تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير

كتابة دانا تيسير -
تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير

تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير من أكثر الأشياء التي يبحث عنها طلاب المدرسة في مراحلهم المختلفة، خاصة أن مادة اللغة الإنجليزية تعتبر من أكثر المواد التي يشعر الطلاب معها بالصعوبة وسوء الفهم والاستيعاب، وذلك لعدم إمكانية ممارستها على نحو واسع خلال محادثاتهم في المجتمع، ويعد الروتين اليومي موضوعًا من أهم المواضيع التي كثيرًا ما يطلب من الطلاب القيام بكتابتها بسبب إمكانية الإسهاب والإبداع فيها، والإطلاع على آراء الطلاب وتجاربهم الحياتية المختلفة، وفيما يأتي نكتب لكم تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير وعددًا من المواضيع الأخرى ذات الصلة.

تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير

my friend thinks I have a boring daily routine, but I really like it. I usually get up at 6:00 in the morning, after my phone alarm clock wakes me up. First, I brush my teeth and wash my face. Then, I get dressed and go to the kitchen to have breakfast with my family. I always have tea, and a lot of fruit.

I take a bus to school because I don’t have a driver’s license. I’m never late for school. three o’clock is my favorite time of the day because I finish school and go back home and see my family again. I have two sisters, Sarah, who is six years old and Tala, who is eight. We eat dinner together in our dining room at around 7:00, and after that I hang out with sisters at home. We really enjoy watching our favorite TV programs together. We like to watch shows about animals. However, two or three

times a week I do exercise in the evening, so I can stay strong and healthy. I think that this is very important! Finally, at about 9:30, I go to bed, read for a while, and then fall asleep. Some people think my daily routine is a little boring – but on weekends and holidays I love to go with my family to the zoo, and we go to play games in the amusement parks… for fun! It’s my favorite place.

ترجمة موضوع تعبير عن الروتين اليومي

يعتقد صديقي أن روتين يومي ممل ، لكني أحبه حقًا. عادة ما أستيقظ في الساعة 6:00 صباحًا، بعد أن يوقظني منبه هاتفي. فأنا أولاً، أنظف أسناني وأغسل وجهي. ثم أرتدي ملابسي وأذهب إلى المطبخ لتناول الإفطار مع عائلتي. أنا دائما أشرب الشاي، والكثير من الفاكهة.

أستقل الحافلة إلى المدرسة لأنني لا أملك رخصة قيادة. لم أتأخر عن المدرسة أبدًا. الساعة الثالثة هي الوقت المفضل لدي في اليوم لأنني أنهي المدرسة وأعود إلى المنزل لأرى أسرتي مرة أخرى. لدي أختان هما؛ سارة ، عمرها ست سنوات وتالا عمرها ثماني سنوات. نتناول العشاء معًا في غرفة الطعام في حوالي الساعة 7:00، وبعد ذلك ألهو مع أخواتي في المنزل. نحن نستمتع حقًا بمشاهدة برامجنا التلفزيونية المفضلة معًا. نحب مشاهدة العروض عن الحيوانات. كما أنني أمارس الرياضة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع في المساء، حتى أتمكن من البقاء قويًا وصحيًا. أعتقد أن هذا مهم جدًا!

أخيرًا، في حوالي الساعة 9:30 ، أخلد إلى الفراش، وأقرأ لبعض الوقت، ثم أنام. يعتقد بعض الناس أن روتيني اليومي ممل بعض الشيء – لكن في عطلات نهاية الأسبوع والإجازات أحب الذهاب مع عائلتي إلى حديقة الحيوانات، ونذهب لممارسة الألعاب في المتنزهات الترفيهية … من أجل المتعة! إنه مكاني المفضل.

تعبير عن الروتين اليومي في الاجازة بالانجليزي

My family usually goes to the seaside for vacation, and there I get up before dawn, as I like to see the sunrise. At that point I might opt to just walk around the resort, and take some pictures as the light improves, or if I am on a long beach I may go for a beach walk.

I am usually at the buffet when it opens to have my breakfast, and after that the weather dictates what I do. If it is calm I am often in the water just after 9:00 am, but If it is windy I may go for a longer walk, and it is a time to be back when they are rigging the sailboats.

