حقيقة وفاة محمود عباس الرئيس الفلسطيني

حقيقة وفاة محمود عباس الرئيس الفلسطيني

وفاة محمود عباس الرئيس الفلسطيني الذي تم تناقل خبر وفاته عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ما جعل العديد من الناس يتساءلون حول صدقية هذه الإشاعة، لذا فإن موقع محتويات يكشف لكم حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالإضافة إلى تبيان مرضه وعمره ونبذه وافية عنه بعد أن تداول الكثير من الناشطين خبر وفاته.

وفاة محمود عباس

دخل الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى المستشفى الاستشاري العربي الكائن في مدينة رام الله الفلسطينية، وبعد أن تم إجراء الفحوصات اللازمة له تم الإعلان عن خبر موعد خروجه من المستشفى بحسب تقدير الأطباء وهو بعد ظهر يوم الأحد 05/06/2022، غير أن الموعد تم تأجيله لأسباب صحية وبشكل طارئ، ولم يقدم المستشفى الاستشاري العربي أسباب هذا التأجيل، ما جعل العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون خبر وفاته.

حقيقة وفاة محمود عباس الرئيس الفلسطيني

حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس هي أنه لم يتم الإعلان عن وفاته على الإطلاق، بل تم تكذيب الخبر بشكل كامل، وكان مصدر الإشاعة بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتمدوا على تخمينات فقط دون الرجوع إلى أي بيان أو مصدر حقيقي للمعلومة.

شاهد أيضًا: من هو ابو عبيدة القسام

ما هو مرض محمود عباس

يعاني الرئيس الفلسطيني محمود عباس من العديد من الأمراض المزمنة والتي تجبره على أن يزور المستشفى بشكل دوري بهدف إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من صحته، وكانت آخر زيارة طويلة له في المستشفى بسبب التهاب الأذن الوسطى حيث استمر تواجده في المشفى حتى تعالج تمامًا، جدير بالذكر أنه في العام 2006 خضع لعملية قسطرة قلب.

كم عمر محمود عباس

الرئيس الفلسطيني محمود عباس تجاوز الأربعة وثمانين عامًا، وهو في منصب رئيس الدولة منذ العام 2005 ميلادي حتى اليوم، كانت قد انتشرت إشاعات تفيد بوفاته ولكن ثبت كذبها وعدم مصداقيتها، بالإضافة إلى أخبار أخرى متعلقة بهذا كإصابته بمرض سرطان المعدة والتي أيضًا لم يتم تأكيدها والتحقق منها إلى الآن.

شاهد أيضًا: هل السعودية طبعت مع إسرائيل

نبذه عن محمود عباس

محمود رضا عباس الملقب بأبو مازن، رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية الثاني بعد الرئيس الراحل ياسر عرفات وذلك منذ الخامس عشر من يناير لعام 2005 ميلادي، انتهت ولايته وفقًا للدستور في التاسع من يناير عام 2009 إلا أنه لا يزال في منصبه وذلك بعد أن قام المجلس المركزي لمنظمة التحرير بتمديد ولايته لحين إجراء انتخابات رئاسية، يعترف محمود عباس باعتباره قائد حركة فتح بضرورة التنسيق الأمني مع إسرائيل ويعترف بها كدولة.

شاهد أيضًا: من هو محمود الزهار ويكيبيديا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال وفاة محمود عباس حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالإضافة إلى تبيان حقيقة وفاته وكشفها وأوردنا نبذه وافية عنه وعن مسيرة حياته كرئيس فلسطين.

111 مشاهدة