تخفيضات اليوم الوطني في الامارات 49 .. عروض اليوم الوطني الإماراتي 2020

تخفيضات اليوم الوطني في الامارات 49 .. عروض اليوم الوطني الإماراتي 2020

أحدث تخفيضات اليوم الوطني في الامارات العربية المتحدة، مع بدء إقتراب اليوم الوطني الإماراتي أمر يبحث عنه الهديد، حيث تبدأ الكثير من المتاجر المحلية والإلكترونية والشركات المختلفة الإعلان عن تخفيضات وعروض بمناسبة اليوم الوطني والتي يمكن أن تصل إلى نسبة 80%، لهذا يبحث الكثير عن العروض الجديدة بهذه المناسبة والتي سنتعرف عليها الان.

تخفيضات اليوم الوطني في الامارات

مع انطلاق احتفالات دبي باليوم الوطني الإماراتي الخامس والأربعين على قيام الاتحاد وما تتضمنه من فعاليات مشوقة وحفلات فنية والعروض والأنشطة المختلفة نُظمت مبادرة لأول مرة في دبي وهي تخفيضات اليوم الوطني الكبرى التي شاركت فيها العديد من العلامات التجارية في الامارات والتي قدرت خصوماتها بما نسبته 30% إلى 90% بدءاً من يوم الخميس الموافق 1 ديسمبر حتى الثالث من شهر ديسمبر يوم الجمعة، لهذا فإن أهم العروض الجديدة لليوم الوطني الإماراتي ما يلي:

عروض دبي مول لليوم الوطني الاماراتي

أطلق دبي مول حملة تسوق وأربح بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي الذي يتيح للمتسوق واحد يومياً بين تاريخ 1 ديسمبر إلى 5 ديسمبر 2020 فرصة الفوز ببطاقة هدايا إعمار بقيمة 50 ألف درهم، فقط ما عليه سوى إنفاق 250 درهماً أو أكثر في أي من المتجار ومنافذ الطعام والترفيه في المول خلال احتفالات اليوم الوطني الاماراتي، كما هناك العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة التي تبدا من 1 ديسمبر حتى 5 ديسمبر.

عروض ميركاتو لليوم الوطني

يحتفل مركز ميركاتو باليوم الوطني الأماراتي بالعديد من الفعاليات والأنشطة التراثية في يومي 1 ديسمبر و2 ديسمبر، وتقدم جملة من العروض المميزة والرائعة، كما تقدم العديد من الفعاليات والأنشطة المميزة التي سوف تجذب جميع المواطنين المحتفلين باليوم الوطني، وأهم العروض التي تقدمها هو عرض 50% على المنتجات التي تقدمها لجميع المواطنين بالإمارات.

تخفيضات مسرح لا بيرل لليوم الوطني

تحتفل الإمارات باليوم الوطني الاماراتي يوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر 2020، ويقدم مسرح لا بيرل عرضين عائلييين مميزين بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وهذه العروض الجديدة من مسرح لابيرل هي كالآتي:[1]

  • العرض الأول: المدهم هو تذكرة مع فشار بتكلفة 70 درهماً للأطفال 199 درهماً للكبار.
  • العرض الثاني: عشاء دانه والذي يتضمن تذكرة وفشار ووجبة برغر كومبو مع البطاطا مقابل 95 درهماً للأطفال و249 درهماً للكبار.

عروض سيتي ووك لليوم الوطني الإمارات

تستضيف سيتي ووك شخصيات كرتونية مشهورة مثل في مسلسل فريج الإماراتي على مسرحها من 2 ديسمبر حتى 4 ديسمر، وسوف تقدم فرصة الربح للجائزة القيمة وهي 49 إقامة فندقية عند التسوق بقيمة 300 درهم على الأقل في أحدى المتاجر أو المطاعم في الفترة ما بين 1 ديسمبر حتى 5 ديسمبر، وسيتم إجراء السحوبات للفائزين في العاشر من ديسمبر، ويمكن إرسال فواتيركم على صفحات سيتي ووك على حساباتها على السوشيال ميديا من أجل دخول السحب.

تخفيضات لندن ديري كافيه

تقدم لندن ديري كافيه وجبة كاملة مقابل 49 درهماً مع إمكانية طلب أصناف الفطور أو توست الأفوكادو أو السلمون أو الآساي مع عصير أو قهوة، مع إطلاق كافيه الشهير كعك بشكل علم الإمارات بسعر 8 دراهم.

عروض رحلات لليوم الوطني

أعلن موقع رحلات الخاص بالرحلات الجوية عن إطلاق عرض اليوم الوطني الإماراتي التاسع والأربعين، وهو عبارة عن حجز رحلة على أي شركة طيران في الفترة من 25 إلى 2 ديسمبر، ويمكن استخدام كود الرحلة التالي UAE48 من أجل الفوز باسترداد نقدي كرصيد كرم بلس بنسبة تصل إلى 48%.

تخفيضات أنصار مول الإمارات

تقدم أنصار مول العديد من التخفيضات المميزة بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين لجميع المستلزمات المنزلية والمنتجات الغذائية، والتي تعتبر من أشهر الخفيضات التي تتوفر لجميع المواطنين في الإمارات العربية المتحدة، حيث قدمت عروض على جميع المنتجات بنسبة 49%، ويمكن الإطلاع على العروض الجديدة من أنصار مول الامارات عبر الرابط التالي “من هنا“.

