من هو داني متري زوج ميريام فارس

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 23 ديسمبر 2020 , 17:12
من هو داني متري زوج ميريام فارس

من هو داني متري زوج ميريام فارس ؟ هذا السؤال يسأله الآلاف من محبي ومتابعي الفنانة اللبنانية من مختلف دول الخليج العربي، بسبب رغبتهم في التعرف على مطربتهم المفضلة عن قرب، وعلى الرغم من الفضول الذي ينتاب الجمهور تجاه مطربهم المفضل إلا أن الكثير من المطربين والفنانين والمشاهير يرغبون في الاحتفاظ بخصوصية حياتهم العائلية وأن تستمر العلاقة الإعلامية بينهم وبين الجمهور لا تدور سوى حول الأعمال الفنية.

الفنانة اللبنانية ميريام فارس

تعد الفننة اللبنانية ميريام فارس واحدة من أشهر الفنانات اللبنانيات والعربيات، وقد امتدت شهرتها إلى العالم العربي بأكمله من المحيط وحتى الخليج، وهي مطربة وممثلة وفنانة استعراضية لاقت قبولًا واسعًا بين الجمهور العربي بسبب موهبتها المختلفة، كما أنها قد قدمت العديد من الألبومات الغنائية، وعدد من الفيديو كليبات التي كانت تقدم فيها الرقصات الاستعراضية بالإضافة إلى الغناء. انتبه والدا ميريام لحبها للفن منذ طفولتها حيث كانت تتعلم البالية وهي فتاة في الخامسة من عمرها.

وعندما أتمت تسع سنوات شاركت في أحد البرامج اللبنانية التي تعنى بتشجيع المواهب الصغيرة وحصلت فيه على المركز الأول. وقد درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار لمدة أربعة سنوات، وشاركت في برنامج اكتشاف المواهب الأشهر حينها ستوديو الفن في فئة الأغنية اللبنانية الشعبية. ومن أهم المراحل المهنية في حياة الفنانة اللبنانية:

  • كانت الانطلاقة الحقيقية لها في عام 2003 حينما أصدرت ألبوم أنا والشوق في عام 2003 بالتعاون مع شركة ميوزيك ماستر الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور العربي، وقد نشرت منه أغنيتين مصورتين هما “أنا والشوق” و “لا تسألني”.
  • في عام 2005 أطلقت الألبوم الثاني لها، والذي كان يحمل اسم “ناديني” ، وصورت منه ثلاثة أغنيات، هي: هقلق راحتك.. واحشني إيه.. ناديني.
  • أقامت العديد من الحفلات الغنائية الناجحة في جمهورية مصر العربية.
  • في عام 2008 أطلقت الألبوم الثالث لها والذي حمل اسم “أنا مش أنانية”، وكان الألبوم الأول الذي لم يحوي أي رقصات استعراضية خلاله.
  • لقبت بعد إطلاق ألبومها الثالث باسم نجمة الشباب الأولى.
  • أقامت العديد من الحفلات الغنائية في عدد من الدول العربية بعد هذه الفترة، ومن أشهرها حفلات ليالي فبراير في الكويت، وكان أدائها في الغناء المباشر قويًا ومؤثرًا فأطلق عليها الجمهور المحب لها اسم ملكة المسرح.
  • في عام 2009 لعبت بطولة مسلسل سوري اسمه سيلينا.
  • في عام 2010 قدمت فوازير رمضانية عُرضت على قناة القاهرة والناس، وحققت نجاحا كبيرًا.
  • في عام 2011 أسست شركة الإنتاج الخاصة بها.
  • اختارتها جوجل في عام 2011 كسفيرة لها في الشرق الأوسط بسبب النجاح الكبير الذي حققته، والذي جعلها الشخصية الأكثر بحثا على محرك جوجل للبحث.
  • في عام 2012 أصدرت نسخة جديدة من ألبومها “من عيوني” بعد نفاذ جميع النسخ الخاصة به من الأسواق.
  • لعبت دور في المسلسل المصري اتهام مع الفنان حسن الرداد في عام 2014.
  • في عام 2015 أصدرت الألبوم الرابع لها والذي حمل اسم آمان.
  • في عام 2016 أطلقت أغنية سنجل وكان عنوانها غافي، وتم تصويرها فيديو كليب مع مشاهد حقيقية لابنها الرضيع آنذاك جايدن.

