبيق مصرف الراجحي الجديد

كشفت التقارير الإعلامية عن كون تحميل تطبيق الراجحي موبايل يوفر المزيد من الخدمات البنكية المتميزة والتي لم تكن موجودة من قبل ومن شأنها بأن تساعد العميل في المعاملات البنكية بشكل كامل دون الحاجة إلى الذهاب لفروع البنك والمنتشرة في كل أنحاء المملكة.

وقد جاءت أهم مميزات تطبيق مصرف الراجحي الجديد 2020 على هذا النحو التالي:

  • إمكانية تحويل الأموال بين حسابات بنك الراجحي وكذلك بين الحسابات الأخرى في مختلف البنوك
  • سهولة الاستعلام عن التمويل
  • سهولة وإمكانية سداد الفواتير المختلفة
  • معروفة عروض بنك الراجحي أول بأول
  • إدارة بطاقات الائتمان بسهولة ويسر وبدون أي مشاكل على الإطلاق
  • توفير خدمة خدمة العملاء على مدار 24 ساعة

تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد

يبدو بأن الفترة المقبلة سيكون التساؤل حول طريقة تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد هو السائد بين عملاء البنك الكرام في كل أنحاء المملكة العربية، وفي ظل حرص إدارة البنك على راحة عملائها، قد تم توفير طرق التحميل على مختلف الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها.

شاهد أيضًا: شروط فتح حساب في بنك الراجحي 2020

تحميل تطبيق الراجحي عبر الايفون

سيكون بإمكان كل عملاء بنك الراجحي من مستخدمي أجهزة إيفون تحميل تطبيق الراجحي موبايل من خلال الدخول إلى “آبل ستور” وبعد ذلك البحث عن اسم تطبيق الراجحي موبايل أو من خلال الذهاب إلى هذا الرابط مباشرة: “من هنا

تحميل تطبيق الراجحي عبر الأندوريد

في حالة ما إذا كنت من عملاء بنك الراجحي وتستخدم أجهزة أندوريد، فإنه سيكون بإمكانك كذلك تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد 2020 وذلك من خلال متجر “جوجل بلاي” أو من خلال الذهاب إلى هذا الرابط مباشرة: “من هنا

موعد توقف تطبيق الراجحي القديم

في الساعات الماضية قد أشارت التقارير الإعلامية إلى كون تطبيق الراجحي القديم سوف يتوقف بشكل كامل عن العمل في الساعات المقبلة، ولذا فإنها قد ناشدت كل عملاء البنك بضرورة تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد 2020 في أقرب وقت ممكن للاستمرار في الاستفادة من خدمات البنك المختلفة خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر بأن بنك الراجحي قد حرص على أن يتم توفير التطبيق الجديد الخاص به على كافة المتاجر الإلكترونية المختلفة، حتي يتمك كل عملاء البنك من الحصول على تطبيق الراجحي موبايل في أي وقت وبدون أي مشاكل تنقية تذكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *