تقديم صرف رواتب المتقاعدين 1441

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 15 مايو 2020 , 04:05
تقديم صرف رواتب المتقاعدين 1441

هل تم تقديم صرف رواتب المتقاعدين 1441 بالفعل، وهل سيكون هناك تغيرات على مواعيد الرواتب بشكل عام خلال شهر رمضان هذا العام في المملكة العربية السعودية؟، هذه مجموعة من التساؤلات التي تدور في أذهان وعقول عدد كبير من المواطنين في مختلف أنحاء السعودية، خاصة بعد التصريحات الأخيرة لوزارة المالية السعودية والتي أعلنت فيها عن بعض القرارات الهامة التي تمس الحياة اليومية للمواطن السعودي.

صرف رواتب المتقاعدين 1441

قررت مؤسسة التقاعد العامة تقديم صرف رواتب المتقاعدين 1441 في المملكة العربية السعودية خلال شهر مايو الجاري، وهو الأمر الذي كان بمثابة المفاجأة السارة لملايين المواطنين المستفيدين من المعاش التقاعدي في مختلف أنحاء السعودية خلال الساعات الماضية.

وأشارت بعض الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية إلى كون السبب الحقيقي وراء تقديم مواعيد صرف رواتب المتقاعدين في شهر رمضان \ مايو 2020، كان هو تضارب الموعد السابق مع الاجازات الرسمية الخاصة بعيد الفطر المبارك داخل السعودية.

شاهد أيضًا: شروط التقاعد المبكر في السعودية

تقديم صرف رواتب المتقاعدين 1441

ذكرت مصادر مطلعة داخل الحكومة السعودية عن صدور تعليمات صرف رواتب المتقاعدين في السعودية لشهر رمضان 1441 في يوم الاثنين المقبل والموافق 18 مايو الجاري، وذلك بدلًا من المواعيد التي كانت محددة مسبقًا، والتي كانت تنص على صرف مرتبات ومعاشات المتقاعدين في إحدى أيام 24 أو 25 أو 26 من الشهر الميلادي.

ويذكر بأن الحكومة السعودية كانت قد كشفت عن انطلاق عمليات صرف رواتب الموظفين في الحكومة وذلك بالنسبة لشهر شوال 1441 في المواعيد المحددة مسبقًا، وهي يوم 4 شوال 1441 والذي يوافق يوم 27 مايو الجاري، مشددة على عدم وجود أي نية لتقديم تلك المواعيد خلال هذه الفترة على الإطلاق.

شاهد أيضًا: متى رواتب المتقاعدين في شهر رمضان 1441

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن موعد صرف رواتب المتقاعدين من قبل الحكومة السعودية خلال شهر رمضان 1441، وكذلك تطرقنا للحديث عن مواعيد صرف رواتب العاملين في الدولة خلال الشهر الجاري، وذلك مع بقاء أيام قليلة على نهاية شهر رمضان المبارك ودخول اجازة عيد الفطر.

141 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!