توكلنا للتصاريح بين المدن .. تطبيق توكلنا للتصاريح بين المدن والمناطق

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 22 مايو 2020 , 20:05
توكلنا للتصاريح بين المدن .. تطبيق توكلنا للتصاريح بين المدن والمناطق

يعد تطبيق توكلنا للتصاريح بين المدن 1441 في وقت الحظر بالمملكة العربية السعودية، من بين أشهر التطبيقات التي يتم استخدامها من قبل المواطنين والمقيمين على حد سواء خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع اقترب بداية الحظر الكلي في السعودية بالتزامن مع اجازة عيد الفطر 1441.

توكلنا للتصاريح بين المدن

يكثر في تلك الفترة، تساؤلات المواطنين حول كيفية استخدام توكلنا للتصاريح بين المدن 1441 خلال وقت الحظر، وذلك بعدما أصبح هذا التطبيق منفذ للراغبين بالخروج من المنازل والتنقل بين المدن في أوقات الحظر داخل السعودية دون الوقوع في مخالفة خرق حظر التجوال والتي تصل عقوبتها إلى السجن وغرامة 10 الآف ريال سعودي.

وكانت السلطات السعودية قد أكدت بأنه يمكن للمواطن الحصول على تصريح التنقل بين المناطق 1441، وذلك من خلال موقع الامن العام بالمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: موعد اجازة عيد الفطر للقطاعين الحكومي والخاص 1441 السعودية

رابط توكلنا للتصاريح

يوجد بعض الخطوات التي يجب اتباعها في حالة الرغبة بالحصول تصريح التنقل بين المدن والمناطق من خلال رابط تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية، وهي على النحو التالي:

  • تحميل تطبيق توكلنا من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة
  • تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم والرقم السري
  • اضغط على قسم التصاريح الأمنية وتصريح التنقل وقت حظر التجول
  • اكتب كل المعلومات والبيانات الشخصية المطلوبة على غرار الاسم ورقم الهوية وعنوان السكن ومحل الإقامة وسبب التنقل والخروج من المنازل.
  • الضغط على “إرسال طلب الحصول على تصريح التنقل”.
  • الانتظار لحين وصول الرد من قبل المسؤولين عن تطبيق توكلنا.

شاهد أيضًا: تطعيم الاطفال وقت الحظر في السعودية 1441-2020

تحميل تطبيق توكلنا

يمكن الآن للمواطن أو المقيم الحصول على تصريح التنقل بين المناطق المختلفة في أوقات الحظر، وذلك في حالة القيام بتحميل تطبيق توكلنا عبر هاتفه المحمول، على النحو التالي:

  • في حالة إذا ما كان الشخص يستخدم هواتف أيفون، فيمكن تحميل التطبيق من متجر أبل ستور الشهير، من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • في حالة مستخدمي هواتف الاندرويد، فيمكن تحميل تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية من خلال متجر جوجل بلاي على الرابط التالي: “من هنا“.

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير الذي تحدثنا خلاله عن شروط الحصول على تصاريح التنقل بين المناطق والمدن السعودية المختلفة، وكذلك تطرقنا للحديث عن طرق تحميل توكلنا للتصاريح بين المدن.

323 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!