تفاصيل قصة محمد الشمري يهدد أخته

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 15 يوليو 2021 , 14:07
تفاصيل قصة محمد الشمري يهدد أخته

تفاصيل قصة محمد الشمري يهدد أخته، حيث تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد سماع قصة محمد يهدد أخته بالقتل، وقد أثارت الجدل والصدمة في المجتمع السعودي، وفي هذا المقال سنتعرف على القصة بالتفاصيل وردود فعل رواد منصات التواصل الاجتماعي عن القصة.

تفاصيل قصة محمد الشمري يهدد أخته

تصدر هاشتاق “محمد الشمري يهدد اخته” على قائمة التريند في منصة تويتر، حيث تفاعل مع الوسم الآلاف من النشطاء والرواد داخل المملكة العربية السعودية والخليج العربي، بسبب التهديد الصريح من الشاب لأخته عبر فيديو تم نشره في منصة السناب شات، أما عن المقطع المصور والمتداول، قام الشاب محمد الشمري بتهديد اخته في حال خلعت النقاب وصورت نفسها بدونه سيقوم بقتلها، مما أحدث ضجة واسعة في السعودية والخليج، وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض، الطرف الأول تحدث وقال بأنها مزحو ومجرد مقلب، والطرف الثاني استنكر فعلته وأن هذا تحديد علني بالقتل.

شاهد أيضًا: قصة سلوى الزهراني وتفاصيل هروبها الى كندا

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع القصة

تفاعل الآلاف المغردون والمغردات تحديًدا على وسم “محمد الشمري يهدد اخته”، وقد تنوعت آرائهم حول الموضوع، ولقد رصدنا بعًضا منها وهي:

  • حساب تسنيم كتب: “صراحة بعد تحليلي للفيديو ما اشوف فيه أي شيء يستدعي رفع هاشتاق لكن
    الواضح يل انهم قروبات رخيصة تسمي نفسها نسويه لكن بالغالب هم قروبات لهدم القيم والسر
    المحافظة وادلجتهم .اللي اشوفه بالفيديو مزح عائلي في كل بيت”.
  • فيما قال الناشط عالمي في الملعب: “الرجل كان ينصح أخته لمصلحتها وشرفها قبل أن تجد نفسها في دكاكين الدعارة والتشرد لا أهل ولا شرف”.
  • وأضاف الناشط سالم الشمري: “قبل فتره دافعتم عن مجرم لانه وسيم وحرام ينسجن واليوم اكلين الشمري بقشوره عشان انه يعلم اخته تبتعد عن الحرام وين المشكلة ووين التعنيف ووين التهديد فالموضوع اخو يغار ع اخته أنا عن نفسي حبيت غيرته واتقبل غيرت اخواني ع قلبي مثل العسل”.
  • وقالت الناشطة أيلي: “احس عادي الوضع البنت تضحك واهو ما صفعها كف او صارخ عليها واضح انه يضحك معها واهي ان شاء الله بنت ناس وما بتطلع مفاتنها”.
  • فيما قال إسمـٰعيل: “نظراً لكمية لسخافة المعروضة في المقطع، ونظراً لكون صاحبه يجعل الأمر وكأن بناتنا مغصوبات ومغلوبات على أمرهن فإنني أدعم النسويات في هذي القضية تحديداً وأقف معهن وقفة تضامن، وأؤيد أي عقاب يقترحنه وأتمنى أن يكون قاسيا وبنفس مستوى عقلياتهن المعروف”.

شاهد أيضًا: قصة تالا الشهري وتفاصيل قتلها على يد خادمتهم

تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري

تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مع الحادثة البشعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بتعرض فتاة للعنف من قبل شقيقها، وأوضح المركز، أنه جرى رصد الحالة وتوجيهها إلى وحدة الحماية الأسرية في خميس مشيط، مشيرًا إلى أنه جاري التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص لاستكمال الإجراءات اللازمة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة تشارلز الثانية وما هي تفاصيل قصة حبهما

إلى هنا نصل لختام مقالنا تفاصيل قصة محمد الشمري يهدد أخته ، حيث تحدثنا عن القصة بالتفصيل، وسردنا لكم ردة فعل بعض رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

20 مشاهدة