ما حقيقة العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين ؟؟

كتابة ايات نواورة - تاريخ الكتابة: 13 أكتوبر 2021 , 06:10 - آخر تحديث : 13 أكتوبر 2021 , 06:10
ما حقيقة العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين ؟؟

ما حقيقة العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين ؟ يأتي هذا التساؤل بالتزامن مع التصريحات الأخيرة التي تداولها العديد من أبناء المملكة العربية السّعودية، وخاصة أبناء منطقة جازان بشأن العثور على طفل جازان المفقود، والذي تغيّبت آثاره منذ مطلع شهر أكتوبر، فهل عُثر على هذا الطفل المفقود؟ وما هي تفاصيل العثور على مفقود جازان؟ إليكم التفاصيل في سطور هذا المقال.

مفقود جازان الطفل عبده عتين

شهدت الأيام القليلة الماضيّة إعلان عائلة العتين عن فقدان طفلها عبده العتين البالغ من العمر خمسة عشر عامًا، حيث صرّحت عائلة الطفل عن خبر فقدانه ونشرت في منصات التواصل الاجتماعيّ خبر فقدانه أملًا في مُساعدتها للعثور على ابنها، إذ نشرت العائلة مقطع فيديو يوّثق لحظة خروج هذا الطفل من منزله منذ أن تمَّ اختفاء أثره، وطلبت ممن وجده أو يعلم عنه شيئًا التواصل مع العائلة مُباشرةً التي تقطن منطقة صامطة بجازان، كما تمَّ نشر صورة لهذا الطفل المفقود منذ مطلع شهر أكتوبر الجاري 2021م، وتمَّ نشر صور له للمساعدة في البحث عنه:
مفقود جازان

حقيقة العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين

وفي صحة ما تمَّ تداوله عن العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين؛ فلقد صرّحت عائلة الطفل اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري 2021م، أنَّه تمَّ العثور على طفلها عبده عَتين، حيث وُجد على الطريق الدولي شمال مدينة جازان، وذلك بعد فقدان أثره لمدة وصلت إلى عشرة أيام على التوالي، وتجدر الإشارة هنا إنَّ والد الطفل فايز عتين صرّح بذلك للجهات ذات الاختصاص أنّه عُثر على ابنه عبده مساء يوم الاثنين الموافق الحادي عشر من أكتوبر 2021م، وذلك بعد تلقيه اتصالًا هاتفيًا يؤكد رؤية الطفل يعمل في إحدى الشركات.

شاهد أيضًا: من هي المفقودة ليان الدوسري وتفاصيل اختفائها

تفاصيل العثور على الطفل عبده مفقود جازان

وبشأن تفاصيل العثور على الطفل عبده فإنَّ والده فايز عتين نشر خبر فقدانه على الملأ راجيًا ممن يجده إخباره بذلك، وبالفعل تجاوب الشارع السعوديّ مع هذه القضية، بحيث تلّقى الوالد اتصالًا هاتفيًا يُخبره أنَّ طفله يعمل في إحدى الشّركات على الطّريق الدولي لمنطقة جازان، وفور تلقي هذا الخبر ذهب الوالد إلى المكان ووجد طفله هنالك، وبالتالي عثر فايز عتين على ابنه عبده عتين، وهو الآن بحالة وصحة جيدة.

شاهد أيضًا: سبب اختفاء ملاك الحسيني

إلى هنا يصل مقالنا لنهايته؛ حيث قدّمنا لكم من خلاله على إجابة تساؤل ما حقيقة العثور على مفقود جازان الطفل عبده عتين ؟ وهي حقيقة مؤكدة إذ عُثر على طفل جازان المفقود منذ عشرة أيام، حيث وُجد وهو يعمل في إحدى الشركات على الطريق الدولي الشمالي لمدينة جازان.

22 مشاهدة