Then I go to the lobby to drink cappuccino, and after that I go with my family to relax on a sun lounger at either the beach or pool. If we are at the pool we partake in yoga by the pool activities at the adult pool, but If we are by the beach we aqua aerobics in the sea . We have Lunch at about 1.30 pm, and go Back for 2:00 pm, then we may move from the beach to the pool at around 3:00 pm or from pool to beach depending on which we did first.

We go back to the room at about 5:00 pm to take a shower and get ready for the evening . In the evening we have dinner, and take around in the downtown, finally we go to our rooms to sleep at 11:00 after a hectic day.

ترجمة تعبير عن الروتين اليومي في الاجازة

عادة ما تذهب عائلتي إلى شاطئ البحر لقضاء الإجازة، وهناك أستيقظ قبل الفجر، لأنني أحب رؤية شروق الشمس. في هذا الوقت، قد أختار التجول في المنتجع، والتقاط بعض الصور مع تحسن الإضاءة في السماء، أو إذا كنت على شاطئ طويل، فقد أذهب في نزهة على الشاطئ.

عادة ما أكون في البوفيه عندما يفتح لتناول الإفطار ، وبعد ذلك يملي علي الطقس ما أفعله. فإن كان الجو هادئًا، فأنا غالبًا ما أكون في الماء بعد الساعة 9 صباحًا مباشرة، ولكن إذا كان الجو عاصفًا، فقد أذهب في نزهة أطول، وعندما يقومون بتجهيز المراكب الشراعية يكون قد حان الوقت للعودة .

ثم أذهب إلى الردهة لشرب الكابتشينو ، وبعد ذلك أذهب مع عائلتي للاسترخاء على كرسي التشمس إما على الشاطئ أو حمام السباحة. إذا كنا في المسبح، فنحن نشارك في اليوغا من خلال أنشطة المسبح في حمام السباحة للبالغين، ولكن إذا كنا على الشاطئ فنحن نتمتع بالتمارين الرياضية المائية في البحر. نتناول الغداء في حوالي الساعة 1.30 مساءً، ونعود الساعة 2:00 مساءً، ثم قد ننتقل من الشاطئ إلى المسبح في حوالي الساعة 3:00 مساءً أو من حمام السباحة إلى الشاطئ حسب ما فعلناه أولاً.

تكون العودة إلى الغرفة في حوالي الساعة 5:00 مساءً للاستحمام والاستعداد للمساء. في المساء نتناول العشاء ، ونتجول في وسط المدينة ، وأخيراً نذهب إلى غرفنا للنوم في الساعة 11:00 بعد يوم حافل.

برجراف عن الروتين اليومي

My name is Ahmad. I always wake up at 6 o’clock in the morning, then I wash my face and brush my teeth. After that,  I do exercises and put my clothes on and prepare my school bag. Next, I have my breakfast with my family and wait for the school bus. At 8 o’clock I go to school and start my first class, then I go to the second class. After that, I take my lunch break and talk with my lovely friends. At around 1:00 noon I go back home and relax. Then, I usually watch TV and chat with my family,  then I do my homework and help my mother in the house. Finally at  9:00 o’clock I read a book and go to bed.

ترجمة برجراف عن الروتين اليومي

اسمي احمد. أستيقظ دائمًا في الساعة 6 صباحًا ، ثم أغسل وجهي وأفرش أسناني. بعد ذلك ، أمارس التمارين وأرتدي ملابسي وأجهز حقيبتي المدرسية. بعد ذلك ، أتناول إفطاري مع عائلتي وانتظر حافلة المدرسة. في الساعة الثامنة أذهب إلى المدرسة وأبدأ صفي الأول ، ثم أذهب إلى الفصل الثاني. بعد ذلك ، آخذ استراحة الغداء وأتحدث مع أصدقائي. في حوالي الساعة 1:00 ظهرًا أعود إلى المنزل وأسترخي. بعد ذلك ، عادة ما أشاهد التلفاز وأتحدث مع عائلتي ، ثم أقوم بواجب منزلي وأساعد والدتي في المنزل. أخيرًا في الساعة 9:00 صباحًا قرأت كتابًا وذهبت إلى الفراش.

تعبير عن حياتي بالانجليزي

I was born in the city of Riyadh in the Kingdom of Saudi Arabia, my father used to work there as a civil engineer in one of the well-known institutions, and when I was 8 years old, my father decided to take us to travel with him to the United Kingdom to complete his postgraduate studies.
We lived in Britain for 5 years, at that time I enrolled in a school in the area in which we resided, and there I learned English and became fluent in it, and I made many friendships with people of different nationallities, in fact we spent an amazing time there.
When I was 13 years old, my father decided to return to the Kingdom of Saudi Arabia, because he believed that a person must come back to his homeland which he was born in, and employ his competencies in it, and immediately I joined this school and got to know my dear friends and made sure that love for the homeland is more precious than any love

ترجمة تعبير عن حياتي بالانجليزي

ولدت في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، كان والدي يعمل هناك كمهندس مدني في إحدى المؤسسات المعروفة، وعندما كان عمري 8 سنوات قرر والدي اصطحابنا للسفر معه إلى المملكة المتحدة لاستكمال دراساته العليا.

عشنا في بريطانيا 5 سنوات، في ذلك الوقت التحقت بمدرسة في المنطقة التي أقمنا فيها، وهناك تعلمت اللغة الإنجليزية وأتقنتها ، وأقمت العديد من الصداقات مع أناس من جنسيات مختلفة، في الواقع قضيناها وقت رائع هناك.

عندما كنت في الثالثة عشرة من عمري، قرر والدي العودة إلى المملكة العربية السعودية ، لأنه كان يعتقد أن الإنسان يجب أن يعود إلى وطنه الذي ولد فيه، وأن يوظف كفاءاته فيها، وعلى الفور التحقت بهذه المدرسة وتعرفت على الأصدقاء الأعزاء وتأكدت من أن حب الوطن أغلى من أي حب.

تعبير عن الروتين اليومي بالعربي

يعتبر الكثير من الناس أن القيام بنفس الأعمال اليومية من الأمور المملة التي لا تجلب إلى الهم والتكدر، في حين آخر يتمسك الكثير من الناس بنمط حياتهم اليومي الذي لا يمكن أن يتغير، حتى أنهم يعتبرون تغيره مشكلة لا بد أن يجدوا لها حلًا.

في الحقيقة أكثر الناس في مجتمعاتنا يتبعون نظامًا يوميًا متشابهًا، ففي كل يوم تستيقظ الأم لتوقظ أبناءها الصغار كي يتهيؤوا للذهاب إلى المدرسة، وتحضر لهم طعام الفطور وترتب أشياءهم كلها، كما يستيقظ الزوج في الوقت نفسه تقريبًا ويتناول مع أبنائه طعام الفطور، ويوصلهم إلى مدارسهم في بعض الأحيان، وفي أحيان أخرى يذهب الطلاب إلى المدرسة عن طريق الحافلة أو سيرًا على الأقدام إن كانت المدرسة قريبة، وبينما يكون الأطفال في المدرسة يتلقون دروسهم والأب منهمك في عمله، تقوم الأم بعمل كل الواجبات المنزلية من ترتيب وغسل للملابس وإعداد لطعام الغداء ريثما يأتي أفراد العائلة جميعهم.

على الساعة الثالثة تقريبًا يجتمع أفراد الأسرة عادة لتناول الغداء معًا، ثم يخلد الأطفال والأب إلى الراحة وتنهمك الأم في تنظيف الأطباق، وإعداد الشاي حتى يستيقظ أفراد الأسرة. وعند استيقاظهم يتعاون الأب والأم في عملية تدريس الأبناء وتأسيسهم، والتأكد من أنهم قد أنهوا واجباتهم جميعها، ومساءً يجتمع أفراد العائلة كلهم لمشاهدة برامج التلفاز المناسبة للعائلة، ثم يتناولون طعام العشاء ويخلدون إلى النوم جميعًا.

على الرغم من أن هذا النمط من المعيشة يعتبر مملًا بعض الشيء، إلا أنني أعتقد أنه مريح للغاية ويوفر الهدوء والسكينة، كما أن بإمكان أفراد الأسرة الترفيه عن أنفسهم وكسر الروتين من خلال الذهاب إلى الحدائق والقيام ببعض الرحلات والتنزه في الإجازات وعطل نهاية الأسبوع.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وقد كتبنا فيه تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير ومناسب، كما كتبنا فيه عددًا من مواضيع التعبير عن الروتين اليومي باللغتين العربية والإنجليزية، فضلًا عن كتابة تعبير عن حياة شخص مترجم للإنجليزي.

9946 مشاهدة