تنظيف البشرة هيدرا فيشل

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 14 ديسمبر 2019 , 17:12
تنظيف البشرة هيدرا فيشل

حان وقت استعادتك لنضّارة بشرتك مع أفضل الحلول الجذرية ذات النتائج الفعالة في تغذّية البشرة، وهذا يتم من خلال تقنية تنظيف البشرة هيدرا فيشل المُتّطورة التي تحُافظ على منحك بشرة جميلة خالية من التجاعيد وأكثر صحة وجمالًا عن أي وقت سابق، وهذا ما سنناقشه في مقالنا الآتي في موقع محتويات.

تعرف على تقنية تنظيف البشرة هيدرا فيشل

الهيدرا فيشل (بالإنجليزية: Hydrafacial) أحد الإجراءات غير الجراحية التي لا تتطّلب سوى 30 دقيقة لإتمامها، فقد جَمعت ما بين فوائد العديد من المقشرات منها التقشير الكيميائي (بالإنجليزية:chemical peel)؛ وبين التقشير الكرِيستَاليّ أو “الماسّي” (بالإنجليزية: (dermabrasion وكذّلك تقشير البشرة الذاتي الخالي من الألمَّ (بالإنجليزية: automated painless extractions ).

كما وتم الاعتماد كذلك على استخدام تركيبة خاصة متُكونة من (مضادات الأكسدة، حمض الهيالورنيك، الببتيدات)، كل هذا سُاهم وبِشدة في التسريع من عملية المُعالجة والتنظيف للبشرة مع خُفض نسبة الألم حتى أدنى حد لها.

مميزات تقنية تنظيف البشرة هيدرا فيشل

  • تُعالج الجلد الدهنّي والمشاكل المرتبطة به من ظهور حبوب الشباب.
  • تُعالج عملية فرط التصبُغ، حيثٌ تُقلل من ظهور البقع الداكنة وبٌقع التقدم في العمر.
  • تُعالج مشاكل البشرة، منها المسّام الواسعة وآثار البثور.
  • تُزيد من مرونة البشرة؛ بل وتمنحها المزيد من النعومة والترطيب.
  • تُساعد في معُالجة وإخفاء الخطوط الرفيعة وعلامات شيخوخة البشرة كالتجاعيد.

خطوات عمل تقنية هيدرا فيشل

تخضع عملية تنظيف البشرة هيدرا فيشل لعدد من المراحل وصل إلى 6 خُطوات؛ لكُلًا منها فعاليِتها ونتائجها المرجُوة على أن تخضع لجلسة مرة واحدة شهريًا وتلك الخطوات تتمثل في:

  1. تنظيف البشرة مما بها من أوساخ عبر إزالة الخلايا الميِتة للبشرة (بالإنجليزية: Exfoliation).
  2. تَقشّير البشرة بالاعتماد على التقنية الدواميِة (بالإنجليزية: vortex peel)، وهي التي تعتمد على استخدام خليط مُكون من حمضي الجليكوليك مع الساليسليك.
  3. تنظيف مُتعمق لمسام البشرة عبر الاستخلاص الدوامِي (بالإنجليزية: Vortex Extraction)، وتَعتمد على امتصاص مُتعمق للأوساخ دون أي ألم.
  4. إزالة مشاكل البشرة سواءً الرؤوس السوداء أو حب الشباب أو التراكمُات الدهنية، بالاعتماد على جهاز فورتكس بوست.
  5. علاج البشرة بالاعتماد على جهاز فورتكس فوشن (بالإنجليزية: Vortex Fusion)، ويعتمد على إمداد البشرة بالمغذيات سواء مضادات الأكسدة (بالإنجليزية: Antioxidants)، أو ما ينقُصها من ببتيدات وحمض الهاليورونيك.
  6. تجميد النتائج عبر الحماية المستمرة لفترات طويلة بالاعتماد على مجموعة خاصة من المُستحضرات.

المُضاعفّات والمخاطر المُحتملة لتقنية هيدرا فيشل

على الرغم من اعتبارها أحد آمّن الطرق التجميلية والعلاجية اليوم والتي يسُهل تطبيقها على كل أنواع البشّرة وحتى الحسَاسة منها، إلا أنُّه من النادّر حدُوث عدد من المُضاعفات البسيطة منها ظهٌور احمرار بسّيط وتٌورد في لون البشرة؛ ولكنُه سرعان ما يزٌول ليعُود إلى اللون الطبيعِي خلال ساعة بعد انتهاء الجلسة.

في حين ببعض الحالات النادرة قد يستمر هذا الاحمرار حتى يوم بعد إجراء الجلسة، ولكن لن يُشكل هذا الأمر أي مخاوف خاصةً وأن الكمادات الباردة يمُكنها التخفيف من حدة هذا الأثر.

نصائح للعناية بالبشرة بعد جلسات هيدرا فيشل

يُنصح دائمًا بالامتناع عن استخدام أي مستحضرات لتنظيف أو غُسل البشرة خلال 12 ساعة الأولى كحد أدنى بعد الجلسّات، ومن المفُضل دائمًا التأخير من استخدام مُستحضرات التجميل مع تُجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس.

كما وأنه ينبغي مواصلة استخدام مواد الترطيب التي يوُصيك بها الطبيب؛ ولكن لابد من التوقف عن أي مرطبات مُستحضرات قد تحتوي على حمض الجليكوليك طوال فترة أسبوع على الأقل، وفي حال شَعرت بأي تُهيج أو تُورم لابد من الاتصال بالطبيب المعالج رغم أن هذا غير شائع مع تقنية الهيدرا فيشل.

125 مشاهدة