داني متري زوج ميريام فارس

كانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس منذ زواجها في عام 2014 تحرص بشكل كبير على إخفاء هوية زوجها عن الجمهور والإعلام، فهي تفضل أن تبقى حياتها الشخصية بعيدة كل البعد عن الإعلام، حتى تتمتع بالهدوء والخصوصية بعيدًا عن الجمهور والصحافيين والإعلاميين لكي تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي، وهي متزوجة من رجل الأعمال الأمريكي من أصول لبنانية داني ميتري، وقد تم زفافهما في حضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين فقط في حفل بسيط. وكانت فارس تحرص دومًا على عدم ظهور زوجها معها بأي شكل من الأشكال حتى تم التقاط صورة لهما في أحد المطاعم وهما يتناولان الطعام، وقد تم تداول الصورة آلاف المرات من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الذين رغبوا في التأكد من صحة هذه الصورة. ولكن ميريام فارس لم تعلق عليها سلبًا أو إيجابًا.

ديانة ميريام فارس

يتساءل الكثير من الأشخاص عن ديانة الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وعلى الرغم من أن الفن لا يفرِّق بين الأشخاص بسبب دياناتهم أو معتقداتهم، وإنما يتساوى الجميع في الإنسانية أمام الإبداع وتقديم الفن الهادف الذي يغذي الروح والعقل للجمهور العربي، إلا أن هذا السؤال من اكثر الأسئلة التي تلاحقها دومًا. وتعتنق الفنانة ميريام فارس الديانة المسيحية.

عمر ميريام فارس

ولدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في الثالث من مايو لعام 1983 ميلادي، في قرية كفر شلال بصيدا في جنوب لبنان، وقد ولدت ميريام لأبوين لبنانيين ولها شقيقتين هما جيهان ورولا. وقد بلغت ميريام فارس من العمر 37 عامًا في عام 2020. وهي متزوجة ولديها ابنان هما جايدن وديف، وفي آخر لقاء تليفزيوني لها أكدت أنها تخشى أن يترك ولدها لبنان، لكن الجيل الجديد من اللبنانيين لن يستطيع أن يتحمل ما تحملّته الأجيال القادمة، فالعالم قد تغير، ولا أحد يرغب في أن يعيش المأساة، وأكدت كذلك على أنها تحب بلدها بشكل كبير جدًا ولا تنوي أن تغادره في يوم من الأيام؛ ولكنها مع ذلك ومحافظة على ابنيها فإنها تحتفظ بخطة بديلة في حال لم تستطع أن توفر لهما الحياة الآمنة في لبنان.

ميريام فارس انستقرام

تقوم الفنانة ميريام فارس من خلال حسابها الرسمي على انستقرام بمشاركة جمهورها الذي زاد عن 15 مليون متابع بآخر الأخبار الفنية الخاصة بها، كما أنها تقوم بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو المختلفة التي تظهر من خلالها عاداتها اليومية، وحياتها مع أطفالها وزوجها، كما تنشر كذلك مقاطع الفيديو التي تظهر سواء من حفلاتها أو مع أبناءها، وكذلك الإعلانات التجارية للعلامات المختلفة التي تقوم بالإعلان لها عبر حساباتها، ويمكن الدخول إلى الحساب الرسمي لها “من هنا“.

وإلى هنان نكون قد انتهينا من المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هو داني متري زوج ميريام فارس ، كما تعرفنا على أهم المحطات الفنية في تاريخها ونشأتها، وعمرها، وحسابها على انستقرام.

442 مشاهدة