حقيقة القبض على ريما

كتابة ربا سليمان -
حقيقة القبض على ريما

حقيقة القبض على ريما، في ظل انتشار التكنولوجيا في مختلف أنحاء العالم، أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وأصبحت استخداماتها شائعة جدًا ومتنوعة ولا سيما من أجل الوصول إلى الشهرة، حيث استغلها الكثيرون لتحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سوف يسلط الضوء على فتاة التيك توك المعروفة باسم ريما، وما الحقيقة حول خبر القبض عليها في المملكة العربية السعودية.

حقيقة القبض على ريما

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بخبر صادم مفاده القبض على إحدى الفتيات اللواتي اشتهرت من خلال تقديمها للمحتوى على مختلف مواقع السوشال ميديا، وهي فتاة تدعى ريما تمكنت في الأشهر القليلة الماضية من حصد عدد كبير من المتابعين دون الكشف عن هويتها أو التعريف بنفسها، ولكن في الحقيقة كان صاحب هذه الحسابات هو شاب حيث أنه هو من قبض عليه، وليس الفتاة التي تحمل اسم ريما.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على لجين عمران

سبب القبض على ريما

ألقت الجهات الأمنية المختصة التابعة لمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية بتاريخ اليوم الموافق للأحد 3 من شهر تموز يوليو لعام 2022 ميلادي القبض على شاب سعودي الجنسية ينتحل شخصية فتاة تدعى ريما، ويمتلك أكثر من حسابًا مزورًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتحدث من خلالها باسم الفتاة وعلى أنه أنثى، وهذا ما دفع السلطات للقبض عليه حيث أن ما يقوم به يعتبر من الجرائم المعلوماتية.

من هو الشاب صاحب حسابات ريما

حتى اللحظة لم ترد أية تفاصيل أو معلومات حول تفاصيل القبض على الشاب صاحب حسابات ريما في الطائف، وكل ما قد عرف عنه أنه شاب سعودي الجنسية يدعى فالح، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب مراقبة مثل هذه الحسابات الغير موثوقة والتأكد من هوية وحقيقة أصحابها قبل البدء بالتعامل معها.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على متحرش أبها

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة ما هي حقيقة القبض على ريما ، صاحبة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وما السبب في ذلك، ومن هو الشاب صاحب هذه الحسابات.

153 مشاهدة