عبارات وصور تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم

عبارات وصور تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم

أجمل عبارات وصور تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم تستحقّ الوقوف معها بمنتهى الفخر والاعتزاز بكتابة أسمى لوحات البطولة، مع المُرور إلى الدّور الثّاني من بطولة كأس العالم التي تجري في قطر لعام 2022 برفقة المنتخبات العالميّة الكبيرة، وفي صدارة المجموعة، وهو ما تناوله الشّارع العربي بكثير من الفخر، وعبر موقع محتويات نُبارك لأسود الأطلس، ونقوم على طرح أجمل عبارات تهنئة للمنتخب المغربي بالمرور إلى الدور الثاني كأس العالم 2022 وأجمل ما قيل عن المنتخب المغربي.

عبارات تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم

تحمل تلك العبارات أمانة المشاعر الجميلة، وتمضي بها مع سُطور وكلمات مُختصرة في طرح أجمل المشاعر الوطنية فخرًا واعتزازًا بالإنجازات العربيّة، وعن ذلك نقوم على طرح أجمل عبارات في الآتي:

العبارة الأولى  المنتخب المغربي الشّقيق، هو رسالة الحُب العربيّة التي نرسلها بكلّ! فخر واعتزاز إلى مونديال كأس العالم الجاري في قطر 2022 سائلاً الله أن يُكلل تلك الجهود بالمزيد من البطولات المميزة.
العبارة الثانية  إنّها لحظة الحقيقة التي نُعبّر من خلالها عن الفخر والاعتزاز بإنجازات المنتخب المغربي، فلم ينته مشوار العروبة مع الدّور الأول، وبقيت الملاح الأصيلة حاضرة وفقي صدارة المجموعة بهمّة المنتخب المغربي.
العبارة الثالثة  لقد سطّرتم أجمل لوحات الفخر والاعتزاز يا أسود الأطلس، يا حكاية الخير الكبيرة التي نزفّ مع طياتها أجمل المشاعر، فخرصا واعتزازًا بانتصارات لطالما اشتاق القلب لها، مبارك أسودنا الأبطال.
العبارة الرّابعة لقد أثبتت اليوم أنّ المُستحيل ليس عربيًا يا أبناء المغرب، فكلما فخر واعتزازاً بهذه الإنجازات التي قدمتموها إلى أمّتكم التي فرحت بهذا النّصر، كما لم تفرح من قبل، مُبارك علينا وعليكم يا أبناء المغرب.

أجمل تغريدات تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم تويتر 

ومن خلال نافذّة الناشطين في تويتر، صدحت الحناجر بأطيب المشاعر الوطنية فخرًا واعتزازًا بإنجاز المنتخب المغربي، وتأهله للدور الثاني في صدارة المجموعة، وعن ذلك نطرح أجمل عبارات للمغرب:

  • بكم يليق المجد يا أسود الأطلس، يا حكاية الخير التي نكتبها بعين الوفاء، عن تضحيات وبطولات وجهود كبيرة، بكم يستمرّ الحلم العربي في مونديال كأس العالم.
  • إليكم نكتب الكلمات الجميلة، فخرا واعتزازًا بكم يا أبناء المغرب، فقد أدخلتم السّعادة على قلوب الأمّة العربية من المحيط إلى الخليج، كلّ الحُب والوفاء، والدّعوات الصّالحة لكم.
  • لقد دخلتم التاريخ في واحدة من الإنجازات الوطنيّة العربيّة، بالتأهل إلى الدّور الثاني يا أبطال المغرب، فكثير من الكلمات تقف عاجزة عن وصف حالة المشاعر التي تفيض بقلوبنا لكم.
  • لقد سطّر أبطال المنتخب المغربي واحدة من أجمل وأعظم لوحات الفخر بالتأهّل إلى الدّور الثّاني في مونديال كأس العالم برفقة أكبر وأضخم المنتخبات العالميّة، مُبارك علينا انتصار أبناء المغرب في هذه الليلة.

