تفاصيل اعتداء على طالب في خميس مشيط

كتابة بشار ديوب -
تفاصيل اعتداء على طالب في خميس مشيط

تفاصيل اعتداء على طالب في خميس مشيط، ضجت واقع التواصل الاجتماعي بالفيديو الذي يظهر شخص يقوم بالاعتداء على طَالب في المرحلة الثانوية بالسلاح الأبيض، الأمر الذي سبب حالة من الهلع والسخط في الرأي العام السعودي من تكرار تلك الاعتداءات في السعودية. وسنتعرف من خلال موقع محتويات بشكل مفصل على الاعتداء الذي تعرض له الطالب في خميس مشيط.

اعتداء على طالب في خميس مشيط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر شخصًا يَعتدي على طَالب في المرحلة الثانوية بالسلاح الأبيض في أحد شوارع خَميس مشيط. حيث يظهر الفيديو المعتدي وهو يخرج من السيارة وبيده السلاح الأبيض. من ثم يقوم بمهاجمة الطالب الذي يقود سيارته الذي حاول الهروب، إلا أن المعتدي لحق به محاولًا ضربه بالسلاح الأبيض. وقد حاول المعتدي طعن الطالب في الوجه والقلب، إلا أن الطالب أبدى الدفاع عن نفسه بيديه، حتى تدخل المارة ولاذ المعتدي بالفرار، تاركًا الطالب يعاني من إصابات بليغة.

شاهد أيضًا: تفاصيل فتاه تعتدي على فتاه في الرياض

فيديو لحظ اعتِداء على طَالب في خَميس مشِيط

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اعتداء على طَالب في منطقة خَميس مشيط في السعودية،  وقد سبب الفيديو حالة من الغضب بين سكان المملكة الذين طالبوا بإلقاء القبض على المعتدي الذي هاجم الطالب وإنزال أقسى العقوبات بحقه. وفيما يلي الفيديو الذي يظهر لحظ الاعتداء على الطالب:[1]

القبض على المُعتدي على طَالب في خَميس مشيط

بعد انتشار فيديو اعتِداء على طَالب في خَميس مشِيط، قامت قوات الأمن العام على الفور بالبحث عن المعتدي لتقديمه للعدالة ونيل جزائه. وقد قبضت شرطة منطقة خميس مشيط على المعتدي في منطقة عسير، حيث تم إيقافه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه وإحالته للنيابة العامة للتحقيق بالحادثة ومحاكمته لنيل الجزاء الذي يستحقه.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على تفاصيل اعتداء على طالب في خميس مشيط ، كما استعرضنا الفيديو الذي يظهر لحظة الاعتداء على الطالب في خميس مشيط، كذلك ذكرنا كيف تم القبض على المعتدي بحادثة خميس مشيط.

المراجع

  1. ^ alarabiya , فيديو صادم من خميس مشيط.. اعتدى وأطلق النار وسط شارع عام , 25/05/2022
75 مشاهدة