تفاصيل حملة ابو فلة عشرة مليون

كتابة احمد عيسى -
تفاصيل حملة ابو فلة عشرة مليون

تفاصيل حملة ابو فلة عشرة مليون من الحملات الهامة التي تصدرت اهتمام كافة الأشخاص في مختلف مناطق الوطن العربي، والتي أطلقها اليوتيوبر الكويتي الشهير أبو فلة، والذي يمتلك ملايين المتابعين من الوطن العربي ودول العالم، حيث جاءت العمل ضمن حملاته الخيرية من أجل دعم المحتاجين في الوطن العربي؛ ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل الحملة.

من هو أبو فلة

هو حسين سليمان، يوتيوبر كويتي صومالي الجنسية، هو طالب في العشرينات من العمر، أطلق قناته على يوتيوب في عام 2016، وعمل على نشر الكثير من الفيديوهات التي يناقش بها ألعاب الفيديو والمقاطع الترفيهية الجميلة مثل المقالب والتحديات التي يشارك بها كافة المتابعين في الوطن العربي، وتعود شهرته إلى الجوائز والهدايا التي يعمل على تقديمها لكافة المتابعين في مختلف مناطق الوطن العربي، حيث عند وصول قناته لمستوى معين من المتابعين، يقدم سيارات وهدايا آخرى بقيمة مادية مرتفعة للغاية.

لفت اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان المعروف باسم “أبو فلة”، أنظار الوطن العربي إليه بشكل كبير، وذلك بعدما أطلق حملة دعم السوريين اللاجئين في مختلف مناطق العالم، وذلك بمناسبة وصوله إلى 20 مليون متابع على قناته في الوطن العربي، وهي ليست الحملة الأولى التي يقدمها ابو فلة من أجل دعم اللاجئين.

أعمال أبو فلة الخيرية

قدم اليوتيوبر الكويتي ابو فلة، العديد من المشاريع الخيرية على قناته والتي لاقت استحسان كافة المتابعين، وكان من أبرزها بناء مسجد في أفريقيا، من خلال جمع التبرعات منه ومن كافة المتابعين، كما نفذ حملة جديدة بعنوان “بئر أبو فلة ومتابعية”، واشتهر بعمله الدائم من أجل تقديم كافة الأعمال الخيرية المميزة، كما دشن حملة للتكفل بعدد من الأيتام، وبناء 57 بيتًا للاجئن بالإضافة لإجراء عمليات جراحية لمصابين بماء العين.

عدد مشتركين ابو فله

يمتلك اليوتيوبر الكويتي أبو فلة، واحدة من أكبر القنوات في الوطن العربي والعالم، إذ يبلغ عدد متابعيه على قناة يوتيوب اكثر من 22 مليوت مشترك، ويعمل أبو فلة على تقديم محتوي مميز للغاية يتناسب مع كافة المتابعين في الوطن العربي، وعرف بحبه وشغفه الكبير بألعاب الفيديو.

شاهد أيضًا: من هو ابو فلة السيرة الذاتية

تفاصيل حملة ابو فلة عشرة مليون

أعلن اليوتيوبر الكويتي أبو فلة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، عن إطلاق أحد مبادراته الخيرية الهامة بالتعاون مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام، والتي تحمل شعار (حملة أجمل شتاء في العالم من أجل توفير الدفء اللازم لأكثر من 100 عائلة في مختلف دول العالم)، وأكد أبو فلة في تصريحه «لما تجيلك فرصة للخير اغتنمها ولا توقفها أبدا، هي فرصة نساعد أخوانا ربي يجعلنا نتسابق في فعل الخير». 

شاهد أيضًا: من هو ابو فله ويكيبيديا

موعد بداية حملة ابو فلة عشرة مليون

أكد اليوتيوبر الكويتي أبو فلة، أن حملته الجديدة بدأت يوم الجمعة الموافق 7 يناير 2022 في تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال تواجده بداخل أحد الغرف الزجاجية بطول 5 أمتار وعرض 5 أمتار، في منطقة برج بلازا في دبي، حيث أوضح أنه عقب الانتهاء من جمع 2 مليون دولار أمريكي، سوف تقام احتفالية ضخمة عند برج خليفة في دبي، مؤكدًا أنه لن يخرج من الغرفة الزجاجية إلا عقب الوصول إلى 10 مليون دولار.

شاهد أيضًا: كم عدد مشتركين ابو فله حملة العشرة مليون 2022

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال تفاصيل حملة ابو فلة عشرة مليون ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول حملة أبو فلة الجديدة.

36 مشاهدة