تردد قناة الحوار الجديد 2021 Alhiwar TV على عربسات ونايل سات

تردد قناة الحوار

تردد قناة الحوار الجديد 2021 على عربسات ونايل سات من الترددات التي يكثر البحث عنها من الناس في مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث إن قناة الحوار تعد خدمة إعلامية عربية، أنشئت من أجل المساهمة في بناء مستقبل أفضل للمجتمعات العربية بشكل عام، فهي صوت العرب في المهجر، كما أنها جسر للتواصل الجاد ما بين العرب وبقية الشعوب والثقافات في العالم. وفي هذا المقال سوف نتطرق للحديث عن قناة الحوار الفضائية، وذكر تردداتها على الأقمار الصناعية المختلفة.

قناة الحوار الفضائية

قناة الحوار قناة فضائية حوارية عربية، تبث باللغة العربية، وموجهة لجميع الناطقين باللغة العربية، في نطاق بريطانيا وخارجها، حيث إنها قناة تنطق باسم الجالية العربية في أوروبا، وتهتم بقضايا العرب في كل مكان، وحسب ما صرح به مؤسس القناة فإن الغرض منها هو تعزيز الحوار بين الشعوب العربية؛ فإن المشاكل التي يعاني منها العرب وكذلك الأزمات التي يمرون بها يمكنهم أن يتغلبوا عليها إذا وافقوا على الحوار الفعال الناجع، ليكون بديلاً عن الشجار والخصومة، لعلنا نصل إلى نتيجة مفيدة من خلال الحوار.

ومن الجدير بالذكر أن المدير العام للقناة هو السيد عبد الرحمن أبو دية، ورئيس تحريرها؛ هو الدكتور عزام التميمي، ومدير الإنتاج؛ هو السيد زاهر بيراوي. وقد بدأت القناة البث في عام 2006م، من مدينة لندن في المملكة المتحدة، على أكثر من قمر الصناعي، فهي تبث على قمر عربسات، وقمر نايل سات والقمر الأوروبي هوت بيرد.

تردد قناة الحوار على النايل سات 2021

قناة الحوار من القنوات التي تسعى لتقديم جميع المستجدات والأخبار المهمة التي تحدث في كل أرجاء العالم، وتقوم بعمل تغطيات متنوعة في جميع دول العالم، لبيان طريقة تعامل الدول مع المستجدات المختلفة، ومنها جائحة كورونا التي انتشرت بشكل كبير في العام الماضي وما زالت تستمر في التوسع.

رقم التردد  التردد  الاستقطاب  معامل الترميز  معامل تصحيح الخطأ  الجودة
الأول  10971 أفقي [H] 27500 5/6 HD
الثاني  12604 أفقي [H] 27500 5/6 HD
الثالث 11012 أفقي [H] 27500 5/6 HD

تردد قناة الحوار الجديد 2021

تقدم قناة الحوار مجموعة من البرامج الاخبارية والحوارية، وتستضيف في برامجها اهم المحللين السياسيين، والنشرات الإخبارية طوال اليوم وعلى مدار الساعة، كما أنها ترصد وتحلل جميع الاحداث في العالم العربي، وتهتم بمناقشة قضايا العرب المعاصرة من المنظور الغربي في كل أنحاء العالم، وتهتم بشكل خاص في الجالية العربية المقيمة في الدول الأوروبية. وفيما يأتي نضع لكم تردد قناة الحوار الجديد على الأقمار الصناعية المختلفة.

القمر الصناعي  التردد  الاستقطاب  معامل الترميز  معامل تصحيح الخطأ  الجودة
نايل سات  10971 أفقي [H] 27500 5/6 HD
العرب سات  12054 رأسي [V] 27500 5/6 SD
هوت بيرد 10949 رأسي [V] 27500 3/4 HD

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، وقد سلطنا الضوء فيه على قناة الحوار والهدف الأساسي من إنشائها، فضلًا عن إدراج تردد قناة الحوار الجديد لعام 2021، حيث يمكنكم أن تضبطوا أجهزة الرسيفر لديكم عليها لتستمتعوا بمشاهدة القناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *