تحميل تطبيق تباعد كورونا للاندرويد

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 16 يونيو 2020 , 13:06
تحميل تطبيق تباعد كورونا للاندرويد

يتساءل الكثيرون عن تحميل تطبيق تباعد كورونا للاندرويد، وهذا بعدما أعلنت وزارة الصحة السعودية عن إطلاق تطبيق “تباعد” كواحد من الوسائل الجديدة التي تهدف من خلالها الحكومة السعودية لتقليل أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره في مختلف المناطق بالمملكة. ونطرح لكم في سطور المقال مميزات تطبيق تباعد وكيفية تحميل برنامج تباعد.

تطبيق تباعد كورونا للاندرويد

قبل الحديث عن تحميل تطبيق تباعد كورونا للاندرويد والأيفون، دعنا في البداية نتحدث عن ما هو برنامج تباعد، وما هي أهم مميزاته، وكيف يمكنه أن يساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا.

تطبيق تباعد كورونا: هو تطبيق سعودي قد تم إطلاقه بالتعاون بين وزارة الصحة السعودية وبين كبرى شركات التكنولوجيا في العالم وهو يعمل على خاصية البلوتوث، ويقوم بإخطار الأشخاص عن طريق الرسائل النصية في حالة ما إذا خالطوا أحد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا خلال الساعات الأخيرة، ويقدم لهم بعض الإرشادات والتعليمات الضرورية لتجاوز تلك المرحلة.

شاهد أيضًاخدمة موعد وزارة الصحة

مميزات تطبيق تباعد كورونا

يوفر تطبيق تباعد العديد من المميزات لكل مستخدميه في المملكة العربية السعودية، ولعل على رأس تلك المميزات هو الحفاظ على الخصوصية والسرية التامة.

وقد جاءت أهم مميزات برنامج تباعد كورونا في السعودية:

  • التطبيق مجاني عبر المتاجر الإلكترونية.
  • التطبيق يعمل حتى في حالة فصل الإنترنت.
  • يعتمد التطبيق على خاصية البلوتوث.
  • تطبيق تباعد يسهل عملية التواصل بين المواطن وبين الجهات الصحية من أجل تلقى التعليمات والإرشادات على مدار اليوم.

شاهد أيضًا: تطبيق توكلنا تصريح طبي طارئ بالخطوات

تحميل تطبيق تباعد كورونا للاندرويد

تم الإعلان رسميًا عن اتاحة تحميل تطبيق تباعد كورونا لأجهزة الاندرويد عبر متجر ” جوجل بلاي” حيث يمكن الان لكافة مستخدمين اجهزة اندرويد تحميل برنامج تباعد كورونا من خلال الرابط التالي ومباشرة: “من هنا

تحميل تطبيق تباعد كورونا للايفون

تم توفير تطبيق تباعد كورونا عبر متجر “أبل ستور” وهو ما يعني بأن كافة مستخدمي أجهزة الأيفون قد أصبح بإمكانهم تحميل التطبيق والبدء في استخدامه والاستفادة من المميزات التي يقدمها.

ويمكن الآن تحميل تطبيق تباعد كورونا للايفون من خلال الرابط التالي بشكل مباشر: “من هنا“.

شاهد أيضًا: اسعفني وزارة الصحة تصريح تجول .. رابط تصريح اسفعني الهلال الاحمر السعودي

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن تحميل تطبيق تباعد كورونا للاندرويد ، وكذلك تطرّقنا للحديث عن طريقة تحميل برنامج تباعد على أجهزة الأيفون، وعن أهم مميزات تطبيق تباعد على الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية.

788 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!