تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 13 مايو 2020 , 21:05 - آخر تحديث : 13 مايو 2020 , 21:05
تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت

أصبح تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات اثناء الحظر واحد من بين أهم تطبيقات التي يتم استخدامها داخل دولة الكويت في أثناء فترة الحظر الكلي المطبق من قبل الحكومة الكويتية، وذلك بعدما بدأ هذا التطبيق في إطلاق خدمات توصيل الطلبات إلى كل منازل المواطنين والوافدين في مختلف أنحاء الكويت خلال هذه الفترة والتي يمنع فيها خروج المواطنين من المنازل بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا.

تطبيق مقاضي

يهتم تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات اثناء الحظر في الكويت بتطوير خدماته بشكل مستمر، وخلال الفترة الأخيرة قد بدأ التطبيق في إطلاق بعض الخدمات المميزة والتي تهدف إلى تحسين الخدمات وإرضاء كل العملاء في مختلف أنحاء البلاد، ولذا فإن الفترة الماضية قد شهدت قيام الشركة بتطوير محتوى التطبيق وجعله أكثر تميزًا من أجل الوصول إلى شكل عام يرضي كل أذواق المواطنين.

قد يفيدك أيضًا: تطبيق المزيني لتحويل الاموال وقت الحظر الكلي في الكويت

نبذة عن تطبيق مقاضي

أهم ما يميز تطبيق مقاضي هو عمله على توصيل كل الطلبات بمختلف أنواعه إلى المواطنين في أوقات الحظر الكلي بدولة الكويت، حيث إن تطبيق مقاضي يشمل مجموعة كبيرة من المنتجات المختلفة التي يمكن طلبها من خلاله ومن ثم انتظار وصولها إلى المنازل في أسرع وقت ممكن دون الحاجة للذهاب إلى المراكز التجارية المختلفة.

وكانت شركة مقاضي لتوصيل الطلبات قد أعلنت بشكل رسمي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن خدماتها مستمرة على مدار الـ24 ساعة في الفترة الحالية، مؤكدة بأن توصيل الطلبات لمنازل المواطنين يشمل كل مناطق الكويت بدون استثناء.

قد يفيدك أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

تحميل تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

يتساءل بعض المواطنين الآن عن خطوات تحميل تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات انثاء الحظر في دولة الكويت، وهذا بعد النجاح الكبير الذي نجح التطبيق في تحقيقه منذ بداية انطلاقه وحتى الآن، وهو الأمر الذي يهدف المزيد من المواطنين والوافدين إلى تجربته من أجل الاستفادة من مجموعة الخدمات الكبرى والمميزة التي يتم تقديمها من خلال تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات في تلك الفترة.

ويحرص المسؤولين عن تطبيق مقاضي على توفيره على معظم المتاجر الإلكترونية المختلفة، وذلك حتى يتمكن جميع العملاء من تحميله سواء كانوا من مستخدمي أجهزة ايفون أو أجهزة أندرويد.

شاهد أيضًا: ارقام خدمات توصيل الطلبات للمنازل اثناء الحظر الكلي الكويت

تحميل تطبيق مقاضي على الايفون

في الفترة الأخيرة قد بدأ توفير تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات أثناء فترة الحظر في دولة الكويت من خلال المتجر الإلكتروني الشهير “ابل ستور” ليكون بذلك متاح أمام كل مستخدمي أجهزة ايفون في دولة الكويت، ويمكن الوصول إليه من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

تحميل تطبيق مقاضي على الاندرويد

في الآونة الأخيرة قد تم إطلاق تطبيق مقاضي عبر منصة “جوجل بلاي” ليصبح متاح أمام كل العملاء والمواطنين الذين يستخدمون هواتف تعمل بنظام الاندرويد، ويمكن الوصول إلى التطبيق من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

رقم تطبيق مقاضي

يحرص كل المسؤولين عن تطبيق مقاضي في دولة الكويت على أن يتم توفير كل وسائل التواصل المختلفة مع العملاء في مختلف المناطق حول الكويت، ولذا كان لابد من أن يتم توفير “رقم خاص” لتواصل المواطنين مع خدمة عملاء مقاضي من أجل طلب المنتجات على مدار الـ24 ساعة.

وكان رقم تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات اثناء فترة الحظر قد جاء على النحو التالي: 22220288

https://www6.0zz0.com/2020/05/12/22/138061179.jpg

رابط موقع مقاضي

في حالة تعطل تطبيق مقاضي عبر أجهزة الايفون أو أجهزة الاندروريد في أي وقت، يمكن للعميل القيام بالدخول إلى موقع تطبيق مقاضي عبر شبكة الإنترنت، والذي يمكن من خلاله طلب كل المنتجات الموجودة عبر التطبيق بكل سهولة ويسر، وذلك عن طريق الرابط التالي: “من هنا“.

وفي نهاية مقالنا قد تحدثنا عن تطبيق مقاضي ورقم التطبيق وكيفية تحميل تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات أثناء الحظر الكي في الكويت.

1840 مشاهدة