خصومات وتخفيضات جمبو الإمارات

تقدم جمبو عروض متميزة على الأجهزة الذكية والإلكترونية التي تقدمها لجميع المواطنين في الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، والتي تبدأ في 29 نوفمبر وتستمر حتى الخامس من شهر ديسمبر الجاري، وتحتوي على خصومات تصل إلى 50% على الأجهزة، متعة التسوق الإلكتروني مع جمبو الإمارات، ويمكن الإطلاع على العروض عبر موقع جمبو الرسمي “من هنا“.

عرض pay it لليوم الوطني الإماراتي

تقدم المحفظة الإلكترونية الرقمية payit عرضاً مميزاً لليوم الوطني الاماراتي، وذلك بإستخدام الرمز الترويجي UAE49 للحصول على استرداد نقدي بنسبة 20% حتى 100 درهم إماراتي عند الدفع بإستخدام payit عبر متاجر التجزئة، ويستمر العرض حتى الخامسة من شهر ديمسبر 2020 في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً.

برانش في مطعم الفرسان

يحتفل مطعم برانش في منتجع باب الشمس الصحراوي باليوم الوطني الإماراتي في يوم الأربعاء الموافق 2 ديسمبر، والذي ضم ما لذ وطاب من الأطباق الشرقية والغربية المميزة، حيث يستمتع الصغار والكبار بالهواء الطلق مع مجموعة رائعة من الأنشطة المتميزة والعروض الرائعة، والعرض الوطني يبدأ من تكلفة 385 درهماً للكبار، حتى 192.50 للصغار دون ال12 عاماً ومجاناً للأطفال دون 5 أعوام.

برانش احتفالي في مطعم أصيلة

يقدم المطعم الإماراتي مطعم أصلية في فندق راديسون بلو خور ديرة دبي أربعة وجبات برانش للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي، وتبدأ عروضه من يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر ويستمر حتى يوم الجمعة 4 ديسمبر، وتبدأ تكلفته بمناسة اليوم الوطني ب225 درهماً.

تخفيضات مطعم بوتشا ليوم الإمارات

يقدم مطعم بوتشا الستيك هاوس التركي سندويتشات بألوان العلم الإماراتي والمحشوة بتشكيلة مميزة من المكونات اللذيذة مثل البندورة واللحم والبصل والجبن والمشروم بساندويتش متميز وبسعر عرض 78 درهماً يوم الأربعاء 2 ديسمبر في كلا فرعيه بسيتي ووك وذا بييتش.

خضومات كافيه سوسايتي

يقدم مطعم كافيه سوسايتي في فندق تماني مارين خصومات بنسبة 49% على جميع أصناف قائمة الطعام وذلك يوم الأربعاء 2 ديسمبر، ويجري العرض عن تناول الطعام في المطعم أو عند الطلب الخارجي.

عرض تروبيكول لليوم الإماراتي

يقدم تروبيكول عرضأ مميزاً للمحتلفين باليوم الوطني الإماراتي، وهو طبق آساي بألوان العلم الإماراتي مع تشكيلة مميزة من الفراولة والكيوي والتوت ورقائق جوز الهند، ويستمر عرض تروبيكول حتى الخامس من شهر ديسمبر مقابل 39 درهماً.

عرض مطعم إيغزبيكتيشن

يقدم مطعم eggspectation عرضاً مميزاً بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعون لإتحاد الإمارات العربية المتحدة، وهو عبارة عن وافل احتفالي مكون من الورود والزعفران والفستق والبرتقال، وبسعر خاص 39 درهماً يبدأ العرض يوم الثلاثاء الأول من ديسمبر ويستمر حتى يوم الخميس 3 ديسمبر في كلا فرعيه ذا بييتش وسيتي وورك.

عرض آساي بلون العلم الإماراتي من مطعم فلو

يحتفل مطعم فلو الصحي في جميرا باليوم الوطني الإماراتي على طريقته المميزة والخاصة بتقديمه لأطباق الآساي والبوكي بألوان العلم الوطني الإماراتي، بجانب مشروبات مميزة مثل اللاتيه الشمندر والليموناضة الفحمية ولاتيه ماتشا، وهذا العرض المميز يبدأ يوم الأربعاء 2 ديسمبر ويستمر حتى الخامس من ديسمبر 2020.

عرض بيتزا بألوان العلم من مطعم تراتوريا

يقدم مطعم تراتوريا في سوق جميرا أصناف منوعة من البيتزا بألوان علم الإمارات، والتي يتم تقديمها بصلصة الطماطم وجبنة الموزاريلا مع الزيتون الأسود والسبانخ والبندورة بسعر خاص 60 درهماً بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، ويبدأ العرض في 2 ديسمبر 2020.

هذه هي قائمةبأفضل العروض المميزة لليوم الوطني الإماراتي التي ينتظرها كثير من الإماراتيين الذين يريدون الإستمتاع بأوقاتهم في هذا اليوم الإحتفالي الوطني، فهي عروضات خاصة فقط للمواطنين بالإمارات.

المراجع

  1. ^laperle.com , مسرح لابيرل , 1/12/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *