رابط حجز موعد شركة المياه الوطنية السعودية

رابط حجز موعد شركة المياه الوطنية السعودية

حجز موعد شركة المياه ، التي تقدم خدماتها للعملاء في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يتساءل الكثير من العملاء عن كيفية التواصل مع الشركة للحصول على الخدمات التي تقدمها في مجال المياه والصرف الصحي. سنتعرف خلال هذا المقال عن كيفية حجز موعد في شركة المياه السعودية.

شركة المياه الوطنية في السعودية

هي إحدى الشركات الحكومية في المملكة العربية السعودية التي أنشئت سنة 2008، وفقًا للمرسوم الملكي الصادر رقم (م /1) القاضي بالموافقة على الترخيص بتأسيس شركة المياه الوطنية، حيث تعتبر الشركة مسؤولة عن توصيل المياه وتوزيعها بما في ذلك المياه الجوفية، كذلك معالجة مياه الصرف الصحي في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

حجز موعد شركة المياه

أتاحت شَركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية خدمة حَجز موعد في الشَركة إلكترونيًا، من أجل الحصول على الخدمات المرادة من الشَركة بطريقة بسيطة. بعد حجز موعد لشركة الميَاه الوطنية يتوجب الذهاب لإحدى فروع الشَركة. كما يمكن حجز موعد في شَركة المياه عبر الرابط “من هنا”.

كيفية حجز موعد في شركة المياه الوطنية

يمكن حجز موعد في شركة المياه الوطنية قبل الذهاب لفروع الشركة، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الرسمية للشركة، كذلك تتيح الخدمة حجز الموعد للمنطقة المتواجد فيها والأقرب لفروع المياه الوطنية، يتم الحجز باتباع ما يلي:[1]

  • الدخول للبوابة الإلكترونية لشركة المياه الوطنية “من هنا”.
  • احتيار خدمة المواعيد من القائمة.
  • إدخال البيانات المطلوبة وهي:
    • نوع العقار.
    • المنطقة.
    • المدينة.
    • تحديد المركز المتوفر للخدمة المطلوبة.

خدمات شركة المياه الوطنية في السعودية

تقدم شركة المياه خدماتها في كافة القطاعات، في مجال توزيع المياه وجودتها. كما تعمل وفق استراتيجية محددة تحقق الاستدامة بكفاءة عالية. حيث تقدم خدماتها على الشكل التالي:

  • خدمة القطاع الأوسط: حيث توفر الخدمة في الرياض بحي النزهة، وحي السلي، وفرع الخرج، والدوادمي والمجمعة.
  • خِدمة القطاع الشرقي: تتوفر الخدمة في مدينة الدمام، ومحافظتي الهفوف وحفر الباطن.
  • خدمة القطاع الغربي: كذلك تتوفر خدمة المياه والصرف الصحي في مدينة مكة المكرمة، ومحافظة جدة فرع شارع الأمير سلطان، ومحافظة الطائف.
  • خِدمة القطاع الجنوبي: توفر الخدمة في مدن أبها والباحة ونجران وجازان.
  • خدمة القطاع الشمالي الغربي: ستتوفر الخدمة في الفرع الرئيسي بالمدينة المنورة، وفرع مدينة ينبع ومدينة تبوك.
  • خِدمة القطاع الشمالي: ستكون الخدمة في مدن عرعر والجوف وبريدة وحائل.

مواعيد دوام شركة المياه الوطنية 1443

أعلنت شركة المياه الوطنية عن المواعيد الرسمية الخاصة بعمل الشركة، وذلك لتوضيح ساعات العمل والمواعيد التي يمكن للمشتركين التواصل من خلالها، حيث ينطبق ذلك على كافة فروع شركة المياه الوطنية السعودية. فقد حددت الشركة عملها على مدار الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والخميس، وذلك بدءًا من الساعة 8.00 صباحًا حتى الساعة 2.00 ظهرًا. كما تعد العطلة الرسمية للشركة أسبوعيًا يومي الجمعة والسبت.

رقم شركة المياه الوطنية المجاني

وفرت شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، رقم مجاني على مدار الساعة، يمكن الوصول عبره إلى سلة الخدمات الإلكترونية المقدمة من شركة المياه الوطنية، كذلك الرد على أسئلة العملاء مباشرة. كما يتم من خلال الرقم استقبال اتصالات العملاء لتلبية خدمات طلبات توصيل المياه. يمكن الاتصال على الرقم المجاني 8004411110 على مدار اليوم لتقديم أي شكوى أو استفسار لخدمات الشركة.

في الختام نكون ذكرنا التفاصيل المرتبطة بـ حجز موعد شركة المياه ، حيث ذكرنا طريقة حجز موعد في شركة المياه الوطنية، كما استعرضنا خدمات شركة المياه، كذلك مواعيد دوام الشركة.

المراجع

  1. ^ nwc.com.sa , شركة المياه الوطنية , 10/11/2021
29 مشاهدة