عبارات بالإنجليزي في تهنئة منخب المغرب للتأهل بكاس العالم

وهي من العبارات الأنيقة التي تُناجي تلك الفرحة الكبيرة، باللغة الإنجليزيّة وبجميع لغات العالم لتحمل أمانة الخير والوفاء لهذه الجهود الكبيرة، وعن ذلك نطرح الآتي:

العبارة الترجمة
You have brought happiness to our hearts, and you have drawn a smile on the faces of all the sons of the Arab and Islamic world, O Lions of the Atlas. We thank you for this effort, and we extend our congratulations and blessings to you. لقد أدخلتم السعادة إلى قلوبنا، ورسمتم الابتسامة على وجوه جميع أبناء العالم العربي والإسلامي يا أسود الأطلس، نشكر لكم هذا الجهد، ونزفّ لكم التّهاني والتبريكات.
You are the brave Arab soldiers who have proven that we are not an easy number in this World Cup against the great teams. How long does the dream continue, and to more successes, our heroes? أنتم جنود العرب الشّجعان الذين أثبتتم أنّنا لسنا الرّقم السّهل في هذا المونديال أمام المنتخبات الكبيرة، بكم يستمرّ الحلم، وإلى المزيد من النجاحات يا أبطالنا.
We congratulate the Lions of the Atlantic Ocean for their historic victory, and their leadership in the group in the World Cup, asking God to grant them success in the upcoming matches, how many dreams continue, and with you we maintain happiness. نُبارك لأسود المحيط الأطلسي انتصارهم التّاريخي، وصدارتهم للمجموعة في كأس العالم، سائلين الله أن يكتب لهم التّوفيق في المباريات القادمة، بكم تستمرّ الأحلام، ومعكم نُحافظ على السّعادة.

أجمل عبارات تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم

وهي من العبارات الأنيقة التي تُناجي فرحة العالم العربي في تلك المناسبة، بعد الانتصار الكبير الذي سجّله المنتخب المغربي في خِتام الدّورة الأولى من كأس العالم على المنتخب الكندي، وعن ذلك نطرح الآتي:

  • أنتم جنود العرب الشجعان، وأنتم حكاية الفرح التي أحيا الله بها القلوب لتقف خلفكم بصوتٍ واحد في كأس العالم يا أبطال المغرب، مُبارك عليكم الانتصار، وغلى المزيد من التوفيق والنّجاح.
  • إليكم نكتب الكلمات الأنيقة التي لن تستطيع أن تُعبّر عن حجم المشاعر وعن حجم الفرحة التي تسكن القلب مهما حاولنا أن نُعبّر، فنسأل الله أن يُبارك لأبناء المغرب هذه المناسبة.
  • إليكم يا أبطال الأطلس، يا أسود المحيط، والبر، نكتب كلمات الحُب والفخر، تلك الممزوجة بدموع الفرحة مع تحقيق الحلم العربي بالتأهل إلى كأس العالم، مُبارك عليكم هذه الفرحة، ومُباركة علينا إنجازاتكم.
  • لقد أدخلتم السعادة إلى القلوب، يا أصحاب الوجوه الجميلة، ويا أصحاب الملامح الأنيقة، فنسأل الله أن يكتب لكم السّعادة في الدّنيا والآخرة، وأن يكون عونًا لكم في الدّورة المقبلة من تصفيات كأس العالم 2022.

صور تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم

تعبر تلك الصّور عن كثير من المشاعر الأنيقة القابعة في أعماق الجماهير العربية، عن فرحة طال انتظار القلوب لها، ومع بقاء الحلم العربي في الدّور الثاني من كأس العالم، لتبقى تلك الحناجر تصدف بالأبجدية، وعن ذلك نطرح الصّور الآتية:

صور تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم
صور تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم
صور تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات وصور تهنئة لمنتخب المغرب للتأهل بكاس العالم وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات عن المنتخب المغربي، وأجمل عبارات تهنئة لمنتخب المغرب عنت التأهل للدور الثاني في كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات