تعبير عن بيت الاحلام بالانجليزي قصير

تعبير عن بيت الاحلام بالانجليزي قصير

تعبير عن بيت الاحلام بالانجليزي قصير من مواضيع التعبير التي كثيرًا ما يطلب من الطالب في المدرسة كتابتها، فالانتقال إلى منزل جديد يعني أن يبتعد الإنسان عن الجيران والأحباب الذين اعاد على رؤيتهم كل يوم، والابتعاد عن جدران المنزل التي بت تحفظ شكلها وألوانها صمًا، والابتعاد عن كل الذكريات الحلوة والمرة التي عشتها فيه والانتقال إلى حياة جديدة تمامًا، وفي هذا المقال سوف نضع لكم مجموعة قيمة من مواضيع التعبير والعبارات الجميلة.

تعبير عن بيت الاحلام بالانجليزي قصير

If I were to choose and describe my dream house, I would choose a house according to my personality. It helps people to get an impression about you, and this leaves a long-lasting effect on others. I would love a house in AL Riyadh, Saudi Arabia. There are so many reasons why I love this area. It quiet, and there are not many people around this locality. Everything is within walking distance, and that is where I have grown up.

I love gardening, and having a yard full of trees and plants has been my dream. I would like to have a little treehouse for my kids to play in For my living room, I would like a cozy setup. The living room would have a plasma screen television paired with a black leather couch, a white rug, and two recliners. I would love a beautiful wooden finished dark floor—a coffee table, preferably black color, with white coasters. As I am a plant fanatic, I love indoor plants.

I would love to imagine a little hallway and a little bit of a staircase that would lead to the kitchen and dining room. I love ceramic wares, and I want the utensils to be aesthetic. A beautiful granite island top table in the kitchen with some small plants in ceramic bowls would be the perfect set up.

شاهد أيضًا: تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي

ترجمة تعبير عن بيت الاحلام بالانجليزي قصير

إذا كنت سأختار وأصف منزل أحلامي، فسأختار منزلًا وفقًا لشخصيتي. منزلًا يساعد الناس في تكوين انطباع عن، وهذا يترك تأثيرًا طويل الأمد على الآخرين. أحب أنيكون المنزل في الرياض، المملكة العربية السعودية. هناك العديد من الأسباب التي تجعلني أحب هذه المنطقة. إنها هادئة، ولا يوجد الكثير من الناس حول هذه المنطقة. كل شيء على مسافة قريبة، وهذا هو المكان الذي نشأت فيه.

أحب البستنة، وكان حلمي هو امتلاك ساحة مليئة بالأشجار والنباتات. أرغب في الحصول على منزل شجرة صغير لأطفالي يلعبون فيه. أما بالنسبة لغرفة المعيشة، أرغب في إعداد مريح لها. ستحتوي غرفة المعيشة على تلفزيون بشاشة بلازما مقترن بأريكة جلدية سوداء وسجادة بيضاء وكرسيين. أريد أرضية خشبية جميلة ذات تشطيب داكن، وطاولة قهوة ، ويفضل أن تكون سوداء اللون، مع قواعد بيضاء. ونظرًا لأنني أحب النباتات، فأنا أريد نباتات الداخلية.

أود أن أتخيل رواقًا صغيرًا ودرجًا صغيرًا يؤدي إلى المطبخ وغرفة الطعام. أنا أحب الأواني الخزفية، وأريد أن تكون الأواني جمالية. ستكون الطاولة العلوية الجميلة من الجرانيت في المطبخ مع بعض النباتات الصغيرة في أوعية خزفية، هذا هو الإعداد المثالي.

شاهد أيضًا: دعاء المنزل الجديد مكتوب

تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي

Since I was a child, I had been dreaming to live in a house that would be a place of peace, joy, and inspiration. I don’t like the idea of living in a noisy city in an apartment in the block of flats.

My dream house should be situated outside the city, in a deserted place, somewhere in a wood near a lake surrounded by the wild beautiful nature, or it would be an amazing idea to live somewhere on an island like Hawaii with beautiful sandy beaches and a lot of sun. I adore nature and it would be so exciting to wake up early in the morning and listen to the birds singing. At least, my dream house should be located near a small river in the countryside where I could live in peace and harmony with serene nature.

My dream house should be of a simple design; I would like it to be  designed in basic colors that are appealing to the eyes. I would like to have a huge lawn in front of my house and enough parking for several cars. There should be a small garden planted with fruit trees, bushes and flowers. There should be a front porch where we could sit and relax and enjoy the beauty of nature. I would like to have a large backyard with a big swimming pool and a basketball court because I am fond of sports. In my backyard, there should be also enough space for having family picnics when the weather is fine. I prefer to spend a lot of time out of doors so an attractive outer design of my house and gardens is very important for me.

ترجمة تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي

منذ أن كنت طفلة، كنت أحلم بالعيش في منزل يكون مكانًا للسلام والفرح والإلهام. لا أحب فكرة العيش في مدينة صاخبة في شقة في مجمع سكني. يجب أن يقع منزل أحلامي خارج المدينة، في مكان مهجور، في مكان ما في غابة بالقرب من بحيرة محاطة بالطبيعة البرية الجميلة، أو ستكون فكرة رائعة أن أعيش في مكان ما على جزيرة مثل هاواي مع شواطئ رملية جميلة و الكثير من الشمس. أعشق الطبيعة وسيكون من المثير للغاية الاستيقاظ في الصباح الباكر والاستماع إلى غناء الطيور. على الأقل، يجب أن يقع منزل أحلامي بالقرب من نهر صغير في الريف حيث يمكنني العيش في سلام وانسجام مع الطبيعة الهادئة.

يجب أن يكون منزل أحلامي بتصميم بسيط؛ أرغب في أن يكون مصمم بألوان أساسية جذابة للعينين. أرغب في الحصول على حديقة ضخمة أمام منزلي وموقف سيارات يكفي لعدة سيارات. يجب أن تكون هناك حديقة صغيرة مزروعة بأشجار الفاكهة والشجيرات والزهور. يجب أن يكون هناك شرفة أمامية حيث يمكننا الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة. أود أن يكون لدي فناء خلفي كبير به حمام سباحة كبير وملعب لكرة السلة لأنني مغرم بالرياضة. في الفناء الخلفي لمنزلي، يجب أن يكون هناك أيضًا مساحة كافية للنزهات العائلية عندما يكون الطقس جيدًا. أفضل قضاء الكثير من الوقت خارج المنزل لذا فإن التصميم الخارجي الجذاب لمنزلي والحدائق مهمة جدًا بالنسبة لي.

وصف المنزل الذي اعيش فيه مع اسرتي بالانجليزي

I reside at my house with my family. It is a three stares house with a basement. We live on the second floor. My house is made of stones, tiles, iron and marbles. It has new furniture and all the latest facilities of life. My house is properly ventilated as it has a number of windows and a balcony. The house is two-sided. There is a big park and a small market in front of my house. The rooms in my house are very big. There is a swing in the balcony of the house.

ترجمة وصف المنزل الذي اعيش فيه مع اسرتي بالانجليزي 

أنا أقيم في منزلي مع عائلتي. إنه منزل من ثلاثة طوابق مع قبو، ونحن نعيش في الطابق الثاني منه. بيتي مبني من الحجارة والبلاط والحديد والرخام. يحتوي على أثاث جديد وجميع أحدث مرافق الحياة. منزلي جيد التهوية؛ حيث يحتوي على عدد من النوافذ والشرفات. المنزل مفتوح من جانبين. توجد حديقة كبيرة وسوق صغير أمام منزلي. الغرف في منزلي كبيرة جدًا. يوجد أرجوحة في شرفة المنزل.

اسئلة تساعد في كتابة نص وصفي عن المنزل بالانجليزي

قبل البدء بكتابة موضوع التعبير يضع الناس عادة مجموعة من الأسئلة التي تساعد في تنظيم الأفكار للتمهيد للسردها في النص، ونحن فيما يأتي جهزنا لكم مجموعة من الأسئلة يمكنكم الاستعانة بها، مع ملاحظة أن الإجابة المدرجة افتراضية ويمكنكم تغييرها بالطريقة التي تحبونه:

  • Question: Why do people have a dream house?
    Answer: People have a dream house to make this a target and work and fulfill this aspiration and live peacefully there.
  • Question: Is there a difference between a home and a house؟
    Answer: There is a difference between a home and a house. People can build a house with cement and bricks, but a home is built with love and warmth.
  • Question: Does a dream house need to be planned?
    Answer: Even if one cannot entirely place the interiors and everything, one must at least try to figure out how he wants to decorate his house.
  • :Question. Is it a good idea to have a garden in your dream house?
    Answer: Greenery is good, so it’s a splendid idea to have a garden in your dream house.

ترجمة اسئلة تساعد في كتابة نص وصفي عن المنزل

نسرد لكم فيما يأتي ترجمة الأسئلة السابقة لتكون أوضح لك إن لم تتقن الإنجليزية بالشكل الصحيح بعد:

  • السؤال: لماذا يفكر الناس في منزل أحلام؟
    الإجابة: لدى الناس منزل أحلام لجعل هذا هدفًا والعمل وتحقيق هذا الطموح والعيش بسلام هناك.
  • السؤال: هل هناك فرق بين البيت والمنزل؟
    الإجابة: هناك فرق بين البيت ( house ) والمنزل (home). يمكن للناس بناء منزل من الأسمنت والطوب، لكن المنزل مبني بالحب والدفء.
  • السؤال: هل يحتاج منزل الأحلام إلى التخطيط؟
    الإجابة: حتى لو لم يستطع المرء وضع الديكورات الداخلية وكل شيء بالكامل، يجب على المرء على الأقل محاولة معرفة كيف يريد تزيين منزله.
  • السؤال: هل من الجيد أن يكون لديك حديقة في منزل أحلامك؟
    الإجابة: المساحات الخضراء جيدة، لذا من الجيد أن يكون لديك حديقة في منزل أحلامك.

شاهد أيضًا: افكار هدايا منزل جديد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذ المقال، وقد كتبنا لكم فيه موضوع تعبير عن بيت الاحلام بالانجليزي قصير يمكنكم الاستعانة به في كتابة موضوع التعبير الخاص بكم، كما كتبنا موضوع تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي قصير، ووصف المنزل الذي اعيش فيه مع اسرتي بالانجليزي مع الترجمة الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات