تهنئة لابنائي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

تهنئة لابنائي بالعام الجديد

تهنئة لابنائي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023 هي أحد المسارات الأنيقة في تبادل التّهاني مع مناسبة استقبال العام الميلادي الجديد، والتي تختلف بها النّاس على اختلاف مشاربهم في وداع عام واستقبال عام جديد ليحمل معه أجمل المشاعر والأحلام إلى عام جديد، فيتم تناول تلك المناسبة بكثير من الحَفاوة والاهتمام، ومن خلال موقع محتويات نتعرّف على أجمل عبارات تهنئة للأبناء في السنة الجديدة 2023، وعلى باقة من عبارات تهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023.

تهنئة لابنائي بالعام الجديد مكتوبة 2023

وهي من التّهاني الأنيقة التي تزيد من حالة التَّرابط الأسري والمُجتمعي مع بداية عام جديد، وعامر بالفرحة والسّعادة، وعن ذلك نطرح أجمل تهنئة في العبارات الآتية:

العبارة الأولى أبنائي الأعزّاء إنّ حُروف التّهنئة كلّها تتراقص في محبذتكم، وعن بداية عامك جديد أسأل الله أن يُبارك لكم، وأن يُكرمكم بما تُحبّون، وكلّ عام وأنتم بخير.
العبارة الثانية إليكم أكتب التهنئة المعطّرة بماء الياسمين وعطر الورد، لأنّكم مصدر فخري واعتزازي وكنزي الثّمين في هذه الحياة، مُبارك عليكم العام الجديد، وكل عام وأنتم بخير.
العبارة الثالثة بمناسبة العام الجديد أُبارك لأبنائي الأحبة، أبناء هذا العُمر الطويل الذي عملت فيه على الخُروج بكنز ثمين، وقد أكرمني الله بكم، كلّ عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: تهنئة لابي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

عبارات تهنئة للأبناء بالعام الجديد مكتوبة 2023

وهي من العبارات المميّزة التي يجري تناولها بكثير من الحفاوة والاهتمام عامًا بعد آخر، بمناسبة بداية جديدة لها ما لها من أحلام، وأبرز عبارات تهنئة الأبناء:

  • كم هي سعيدة الأيّام العَامرة بمن نُحبّهم، ومن نحملهم بعين الرّعاية طِوال العُمر، وبمناسبة استقبال العام الجديد أُبارك لكم منن القلب يا أبناء قلبي.
  • إنّ حُروف التهنئة كلها، ولو اجتمعت عن لغات العالم كلّها لن تستطيع أن تُعبّر عن مدى محبتي لكم، كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عام ميلادي جديد.
  • لو كانت الكلمات تستطيع أن تكتب هذا الحُب لكانت أسماؤكم هي عُمري الجميل، كلّ عام وأنتم بألف خير، سنة عامرة بالفرحة والسّعادة إن شاء الله تعالى.
  • بكثير من المشاعر الجميلة أستقبل عامي الجديد برفقة كنز السّنين الذي أكرمني الله تعالى به، فكلّ عام وأنتم بألف خير يا أبناء القلب، وضحكة العُمر.

شاهد أيضًا: تهنئة لاخي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

تغريدات معايدة لابنائي بالعام الجديد تويتر 2023 

ومن خلال منصّة تويتر في ذلك العالم الأزرق عبّرت كثير من القلوب عن فرحتها في استقبال العام الجديد برفقة الأبناء، عن أطيب كلمات التهنئة، والتي جاءت في الآتي:

تغريدات معايدة لابنائي بالعام الجديد تويتر 2023 
  • أبنائي الأحبّة كلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة استقبال السنة الجديدة، تلك التي تتجدّد بها أحلامكم، وتتجدّد معها أحلامكم بإذن الله وتوفيقه على الدّوام.
  • سوف تبقى دعواتي تُحيطكم من كلّ حدب يا أبناء هذا القلب، فنبدأ عامنا الجديد بالحمد لله، والصّلاة على سيدنا رسول الله، دُمتم بألف خير.
  • أستودعكم الله تعالى مع بداية العالم الميلادي الجديد يا أبناء القلب، ويا ضحكة العُمر الجميل، ويا حكاية الفرحة التي منَّ الله بها على تفاصيل العُمر.
  • إنّ لكم في القلب ما لا يُمكن للغات أن تصدح به، فأنتم بلسم السّنوات، وعطر الأيّام وحكاية الحُب التي أحمد الله عنها، عام جديد وعامر بالفرحة علينا وعليكم.

كلام في تهنئة الأبناء بالسنة الجديدة 2023

تُعبّر تلك الكلمات عن مشاعر التهنئة وعن كلمات الوَفاء والمحبّة للأبناء، ويجري تناولها مع استقبال العام الميلادي الجديد، وقد جاءت في عدد واسع من الخيارات الأنيقة، ومنها:

  • لأنّكم الصّدى الجيل لكلّ شيء جميل عشته في عُمري، ولأنّكم القلب ونبضاته الخاصّة أُبارك لكم العام الجديد، وأسأل الله أن تدوم عليكم هذه الأفراح.
  • بمُناسبة استقبال عام ووداع آخر، أستودعكم الله يا أبناء قلبي، وأسأله تعالى أن يُبارك أيامكم، وأن يحفظكم في كلّ عام، دُمتم بألف خير.
  • أنتم أبنائي الأحبّة الذين أحملاهم بعين الحُب حتّى النبضة الأخيرة من العُمر، وفي بداية عام جديد أُبارك لكم من القلب، وأسأله تعالى أن تدوم عليكم هذه الملامح السعيدة طِوال الحياة.

تهنئة لابنائي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

تزيد تلك الصّور من مساحات الحُب التي يرسمها الآباء في كلّ مناسبة، فيتم تداول هذه الكلمات في صور أنيقة عبر حسابات التّواصل الاجتماعي، وقد اخترنا لكم عنها الآتي:

تهنئة لابنائي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023
تهنئة لابنائي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

تهنئة لابنائي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ تهنئة لابنائي بالعام الجديد مكتوبة وبالصور 2023 والذي تعرّفنا من خلاله على أجمل عبارات تهنئة للأبناء في رأس السنة، وأجمل رسائل وكلمات وصور تهنئة لأبنائي في العام الجديد 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *