تردد قناة كلاكيت سينما Clacket Cinema 2020 على النايل سات

تردد قناة كلاكيت سينما

تردد قناة كلاكيت سينما Clacket Cinema 2020 الجديد على النايل سات زاد البحث عنه وذلك لأنها من القنوات التي توفر باقة كبيرة من الأفلام الجديدة العربية والتي تكون حصرية على الشاشة الخاصة بها ولم تُعرض من قبل، فإنها من القنوات التي تحصل على حقوق ملكية تجعلها قادرة على شراء مجموعة من الأفلام القادرة على جذب نسبة كبيرة من الأشخاص في مختلف دول العالم.

نبذة عن قناة كلاكيت سينما

 قناة كلاكيت سينما من أكثر قنوات الأفلام شهرة وهي من القنوات التابعة لباقة قنوات كلاكيت التي تلقى نسبة مشاهدة ومتابعة كبيرة حيث أنها توفر باقة متنوعة من أفضل الأفلام العربية التي تجذب أكبر عدد من الجمهور المتابع في مختلف دول الوطن العربي، فهي تحرص دائماً على عرض باقة من الأفلام المصرية التي يقوم ببطولتها كبار النجوم وقد تتنوع الأفلام ما بين الرومانسي، الاكشن والكوميدي أيضاً، كما أنها تهتم باختيار الأفلام التي تُعرض على شاشتها حتى لا تكون مخالفة للأخلاق.

أفلام قناة كلاكيت سينما

قناة كلاكيت سنما توفر باقة جيدة من الأفلام المصرية لكبار نجوم الفن القادرين على تقديم محتوى من الأفلام يجذب عدد كبير من النجوم له ويحصل على نسبة مشاهدة عالية، وتحرص القناة في كل الوقت على أن تكون ذات محتوى متنوع خالي من أي مشاهد خارجة حتى يكون متاح للأطفال المشاهدة بدون أي قلق أو توتر من أي مشاهد تخل بالأدب، ويمكن التعرف على مجموعة من الأفلام التي تُعرض على الشاشة من خلال النقاط التالية: –

  • فيلم سلام يا صاحبي: وهو من بطولة الفنان عادل إمام والنجم الراحل سعيد صالح وتدور أحداثه حول تجارة البطيخ الذين اقتحموا السوق واستطاعوا أن يكسبوا عدد كبير من الزبائن حتى أصبحوا رجال أعمال معروفين في البلد وذلك بعد المرور بكثير من الصراعات.
  • فيلم بحب السيما: وهو من الأفلام التي لاقت نسبة متابعة وفيرة من الجمهور المتابع للقناة وهو من بطولة النجمة المتألقة ليلى علوي.
  • فيلم الكويسين: من الأفلام الحديثة التي تم عرضها مؤخراً في السينما وبعدها عُرض على قناة كلاكيت سينما وهو من بطولة الفنان الكوميدي أحمد فهمي وشارك فيه الكثير من النجوم كضيوف شرف.
  • فيلم المصلحة: وهو بطولة النجم أحمد عز، أحمد السقا والفنان أحمد السعدني وتدور أحداثه في نطاق من الاكشن والإثارة.
  • فيلم واحد صعيدي: يقوم ببطولته النجم محمد رمضان ويُجسد فيه شخصية صعيدي يعمل أمن في أحد الفنادق ويتعرض لبعض المواقف الكوميدي ويكتشف جريمة قتل سوف تحدث في الفندق ويُخبر بها مدير الفندق لأخذ الاحتياطات والإجراءات اللازمة تجاه ذلك.

شاهد أيضاً : تردد قناة مودرن سينما

استقبال تردد قناة كلاكيت سينما

تردد قناة كلاكيت سينما أصبح من السهل استقبالة على جهاز الإستقبال وذلك بعد بحث الكثير عنه، حيث أن هذه القناة تُقدم العديد من الخدمات عن طريق فريق العمل الذي يبذل أقصى ما لدية من جُهد لتطوير القناة.

شاهد أيضاً :  تردد قناة موجة سينما

تردد قناة كلاكيت سينما

تردد قناة كلاكيت سينما يمكن الحصول عليه بعد أن تم تطويره من جانب فريق التقنية وذلك باتباع بعض الخطوات التي تم توفيرها من جانب العاملين بالقناة، حيث أن هذا التردد مليء بالكثير من المميزات القادرة على الارتقاء بالقناة حيث أصبحت الرؤية في حالة أفضل كثيراً من السابق وزادت نسبة الإقبال على القناة بعد هذا التطور، ويمكن إدخال معامل التصحيح، معدل الترميز والتردد بشكل صحيح وسوف يتم فوراً ظهور القناة على الشاشة ومن هنا يتم الضغط على تثبيت القناة وأليكم بيانات هذا التردد الجديد خلال الجدول التالي: –

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11257 (H) 27500 أفقي 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *