حجز موعد الجمعية www.moci.shop

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 21 مايو 2020 , 01:05
حجز موعد الجمعية www.moci.shop

يرغب البعض في معرفة طريقة حجز موعد الجمعية في الكويت 1441 في أوقات الحظر، وذلك بعدما أصبح الذهاب إلى الجمعيات التعاونية في مختلف المناطق بالكويت لا يمكن أن يتم إلا بعد حصول المواطن أو الوافد على التصريح بذلك وحجز موعد مسبق، وهذا ضمن الإجراءات الوقائية التي تقوم بها السلطات الكويتية لمنع انتشار وتفشي فيروس كورونا بين المواطنين والمقيمين في كل أنحاء الكويت على مدار الفترة الحالية.

حجز موعد الجمعية

أطلقت وزارة التجارة والصناعة في الكويت خدمة حجز موعد تسوق غذائي في الفترة الأخيرة، وذلك حتى يتمكن المواطن أو الوافد في الكويت من شراء مستلزماته الغذائية الأساسية من الجمعيات التعاونية، وفي نفس الوقت يحافظ على مفهوم “التباعد الاجتماعي” وتقليل أعداد المتواجدين في الجمعيات التعاونية خلال هذه الفترة لمنع تفشي فيروس كورونا في الكويت.

وطالبت وزارة التجارة والصناعة من المواطنين والوافدين بالكويت بضرورة التأكد من حجز موعد الذهاب للتسوق الغذائي قبل الإقدام على الخروج من المنازل والذهاب إلى الجمعيات، حيث إن السلطات الكويتية ستفرض عقوبات رادعة على من يخالف التعليمات والتنبهات الخاصة بطريقة حجز موعد التسوق الغذائي في فترة الحظر الكلي والشامل.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

moci حجز موعد جمعية بالخطوات

أصبح حجز موعد الجمعية في الكويت خلال وقت الحظر يتم من خلال موقع إلكتروني موحد وهو موقع وزارة التجارة والصناعة، ولكن هناك عدة خطوات يجب اتباعها من أجل التأكد من حجز موعد الذهاب للجمعية التعاونية في أوقات الحظر بشكل صحيح وبدون أخطاء.

وقد جاءت خطوات حجز موعد للجمعية في الكويت على النحو التالي:

  • ادخل على موقع وزارة التجارة والصناعة عبر شبكة الإنترنت: “من هنا“.
  • اختار حدمة حجز موعد للذهاب للجمعية التعاونية في وقت الحظر.
  • اكتب كل البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة في الاستمارة والتي يأتي على رأسها الاسم ورقم الهوية وكذلك عنوان الإقامة وعنوان الجمعية التعاونية المراد الذهاب إليها
  • عقب الانتهاء من كتابة كل البيانات بشكل صحيح، اضغط على “إرسال الطلب”.
  • في حالة موافقة الجهات المختصة على طلب حجز موعد للجمعية التعاونية، سيتم إرسال الرد على هيئة رسالة تأكيدية على الهاتف المحمول للشخص.
  • يجب الاحتفاظ بنسخة من الموافقة عبر الهاتف المحمول من أجل إظهارها لرجال الأمن وكذلك لكل المسؤولين في الجمعية التعاونية أثناء رحلة التسوق الغذائي بداخلها في حالة تم طلب ذلك.

شاهد أيضًا: صيدلية توصيل وقت الحظر .. قائمة صيدليات توصيل اثناء الحظر بالكويت

رابط حجز موعد للجمعية www.moci.shop

أكدت الحكومة الكويتية متمثلة في وزارة التجارة والصناعة، إنها حريصة على تطوير الموقع الإلكتروني المخصص الخاص بعملية حجز موعد الجمعية في أوقات الحظر بالكويت، وذلك حتى يقدم أفضل خدمة ممكنة لكل المواطنين والمقيمين في مختلف أنحاء الكويت خلال الفترة القادمة.

ويمكن الآن زيارة موقع وزارة التجارة والصناعة بالكويت وتجربة الحصول على خدمة حجز مواعيد الذهاب للجمعية التعاونية في أوقات الحظر، وذلك من خلال الرابط التالي: http://www.moci.shop/

شاهد أيضًا: اذن خروج اثناء حظر التجول الكويت curfew permits

وبذلك نصل إلى ختام التقرير من “موقع محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن رابط حجز موعد الجمعية في الكويت 1441 خلال أوقات الحظر، وكذلك تطرقنا للحديث حول طريقة حجز موعد الذهاب للتسوق الغذائي أثناء فترة الحظر الكلي المطبق على الكويت في تلك الفترة.

1876 مشاهدة