حقيقة وفاة لجين أم رموش

كتابة بتول المنصور - تاريخ الكتابة: 30 يونيو 2021 , 23:06
حقيقة وفاة لجين أم رموش

حقيقة وفاة لجين أم رموش الطفلة التي تمتلك جمهور واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت ملايين المتابعين عبر حسابها الانستقرام من المملكة العربية السعودية، والتي شيع خبر وفاتها في الآونة الأخيرة وتصدرت حقيقة وفاة الطفلة الناشطة على صفحات الإنترنت محرك جوجل، ونحن من خلال مقالنا هذا سوف نجيبكم عن كافة استفساراتكم عن هذه الفتاة.

حقيقة وفاة لجين أم رموش

فيما يخص حقيقة وفاة لجين أم رموش خبر وفاتها غير صحيح وعارٍ عن الصحة ولا زالت على قيد الحياة، وقد أكد ذلك لأن برنامج انستقرام قد طرح خدمة جديدة للأشخاص الذين لديهم حساب على انستقرام ووافتهم المنية يكتب على حسابه (تذكروا هذا الشخص)، وتظهر هذه الخدمة على حساب الشخص المتوفى معه صورة وردة مهداة لروح الشخص الذي انتقل إلى رحمة الله، وتظهر هذه الخدمة بعد إرفاق شهادة الوفاة على الحساب وإرسالها لشركة الانستقرام.

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح

خبر وفاة لجين أم رموش

خبر وفاة لجين أم رموش محض إشاعة لا أكثر، فبعد انتشار خبر وفاتها في السوشيال ميديا بفترة قصيرة فقط بثت فيديو لها وظهرت في الفيديو وهي بحالة صحية جيدة، و أرفقت مع الفيديو عدة صور لها على حسابها الرسمي على موقع سناب شات المشهور مكذبتاً خبر وفاتها على الملأ.

من هي لجين أم رموش

اسمها الحقيقي لجين حسن وتكنى لجين أم رموش لأنها تمتلك رموش طويلة، وهي فتاة سعودية تبلغ من العمر سبعة عشر عاماً، وهي ناشطة على صفحات الإنترنت من صغرها، فهي تقوم ببث فيديوهات قصيرة وصور لها بعد أن تضع مساحيق التجميل بطريقة تبهر الناس فهي تضع هذه المساحيق أفضل من خبراء التجميل، مما جعلها تلاقي الكثير من الانتقادات حيال هذا الموضوع.

استدعاء النيابة السعودية لعائلة لجين أم رموش

وكانت قد استدعت النيابة العامة السعودية ذوي لجين بتهمة الترويج لإعلانات جنسية، بعد أن قامت النيابة بدراسة اجتماعية لحالة الطفلة لجين وللبيئة التي تحيط بها، مما أبدى سبب غياب بجين عن صفحات الإنترنت بناءً على توصيات النيابة العامة السعودية، فقد وقعت عائلتها تعهد في عدم استغلال هذه الفتاة في إعلانات فاضة بعد ذلك، والجدير بالذكر أن النيابة السعودية نبهت من استغلال الأطفال في إعلانات تجارية لا تتناسب مع عمرهم وأن تكون إعلاناتهم متناسبة مع عمرهم بعد حادثة الطفلة لجين.

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة سمير أسمع مشهور التيك توك

لجين أم رموش انستقرام

لدى لجين أم رموش صفحة على انستقرام تنشر فيها صورها وفيديوهات قصيرة لها  وأكثر ما يثير الجدل حولها وضعها الكثير من مساحيق التجميل على الرغم من صغر سنها، وعلى الرغم من ذلك لدى أم رموش شعبية كبيرة فعلى حساب الانستقرام الخاص بها أكثر من أربعمئة وثماني وثمانين ألف متابع وفهي تتابع ثماني وثلاثون شخص فقط، يمكنك متابعة صفحتها على انستقرام من خلال الدخول إلى الرابط التالي “من هنا” ومعرفة أخر الأخبار الخاصة بها.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم عن حقيقة وفاة لجين أم رموش كما تحدثنا عن خبر وفاتها واستدعاء النيابة لعائلتها وأرفقنا لكم حسابها على انستقرام لمتابعة آخر أخبارها.

44 مشاهدة