حقيقة انفصال أحمد سعد عن خطيبته

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 24 يوليو 2021 , 22:07
حقيقة انفصال أحمد سعد عن خطيبته

حقيقة انفصال أحمد سعد عن خطيبته والذي يعتبر من أبرز المطربين على الساحة الغنائية المصرية، كما يعد من أكثر الفنانين إثارة للجدل بسبب علاقاته العاطفية المتعددة، حيث يكثر خبر ارتباط الفنان أحمد سعد وانفصاله عن شخصيات معروفة، ومن ضمن هذه الأخبار التي انتشرت مؤخرا خبر انفصاله عن خطيبته الأخيرة، ويرغب جمهوره في معرفة تفاصيل أكثر عن هذا الخبر.

حقيقة انفصال أحمد سعد عن خطيبته

يثير الفنان أحمد سعد الكثير من حالات الجدل في الفترات الأخيرة، وذلك بعد ارتباطه لأكثر من مرة وانفصاله عن من يرتبط بهن في شكل سريع، وهو ما جعل جمهوره في حالة جدل مستمرة بشأن علاقاته العاطفية والأخبار التي يتم تداولها عنه، ومؤخرًا قام برنامج اي تي بالعربي«et بالعربي» بإعلان خبر انفصال الفنان أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني، وذلك بعد مرور ما يقل عن عام من الخطوبة، حيث استمر ارتباطه رسميا بعلياء بسيوني لمدة عشرة أشهر بعد أن كان من المقرر أن يقوم الفنان أحمد سعد بالاحتفال بعقد قرانه على علياء البسيوني خلال الأشهر المقبلة وسط حضور مجموعة من عائلته وأصدقائه.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد لم يقم بكشف أي تفاصيل تتعلق بأسباب انفصاله المفاجئ عن علياء البسيوني حتى الآن، ولكنه اكتفى بحذف جميع الصور التي كانت تجمعه مع خطيبته علياء البسيوني من صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع الصور والفيديوهات انستغرام، وأبقي على صوره الأخرى مع الفنانات من ضمنها صوره مع الفنانة أصالة نصري، بالإضافة إلى ابقاءه على صوره مع أولاده.

وقبل أن يتم إعلان خبر انفصال أحمد سعد عن خطيبته ذكر أحمد سعد قبل انفصاله عن علياء البسيوني بأيام في حوار مسجل له إن خطيبته علياء بسيوني هي سبب من أسباب تغيير حياته إلى الأفضل بعد أن انفصل عن زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب، كما كان أخر ظهور للفنان أحمد سعد يجمعه مع خطيبته علياء البسيوني قبل الانفصال أثناء تصوير إحدى الحلقات التليفزيونية.

شاهد أيضاً: علياء بسيوني انستقرام الحساب الرسمي

معلومات عن علياء بسيوني

علياء بسيوني خطيبة المطرب أحمد سعد، والذي انفصل عنها في الآونة الأخيرة هي علياء عثمان بسيوني، وهي عارضة أزياء مصرية تقيم في منطقة هليوبليس في مدينة القاهرة، وتعمل في مجال تقديم عروض الأزياء ما بين مصر ومدينة باريس عاصمة فرنسا، وهي مالكة لمعرض كبير لبيع الأزياء في حي من أحياء مدينة القاهرة.

والجدير بالذكر أنها من مواليد برج الأسد، وهي من المهتمين بمجال الأزياء والمكياج والتجميل، كما أنها من عاشقي الطعام، وتحب أن تشارك جمهورها على صفحتها الرسمية على موقع انستغرام بصورها مع الطعام، وكتبت ذات مرة في تعليق على إحدى الصور أثناء تناولها الطعام “يا جماعة اللي عرفني كويس عارف علاقتي الجميلة بالأكل، الكيس ده كان في ساندويتش كباب إيراني سباييسي مع بطاطس جوة، حلاوة الساندويتش ده حاجة لا يمكن تتوصف بس اللي بيحب الأكل هيعرف أد ايه هو فعلاً حاجة حلوة في الأيام دي، وصل فريش، عيش سخن ومحمص شوية، حاجة كدة جميلة، برده الواحد يقول حاجة حلوة بدل ما كله بيشتكي”.

معلومات عن الفنان أحمد سعد

ولد الفنان أحمد سعد بتاريخ عشرين من شهر أغسطس عام 1981 في مدينة القاهرة، واسمه بالكامل أحمد سعد علي سيد قناوي، وهو مطرب مصري، وشقيق الممثل عمرو سعد.

شاهد أيضاً: من هو زوج آلاء حسين الحالي

المشوار الفني للفنان أحمد سعد

قام الفنان أحمد سعد بإصدار الألبوم الغنائي الأول له في عام 2003 تحت عنوان “أشكي لمين”، واحتوى هذا الألبوم على ثماني أغاني، وحقق هذا الألبوم نجاح كبير مما هيأ للفنان أحمد سعد النجاح والشهرة من خلال ألبومه الأول، وبشكل خاص من خلال أغنية الألبوم أغنية “حبيبي روحي”، وأغنية “يوم واثنين” وأغنية “عزيز عيني”.

وبعد أن قام بإصدار ألبومه الأول قام بإصدار مجموعة من الأغاني المنفردة، وفي عام 2007 قام أحمد سعد بإصدار الألبوم الثاني له تحت عنوان “وحشتني عيونك”، قد احتوى هذا الألبوم على اثنا عشر أغنية، وحقق هذا الألبوم انتشار واسع، وبشكل أغنية “جرحونا”، وأغنية “كفاية كده”، وأغنية “كل ليلة”، وأغنية “علمني الحب”، كما قام أحمد سعد بتصوير ما يزيد عن عشرين أغنية كفيديو كليب، وتم عرض كليبات أغانيه على القنوات الغنائية المختلفة، وهو ما ساعد على شهرته بشكل أكبر.

وتعتبر أغنية “سألت نفسي”، وأغنية “مش باقي مني”، وأغنية “إدعولي في الحرم” من أكثر الأغاني التي حققت شهرة كبيرة للمطرب أحمد سعد، ويعد الشاعر جمال بخيت من أكثر الشعراء الذين تعامل معهم أحمد سعد في كتابة كلمات أغانيه، وقد دخل الفنان أحمد سعد عالم التمثيل في أكثر من تجربة تمثيلية سواء أعمال سينمائية في السينما أو أعمال درامية في التلفزيون، ومن أبرز تجاربه التمثيلية مسلسل “إحنا الطلبة” وفيلم “على وضعك”.

شاهد أيضاً: من هو يحيى خضر زوج رولا سعد

الحياة الشخصية للفنان أحمد سعد

تزوج أحمد سعد في المرة الأولى من “لبنى بيومي” من خارج الوسط الفني، وهي أم أولاده، وطلقها بعد ذلك ليعلن ارتباطه بالفنانة المصرية ريم البارودي، وانفصلا عنها بعد ذلك، وأحدث انفصاله عن ريم البارودي ضجة إعلامية كبيرة، ومن ضمن تصريحات أحمد سعد عن ريم البارودي في برنامج شيخ الحارة الذي يتم إذاعته على قناة القاهرة والناس إن ريم البارودي قامت بالتنازل عن جميع حقوقها عند طلاقها، ولكنها بكت بعد ذلك في البرامج مشهرة به، وأضاف “لماذا لم تبك عند المأذون؟ لو حدث كنت رجعتها”.

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا لكم حقيقة انفصال أحمد سعد عن خطيبته، حيث قمنا بتوضيح أهم التفاصيل التي تخص خبر انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء البسيوني، بالإضافة إلى توضيح أهم المعلومات عن علياء البسيوني، كما قد تم ذكر أهم المعلومات الخاصة بالفنان أحمد سعد.

58 مشاهدة