حقيقة طلاق الفنانة أحلام

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 12 يوليو 2021 , 14:07
حقيقة طلاق الفنانة أحلام

حقيقة طلاق الفنانة أحلام من زوجها مبارك الهاجري الثري القطري الشهير الذي تتصدر أخباره مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر، وآخر الأخبار التي انتشرت عن الثنائي أنهما قد انفصلا بشكل نهائي، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل الخبر وحقيقته، ونبذة عن حياة الفنانة احلام الشامسي وزواجها.

حقيقة طلاق الفنانة أحلام

انتشر خبر طلاق الفنانة الإماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر قائمة هاتشاق تويتر في الساعة القللة الماضية مما أثار اهتمام الكثير من محبي ومتابعي الفنانة حول العالم العربي، ولكن نفى الزوج مبارك الهاجري كل الأخبار التي انتشرت حول الانفصال بنشر صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها: “حبيبتي يالغالية أم فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي”، وردت الفنانة أحلام بنشر صورة لها على الانستقرام لها مع زوجها وقالت:”كل عام وأنت الروح والقلب وعيوني اللي أشوف بها، حبيبي مبارك أحمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري، شكرًا لأنك أخترتني من بد الكل، شكرًا على السعادة اللي تعطيني اياها كل يوم، شكرًا على فاهد وفاطمة ولولو، شكرًا على وجودك بحياتي”.

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق فوز العتيبي … وكيف تعرفت على أحمد موسى

من هو زوج أحلام الشامسي

زوج الفنانة أحلام الشامسي هو مبارك الهاجري، وهو رجل أعمال مميز عرف بالثراء الشديد وتمتعه بالشخصية الراقية والرومانسية مع زوجته وأهل بيته، وأصوله عربية من قطر، ولد في 24 سبتمبر 1963 وعمره 58 عاما، تزوج من أحلام منذ عام 2003 وأنجبا ثلاثة أبناء وهم فاهد وفاطمة لؤلؤة، ويذكر ان مبارك الهاجري كان متزووجًا من بنت عمه عندما تعرف بأحلام في سهرة من سهرات الفن، ولم توافق عائلة الهاجري على تلك الزيجة ولكن لم يقف هذا الأمر عائقًا أمام الزواج.

كم تبلغ ثروة زوج أحلام

إن ثروة زوج أحلام القطري تبلغ المليارات، حيث يمتلك شركة التنقيب عن البترول في قطر، كما إن لعائلة أحلام لها العديد من القصور في مختلف بلاد العالم والطائرات الخاصة للعائلة، كما أنهما يمتلكان ثروة كبيرة في القصور والعقارات والسيارات والمجوهرات.

هل عاد زوج الفنانة أحلام إلى زوجته الأولى

لم ينفصل مبارك الهاجري عن زوجته الأولى بنت عمه الذي تزوجها عندما كان في عمر الثمانية عشر، بل تزوج أحلام كزوجة ثانية على زوجته الأولى، وعلى الرغم من رفض عائلة الهاجري تلك الزيجة، ولكنه أصر لعى الزواج من الفنانة وعاشا حياة سعيدة ومميزة.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على حقيقة طلاق الفنانة أحلام الشامسي من زوجها مبارك الهاجري، وتفاصيل حول قصة زواجها من مبارك الهاجري ورد الزوجين على هذا الخبر الذي انتشر في الساعات الماضية.

13 مشاهدة