تشكيلة اليمن امام السعودية في خليجي 25

تشكيلة اليمن امام السعودية

تشكيلة اليمن امام السعودية في خليجي 25 التشكيلة الرسمية التي ستشارك في المباراة الأولى بالبطولة، حيث من المرتقب أن يدفع المدير الفني للمنتخب اليمني بالقوة الضاربة، بهدف تحقيق الفوز والانتصار في أولى مباريات الفريق في البطولة المقامة في العراق، ومن خلال موقع محتويات سنتحدث عن تشكيلة اليمن.

اليمن في خليجي 25

يخوض المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، منافسات كأس الخليج العربي 2023، المقامة في الجمهورية العراقية، بحثًا عن تغيير رقمه السلبي في البطولة، وتحقيق اللقب الأول في تاريخه بعد 9 مشاركات في البطولة لم يحقق خلالها أي إنجاز يذكر في البطولة، حيث يسعى المنتخب اليمني إلى محو سلسلة اللا انتصار في البطولة، حيث يعتبر المنتخب اليمني هو الوحيد الذي لم يحقق اللقب من قبل، بل لم يحقق أي انتصار في آخر تسع مشاركات في البطولة.

تشكيلة اليمن امام السعودية في خليجي 25

كشف المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب، المدير الفني للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم، عن تشكيلة المنتخب المشاركة في البطولة، والتي ستشارك أمام المنتخب السعودي، والتي جاءت كالتالي:[1]

  • حراسة المرمى: سالم الهارش – محمد أمان – علي فضل عباس.
  • الدفاع: هارون يوسف الزبيدي – مدير عبدربه الرداعي – أكرم البحري – أحمد محمد الوجيه – جار الله الزغاري – عماد حمود الجديمة – عمرو طلال لطف – عمر عبدالله شارد – محمد فوزي باحميد – محمد حسن الطيري.
  • خط الوسط: محمد هاشم النجار – حمزة محمد حنش – أنيس سالم المعاري.
  • الهجوم: عمر عبدالله الداحي – محمد عبدالله الداحي – علي عبده العمري – أحمد ماهر.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال تشكيلة اليمن امام السعودية في خليجي 25، والذي استعرضنا من خلاله التشكيلة التي ستشارك في اللقاء.

أسئلة شائعة

  • متي مباراة السعودية واليمن في خليجي 25؟

    تقام المباراة يوم الجمعة 6 يناير 2023 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت المملكة.

المراجع

  1. ^ arabic.rt.com , قائمة منتخبات "خليجي 25" , 05/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *