تهاني العيد الوطني الاماراتي مكتوبة 2022

تهاني العيد الوطني الاماراتي مكتوبة 2022

إنّ تهاني العيد الوطني الاماراتي مكتوبة 2022 هي أحد الأمور المميّزة التي تتزين معها ملامح هذا اليوم الاستثنائي في دولة الإمارات العربية المتحدّة، تقديرا لذكرى اتّحاد الإمارات التي كانت النواة الأولى لبناء الدّولة الحديث والمتطوّرة، وتقديرًا لتلك القامات التي قامت على صياغة تفاصيل هذا اليوم التّاريخي في حياة الدّولة، وعبر موقع محتويات نُبارك للأهل في الإمارات، ونقوم على طرح أجمل تهنئة في العيد الوطني الإماراتي 2022، وأجمل كلمات عن اليوم الوطني الإماراتي 51.

تهاني العيد الوطني الاماراتي مكتوبة 2022

تحمل تلك التّهاني الكثير من مشاعر الحُب التي تربط الإنسان الإماراتي بتاريخ وطنه، وحاضر ومستقبل هذه البلاد الطّيبة، وعن ذلك نطرح أجمل عبارات تهنئة في الآتي:

العبارة الأولى اللهم لكَ الحمد على نعمة الوطن العزيز، ولكَ الحمد على إمارات الخير التي أكرمتنا بها، وعن مناسبة اليوم الوطني نزف التّهاني إلى جميع المُحبين حولَ العالم، سائلين الله أن تدوم علينا بركات هذه الذّكرى.
العبارة الثانية مُبارك علينا وعليكم مناسبة يومك الوطن الإماراتي، الذي نقف فيه على إجلال تلك التضحيات الكبيرة، وتلك الحكمة التي قامت على صياغة تفاصيل اتّحاد الإمارات في قالب الدولة الموحّدة.
العبارة الثالثة كثيرة هي الحروف التي تُحاول أن تُعبّر، عن فرحة القلب بمناسبة يوم الوطن الإماراتي، العيد الذي نقف فيه على قراءة رسالة التّاريخ بأهميّة الوحدة، وقيمة وحدة أبناء الإمارات.
العبارة الرّابعة من الرّمال انطلقنا، وإلى الفضاء وصلنا بهمّة وعزيمة الشّيوخ المؤسسين وأبنائهم، وعن مناسبة العيد الوطني الإماراتي، نسأل الله التّوفيق لنا ولكم، والخيرات الكثيرة لمستقبل هذه البلاد الطّيبة.

تهاني العيد الوطني الاماراتي مكتوبة 2022

أجمل تهنئة في العيد الوطني الاماراتي 2022

وهي من الصّور الأنيقة التي تُعبّر من خلالها القلوب المُحبّة لتلك البلاد من أبناء ومُواطنين ومُقيمين عن فرحة استقبال مناسبة العيد الوطني، وعن ذلك نطرح أجمل تهنئة في الذكرى الحادية والخمسين:

  • مبارك علينا وعليكم استقبال مناسبة العيد الوطني الإماراتي في ذكراها الحادية والخمسين، سائلين الله أن تدوم علينا هذه النعمة، وأن يحفظ اللهم لنا بلادنا على النحو الذي يُرضيه، وإلى المزيد من المجد يا إمارات الخير.
  • إنّها البلاد الطّيبة التي وفّقها الله بالقادة الشّجعان، والقادة الأبطال، ووفّقها الله بالشّعب الطّيب القادر على البناء والعُمران، مُبارك علينا الذّكرى الحادية والخمسين للعيد الوطني.
  • تستحقّين الخير يا إمارات الخير، ومع مناسبة العيد الوط\ني لذكرى اتّحاد إماراتنا، نُبارك لجميع الأهل، ونسأل الله المزيد من الخيرات المنثورة، والمزيد من التّوفيق إلى ما فيه الأمن والأمان والسّلامة.
  • بكامل الفرحة والسّرور يسرّني أن أزفّ التّهاني من أقصى أعماق القلب، سائًلا الله تعالى أن يزيدنا من السّداد، وأن يُبارك لنا في الدّين والدّنيا، وأن يحفظ علينا نعمة الوطن الآمن.

تهاني بالإنجليزي في العيد الوطني الاماراتي 2022

وهي أحد ألوان التهنئة الأنيقة التي يجري تبادلها مع مناسبة اليوم الوطني في الإمارات باللغة الإنجليزيّة بجميع لغات العالم لتصل رسالة هذا اليوم إلى الجميع، وعن ذلك نطرح الآتي:

