تطبيقات توصيل مطاعم .. أفضل تطبيق توصيل مطاعم وقت الحظر

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 31 مايو 2020 , 18:05
تطبيقات توصيل مطاعم .. أفضل تطبيق توصيل مطاعم وقت الحظر

يتساءل الكثيرون حول تطبيقات توصيل مطاعم وقت الحظر في المملكة العربية السعودية 1441، وهذا بعدما قررت الحكومة السعودية كشف النقاب عن مواعيد عمل المطاعم وقت الحظر، وذلك بالتزامن مع بداية تطبيق خطة الحظر الجزئي في السعودية على مدار الفترة القادمة.

تطبيقات توصيل مطاعم

يوجد العديد من تطبيقات توصيل المطاعم وقت الحظر في المملكة العربية السعودية، حيث تتنافس تلك التطبيقات في الفوز بأكبر عدد من العملاء على مدار الفترة الحالية والتي تشهد تزايد الطلب بشكل واضح على تطبيقات توصيل وذلك بسبب حظر التجول المفروض على مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية.

ويذكر بأن الحكومة السعودية كانت قد سمحت لكل المطاعم بتوصيل الطلبات إلى المواطنين والمقيمين في مختلف المناطق، وذلك في أوقات محددة وبعد اتخاذ الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة من أجل منع انتشار فيروس كورونا المستجد على مدار الفترة القادمة.

شاهد أيضًا: اوقات (موعد) فك الحظر في السعودية 1441-2020

تطبيقات توصيل مطاعم وقت الحظر

يرغب البعض في معرفة تفاصيل أكبر تطبيقات توصيل مطاعم في أوقات الحظر بالمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الاستفادة من خدماتها التي يتم تقديمها في أوقات حظر التجول في مختلف المناطق.

وكانت السلطات السعودية قد أعلنت عن كونها سمحت بعمل تطبيقات توصيل وقت الحظر حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وذلك من أجل تشجيع المواطنين على الالتزام بحظر التجول وعدم الخروج من المنازل تحت أي ظرف واستخدام تطبيقات التوصيل من أجل شراء المستلزمات الأساسية.

شاهد أيضًا: متى تقفل المطاعم وقت الحظر 1441/2020

أفضل تطبيق توصيل مطاعم وقت الحظر

داخل المملكة العربية السعودية يوجد العديد من التطبيقات المميزة التي تعمل في مجال توصيل مطاعم في وقت الحظر، ولكن هناك نسبة كبيرة تفضل تطبيقات معينة وذلك بسبب خدماتها الكثيرة والمتميزة والتي تغطي معظم المطاعم في المملكة العربية السعودية.

ومن بين أفضل تطبيقات توصيل مطعم وقت الحظر في المملكة العربية السعودية:

  • تطبيق والم: يتواجد في عدة مدن من بينهما الرياض ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • تطبيق شدة: يوفر خدمات توصيل الوجبات من المطاعم والسوبر ماركت، وذلك من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • تطبيق مرسول: يتواجد في معظم المدن السعودية ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • تطبيق “نقوة”: ويوفر خدمات توصيل مطاعم وقت الحظر لأكثر من 500 مختلف وذلك من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: مطاعم توصيل وقت الحظر .. اوقات عمل المطاعم وقت الحظر

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن أهم تطبيقات توصيل وقت الحظر في المملكة العربية السعودية وكذلك تطرقنا للحديث عن مواعيد عمل المطاعم في أوقات الحظر.

453 مشاهدة