تطبيق تباعد كورونا للاندرويد تحميل

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 26 يونيو 2020 , 15:06
تطبيق تباعد كورونا للاندرويد تحميل

يعد تطبيق تباعد كورونا للاندرويد تحميل مباشر من بين أكثر التطبيقات التي تشهد إقبال كبير من جانب المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب الخدمات المميزة التي يقدمها هذا التطبيق لكل مستخدميه في جميع أنحاء المملكة، حيث يهدف إلى تقليل أعداد المصابين بفيروس كورونا عن طريق استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الموجودة بالتعاون بين وزارة الصحة وكبرى الشركات العالمية.

تطبيق تباعد كورونا للاندرويد

قبل الحديث عن طريقة تحميل تطبيق تباعد كورونا عبر كافة المتاجر الإلكترونية سواء لمستخدمي الأندرويد أو مستخدمي الأيفون، دعنا في البداية نعطي نبذة مختصرة عن ما هو تطبيق تباعد وما هي أهم المميزات التي يستفيد منها كل مستخدمي التطبيق عبر هواتفهم المحمولة.

  • برنامج تباعد: هو إحدى التطبيقات المستحدثة التي أصدرتها وزارة الصحة السعودية ضمن جهودها لمواجهة فيروس كورونا المستجد في المملكة، حيث يعمل التطبيق باستخدام تقنية البلوتوث، ويقوم بإرسال تنبيهات إلى مستخدميه في حالة ما إذا قاموا بمخالطة أشخاص مصابين بفيروس كورونا في الأماكن العامة والموصلات وغيرها.

شاهد أيضًا: انتهاء كورونا في السعودية .. توقعات موعد انتهاء كورونا

تطبيق تباعد كورونا للاندرويد تحميل

حرصت وزارة الصحة السعودية على توفير تطبيق تباعد على مختلف المتاجر الإلكترونية، وذلك حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين من استخدامه والاستفادة من الخدمات المميزة التي يقدمها.

وقد جاءت طرق تحميل تنزيل تطبيق تباعد كورونا عبر اندرويد وأيفون على النحو التالي:

  • في حالة مستخدمي هواتف الأيفون، فيمكن تحميل تطبيق تباعد كورونا من خلال المتجر الرسمي أبل ستور وذلك على النحو التالي: “من هنا“.
  • في حالة مستخدمي هواتف الأندرويد فيمكن تنزيل برنامج تباعد كورونا من خلال متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي بشكل مباشر: “من هنا“.

ويذكر بأن تطبيق تباعد يوفر الكثير من الخدمات المميزة لكل مستخدميها وقد جاءت على النحو التالي:

  • التطبيق مجاني.
  • التطبيق يعمل على كافة الأجهزة المحمولة.
  • يعد برنامج تباعد مراقب من قبل وزارة الصحة وتقوم بإرسال التنبيهات أول بأول إلى كل مستخدميه.
  • البرنامج يوفر السرية الكاملة والخصوصية لكافة المستخدمين.
  • التطبيق يعمل حتى في حالة فصل خدمة الإنترنت.

شاهد أيضًا: حجز موعد كورونا في السعودية 1441-2020

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن تطبيق تباعد كورونا للاندرويد تحميل مباشر وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم مميزات تطبيق تباعد كورونا عبر الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها في المملكة العربية السعودية.

227 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!