العبارة  الترجمة
On the occasion of the National Day of the United Arab Emirates, we bleed words of loyalty and devotion to that good country, its leadership and people, and we congratulate ourselves on the feelings of national unity. Blessed are we all. بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربيّة المتحدّة، نزفّ كلمات الوفاء والإخلاص إلى تلك البلاد الطّيبة، قيادةً وشعبًا، ونُبارك لأنفسنا مشاعر الوحدة الوطنيّة، مُبارك علينا جميعًا.
It is the joy of a happy life, and our date with the harvest of history, on an important and distinguished occasion, which the eyes receive with tears of joy, asking God to have mercy on the heroic leaders, and to bless us with the details of this good occasion. إنّها فرحة العُمر السّعيد، وموعدنا مع حَصاد التّاريخ، عن مناسبة مُهمّة ومُميّزة، تستقبلها العيون بدموع الفرح، سائلين الله أن يرحم القادة الأبطال، وأن يُبارك لنا في تفاصيل هذه المناسبة الطّيبة.
We congratulate the people of the United Arab Emirates on the anniversary of the National Day, the anniversary of the start of the first torch to build the Emirati glory that amazed the world. Blessed are we all. نُبارك لأبناء الإمارات العربيّة المتحدّة ذكرى العيد الوطني، ذكرى انطلاق الشّعلة الأولى لبناء المجد الإماراتي الذي أذهل العالم، مُبارك علينا جميعًا.

تهنئة في العيد الوطني الاماراتي 2022 تويتر 

ومن خلال نافذة النّاشطين عبر موقع تويتر صدحت الكثير من القلوب بمشاعر الوفاء للوطن، ومشاعر الحُب والانتماء إلى تاريخ الامّة العربيّة، والفخر والاعتزاز باليوم الوطني للإمارات، بأجمل تغريدات اخترنا لكم منها الآتي:

تغريدات تهنئة في العيد الوطني الاماراتي 2022
  • بسم الله نستقبل مناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربيّة المتحدّة، سائلين الله أن يُتمم علينا ظروف الفرح، وان يُبارك لنا في مسارات المُستقبل.
  • بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات، يسرّنا أن نكتب الكلمات وأن تشدو القلوب بالأغاني والأهازيج، فرحًا وحبا في هذه الذّكرى التي كانت شرارة الانطلاق نحو مستقبل آمن وعامر بالنّجاحات، كل عام وأنتِ بخير يا إماراتنا.
  • في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربيّة المُتحدّة، نُجدّد العهد على الوفاء والإخلاص لتاريخ الدّولة، وحاضرها، ونسأل الله أن يُبارك لنا في مسارات الحاضر والمستقبل، وكلّ عالم وأنتم بألف خير
  • إنّها مناسبة الخير التي تحمل رسائل التّاريخ المقروءة إلى جميع أبناء الإمارات، بأهمية الوحدة، وضرورة التمسك بالوحدة الوطنيّة التي كانت ولا تزال النّواة في بناء مجد البلاد.

رسائل ومسجات تهاني العيد الوطني الاماراتي 2022

وهي إحدى نوافذ الحُب التي عبّرت من خلالها القلوب عن فرحتها باستقبال مناسبة اليوم الوطني، وقد جاءت في عدد واسع من الكلمات الأنيقة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

  • بمناسبة ذكرى الأول من ديسمبر لكلّ عام، يُسافر القلب إلى تاريخ الإمارات، فيُجدّد الحُب لجميع الأهل والأحبة، كلّ عام وأنتم الخير الذي نؤمن ونثق به.
  • في ذكرى اليوم الوطني، يسرنا أن نزفّ لكم القلب وما فيه من مشاعر أنيقة ومُعطّرة بماء الورد والياسمين، سائلين الله أن يُبارك لكم، وأن يحفظ علينا وعليكم نعمة الخير وأمان الدّولة.
  • إنّها مناسبتنا الطّيبة التي نستعيد بها مجد الأجداد، ونستعيد معها الثقة والقُدرة على استكمال الدّرب، سائلين الله أن تبقى راية الإمارات العربية المتحدّة خفاقه في سماء العالم.
  • سوف يهتف القلب في هذا اليوم عاش اتّحاد إماراتنا، وعاشت القلوب التي خطّت هذا الاتّفاق في ذاكرة الإنسان الإماراتي حتّى الأبيد، رحم الله الشّيخ المؤسس سلطان بن زايد، ورحم الله جميع من سبقنا إليه.

أجمل صور كلام عن العيد الوطني الاماراتي 2022

تختصر تلك الصّور الأنيقة حكاية التّهنئة التي تُقال مع مناسبة يوم الوطن في الإمارات، تعزيزًا لمكانة هذه الذكرى التي طالما كانت أحد أبرز مصادر الفرح الوطنيّة، ومناسبات الدّولة الرّسميّة، كونها اللحظة الفاصلة في بداية المجد، وعن ذك اخترنا لكم أجمل صور في الآتي:أجمل صور كلام عن العيد الوطني الاماراتي 2022
أجمل صور كلام عن العيد الوطني الاماراتي 2022
أجمل صور كلام عن العيد الوطني الاماراتي 2022
أجمل صور كلام عن العيد الوطني الاماراتي 2022
أجمل صور كلام عن العيد الوطني الاماراتي 2022

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ تهاني العيد الوطني الاماراتي مكتوبة 2022 وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات عن اليوم الوطني الإماراتي، واجمل كلمات في اليوم الوطني الإماراتي، لنختم أخيرا مع صور تهنئة في اليوم الوطني 51.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *